الطقس غدًا .. ارتفاع «مؤقت» في الحرارة وأتربة عالقة وهذا موعد انكسار الموجة الحارة
افاق عربية

الطقس غدًا .. ارتفاع «مؤقت» في الحرارة وأتربة عالقة وهذا موعد انكسار الموجة الحارة

افاق عربية
يرصد “افاق عربية” تطورات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من الخميس 22 سبتمبر إلى السبت 24 من نفس الشهر. وذلك حسب آخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.
وكشفت الأرصاد في بيانها بشأن الطقس غدًا أن تشهد القاهرة الكبرى طقس حار رطب في فترات النهار، ومن المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى، في فترات النهار، طقس شديد الحرارة رطب، ومعتدل الحرارة رطب ليلا مع حدوث غيوم جزئي وأتربة عالقة نهارا، مع نشاط رياح باردة خلال فترات المساء، ومن المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية.
الطقس

حالة الطقس غدا الخميس في مصر ودرجات الحرارة

«الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء المقبل

حالة الطقس غدًا.. أجواء رطبة وسط غيوم جزئي في سماء القاهرة (بيان بالدرجات)

الطقس غدا
الطقس غدا الخميس 22 سبتمبر 2022 يشهد أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد. مع تساقط فرص أمطار خفيفة بنسب حدوث 20% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.
وأكدت الهيئة أنه اعتبارا من الجمعة 23 سبتمبر، يحدث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من “2:3” درجة مئوية ليسود طقس حار رطب نهارا معتدل الحرارة ليلا.

الطقس غدا اليوم
الطقس في 72 ساعة
أشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا والمتوقعة من الخميس 22 سبتمبر 2022 إلى الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 – الخميس 22 سبتمبر ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من “2:3” درجة مئوية. ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية وشمال الصعيد. مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.
حالة الطقس غدا

أشارت الأرصاد الجوية خلال نشرتها الإخبارية بأحوال الطقس إلى أنه يسود ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من (2:3) درجة مئوية، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. مع حدوث نشاط رياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.
درجات الحرارة وطقس الخميس
خلال السطور التالية نستعرض قائمة درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية :
القاهرة والوجه البحرى العظمى 35 – المحسوسة 36
السواحل الشمالية العظمى 32 – المحسوسة 34
جنوب سيناء العظمى 35 – المحسوسة 37
شمال الصعيد العظمى 37 – المحسوسة 38
جنوب الصعيد العظمى 38 – المحسوسة 39
الطقس غدا
الطقس غدًا
يواصل “افاق عربية” تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس غدا في مصر والطقس في موقعك. حيث يُمكن متابعتنا من هنــــــــا.

تريند أفاق عربية

To Top