عملوها الإسكندرانية.. محمد رمضان في أزمة بعد طرده من قهوة الريحاني بالإبراهيمية.. فيديو
لايف ستايل

عملوها الإسكندرانية.. محمد رمضان في أزمة بعد طرده من قهوة الريحاني بالإبراهيمية.. فيديو


تعرَّض الفنان محمد رمضان، لموقف محرج بعد طرده من أحد المقاهي بمدينة الإبراهيمية بمحافظة الإسكندرية.

جاء ذلك بعدما زار محمد رمضان الإسكندرية منذ قليل، لتحدي الحملة التي دشنها أهالي المحافظة لرفض إقامة حفله يها. وعلمت “افاق عربية”، أن الحملة الإلكترونية التي دشنها نشطاء، بعنوان “الإسكندرانية مش عايزينك”، بهدف إلغاء حفله الغنائي المزمع إجراؤه في 7 أكتوبر المقبل، أتت ثمارها في حدوث هزة عنيفة بين منظمي الحفل، والذين أعلنوا أنهم بصدد تحريك دعوى قضائية ضد مروجي شائعات مفادها إلغاء الحفل المقرر بمنطقة سيدي جابر، شرقي الإسكندرية.

وأكد رمضان، خلال البث المباشر أنه يستعرض سياراته الجديدة مع جمهوره باعتبار أنهم أسرته، ولا يقصد مضايقة أحد، وأبدى استياءه من دعم مسؤول سياسي سابق لحملة رفض إقامة الحفل بالإسكندرية.

محمد رمضان

وطلب الفنان من معجبيه، ترشيح مطعم يتناول فيه العشاء بالإسكندرية.

وكان محمد رمضان، قد خرج في وقت سابق، للرد على الحملة التي تم تدشينها ضده للمطالبة بإلغاء حفله في محافظة الإسكندرية، تحت عنوان «الإسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان».

وهاجم محمد رمضان، في مقطع فيديو نشره على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، محافظ الشرقية الأسبق: «السيد محافظ الشرقية السابق بيدعم حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد رمضان، والجرائد المصرية الرسمية بتدعم الحملة والشركة المنظمة بايعة 70% من التذاكر مع أن الحفلة لسه فاضل عليها 17 يوم».

وتابع رمضان: «حلو يا سيادة المحافظ، هقوم البس وأنزل إسكندرية وربنا يقدرني وأدخل كل منطقة النهارده في إسكندرية واتأكد بنفسي، هل لما الشعب بيعمل حاجة هتنزل وتعمل زيي وتسأل الغلابة انتم فعلًا زعلانين واللا لأ، أنا نازل دلوقتي على رجلي من غير بني آدم حراسة».

تريند أفاق عربية

To Top