الطقس غدًا .. ارتفاع «مؤقت» في الحرارة وأتربة عالقة وهذا موعد انكسار الموجة الحارة

الطقس غدًا .. ارتفاع «مؤقت» في الحرارة وأتربة عالقة وهذا موعد انكسار الموجة الحارة


افاق عربية

يرصد "افاق عربية" تطورات حالة الطقس غدا والظواهر الجوية المتوقعة على القاهرة الكبرى، وباقي أنحاء جمهورية مصر العربية، خلال الفترة من الخميس 22 سبتمبر إلى السبت 24 من نفس الشهر. وذلك حسب آخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكشفت الأرصاد في بيانها بشأن الطقس غدًا أن تشهد القاهرة الكبرى طقس حار رطب في فترات النهار، ومن المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى، في فترات النهار، طقس شديد الحرارة رطب، ومعتدل الحرارة رطب ليلا مع حدوث غيوم جزئي وأتربة عالقة نهارا، مع نشاط رياح باردة خلال فترات المساء، ومن المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى 35 درجة مئوية.

الطقس

حالة الطقس غدا الخميس في مصر ودرجات الحرارة

«الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس حتى الثلاثاء المقبل

حالة الطقس غدًا.. أجواء رطبة وسط غيوم جزئي في سماء القاهرة (بيان بالدرجات)

الطقس غدا

الطقس غدا الخميس 22 سبتمبر 2022 يشهد أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد. مع تساقط فرص أمطار خفيفة بنسب حدوث 20% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

وأكدت الهيئة أنه اعتبارا من الجمعة 23 سبتمبر، يحدث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من "2:3" درجة مئوية ليسود طقس حار رطب نهارا معتدل الحرارة ليلا.

الطقس غدا اليوم

الطقس في 72 ساعة

أشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا والمتوقعة من الخميس 22 سبتمبر 2022 إلى الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - الخميس 22 سبتمبر ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من "2:3" درجة مئوية. ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد حار رطب على السواحل الشمالية وشمال الصعيد. مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

أشارت الأرصاد الجوية خلال نشرتها الإخبارية بأحوال الطقس إلى أنه يسود ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من (2:3) درجة مئوية، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد. مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. مع حدوث نشاط رياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

درجات الحرارة وطقس الخميس

خلال السطور التالية نستعرض قائمة درجات الحرارة المتوقعة على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية :

القاهرة والوجه البحرى العظمى 35 - المحسوسة 36

السواحل الشمالية العظمى 32 - المحسوسة 34

جنوب سيناء العظمى 35 - المحسوسة 37

شمال الصعيد العظمى 37 - المحسوسة 38

جنوب الصعيد العظمى 38 - المحسوسة 39

الطقس غدا

الطقس غدًا

يواصل "افاق عربية" تقديم خدماته الإخبارية اليومية التي تهم قطاع كبير من المواطنين، ومنها خدمة الطقس غدا في مصر والطقس في موقعك. حيث يُمكن متابعتنا من هنــــــــا.

الطقس غدًا .. ارتفاع «مؤقت» في الحرارة وأتربة عالقة وهذا موعد انكسار الموجة الحارة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مسلسل كوبرا الحلقة 1.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة-أفاق عربية
مسلسل كوبرا الحلقة 1.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة-أفاق عربية

تعرض الحلقة 1 من مسلسل كوبرا اليوم على قنوات MBC مصر، ومنصة شاهد الترفيهية، وهو من بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب نخبة من نجوم الفن.ويتوقع المشاهدون، أن يحقق مسلسل كوبرا نجاحا كبيرا، نظرا لما يتمتع به الفنان محمد إمام من قاعدة جماهيرية كبيرة.أبطال مسلسل كوبراشارك في بطولة مسلسل كوبرا عدد من النجوم …

مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 3.. وفاة ابن مروان الحقيقى بعد الوصول له – أفاق عربية
مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 3.. وفاة ابن مروان الحقيقى بعد الوصول له – أفاق عربية

أفاق عربية – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 3.. وفاة ابن مروان الحقيقى بعد الوصول له والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 3.. وفاة ابن مروان الحقيقى بعد الوصول له، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة …

مصر: هزة أرضية بقوة 5,7 درجات شمال مرسى مطروح
مصر: هزة أرضية بقوة 5,7 درجات شمال مرسى مطروح

مصر: هزة أرضية بقوة 5,7 درجات شمال مرسى مطروح أفاق عربية – رياضة – نتحدث اليوم حول مصر: هزة أرضية بقوة 5,7 درجات شمال مرسى مطروح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مصر: هزة أرضية بقوة 5,7 درجات شمال مرسى مطروح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة ا…

مسلسلات رمضان 2024..موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 19
مسلسلات رمضان 2024..موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 19

يريد عدد كبير من الجمهور المصري والعربي معرفة موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 19، والذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2024، ويحقق صدى جماهيري مميز. موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 19 يشتمل مسلسل الحشاشين الحلقة 19 في بطولته بسباق مسلسلات رمضان 2024 على نخبة من أهم نجوم الفن منهم النجم كريم عبد العزيز، وف…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر