سبب وفاة محمد المياحي | الشاعر محمد المياحي المهوال صور

سبب وفاة محمد المياحي | الشاعر محمد المياحي المهوال صور


أعلنت وسائل إعلام عراقية موثوقة، مساء يوم الخميس (22 سبتمبر)، عن سبب وفاة محمد المياحي الشخصية العراقية العامة، وتبادل مغردون على منصات التواصل، صور الشاعر محمد المياحي المهوال داعين له بالرحمة والمغفرة.

وحسبما أفادت مصادر إخبارية رسمية، كان المشهور الاجتماعي العراقي محمد المياحي، يُعاني من وعكة صحية ألمت به في الأيام الأخيرة، وسرعان ما تعرض لنكسه صحية، أدت إلى تدهور وضعه الصحي بشكل ملحوظ الأسبوع الجاري. وكان يرقد داخل إحدى مشافي البصري، حتى إعلان خبر مماته مساء يوم الخميس (22-9-2022).

سبب وفاة محمد المياحي

صحيفة “الفرات” العراقية، أكدت أن سبب وفاة محمد المياحي نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة. وتبادل رواد التواصل، عديد اللقطات لـ”صور الشاعر محمد المياحي المهوال”، مؤكدين أنه كان من أشهر المؤثرين على تطبيقات السوشيال ميديا، وأعلاهم قبولاً واستحساناً.

افاق عربية

وقد اشتهر المياحي على المستوى المحلي، بفضل كتاباته المتميزة، وله مجموعة من القصائد الشعرية ذات الجماهيرية الكبيرة. حيث أجريت معه عدة لقاءات تلفزيونية، حصد من خلالها شهرة واسعة، وجنى ملايين المشاهدات على الساحة، وذاع صيته على وسائل الإعلام العراقية.

بكاء عدي الكعبي على وفاة محمد المياحي

تبادل نشطاء على موقع “فيسبوك”، في العراق، مقطع فيديو، يرصد ظهور عدي الكعبي صديق الشاعر محمد المياحي وأحد المقربين للغاية به، وهو يبكي بحرقة، متأثراً بوفاة المياحي، وحاز شريط الفيديو على تداول كبير.

وكتب حيدر أبن الصحراء، من خلال منصة “تويتر” ناعياً الفقيد: “وعليك محمد أعيوني دكول دليني ، كتلها مشه وبعده ظلمة أسنيني  ، بمزيد من الحزن والأسى تلقينا  ، خبر وفاة الشعر والمهوال محمد المياحي ويعد احد أعمدت الشعر الشعبي والهزوجة والهوسة أنا لله وأنا اليه راجعون”.

قد يعجبك: صور: وفاة حرب المزيرعاوي والد مرتضى الرادود العراقي الشهير

افاق عربية

وعلق آخر: “خير الكلام يگول ماقل وما دل  ، ضيم العلي لو بيه چا عنتر انذل ، و أخير خمدت أنفاس محمد المياحي شاعر الوجع الجنوبي لعله يتخلص من هذه الضيم المزمن الذي عاش معه  فلترقد بسلام و لروحك الرحمة و الغفران”.

الشاعر محمد المياحي المهوال ويكيبيديا

ذاع أسم الشاعر محمد المياحي المهوال من خلال ظهوره الملفت للأنظار على شبكة السوشيال ميديا، وبفضل مواقفه الكوميدية، لقت فيديوهاته انتشار بارز، ومن هذا المنطلق، بدأ في إجراء اللقاءات التلفزيونية عبر كبرى الفضائيات، وسرعان ما نجح في تدشين شعبية جارفة.

وفيما يلي، نستعرض أهم المعلومات حول الشاعر العراقي الراحل محمد المياحي.

  • الاسم: محمد المياحي.
  • الجنسية: عراقي.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • تاريخ الوفاة: 22 سبتمبر 2022.
  • سبب الوفاة: أزمة قلبية.
  • العمر: توفي بالعقد الخامس من عمره.
  • مكان الوفاة: محافظة البصرة.
  • بلد المنشأ: النجف.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروفة.
  • المهنة: شاعر ومهوال عراقي.
  • سبب الشهرة: كتابة الشعر.

قد يهمك: من هو زوج همسه ماجد الحالي || كم مرة تزوجت همسه ماجد الفنانة العراقية

سبب وفاة محمد المياحي | الشاعر محمد المياحي المهوال صور

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سعر ومواصفات أوبو الجديد 2024.. مواصفات مميزة وجبارة وسعر مفاجأة للجميع
سعر ومواصفات أوبو الجديد 2024.. مواصفات مميزة وجبارة وسعر مفاجأة للجميع

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو سعر ومواصفات هاتف أوبو الجديد حيث تمتلك شركة أوبو Oppo، مجموعة من الهواتف الاقتصادية المميزة، وتعتبر من أوائل الشركات المتصدرة في الأسواق بإنتاج هواتف رخيصة ذات مواصفات مذهلة من حيث الإمكانيات وبسعر يناسب الجميع، ويبحث الكثير من المهتمين بالهواتف…

قائمة المكيفات الشباك في السعودية 2023 مع الأسعار
قائمة المكيفات الشباك في السعودية 2023 مع الأسعار

your_code_for_ad_1 قائمة المكيفات الشباك في السعودية 2023 مع الأسعار , كم تكلف مكيفات الشباك؟ في عام 2023، سنعيش في عصر التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، التي استحوذت على حياتنا ورسخت نفسها كعناصر أساسية لها، أصبحت الأجهزة الكهربائية والمعدات التقنية الحديثة من ضرورات الحياة، وازداد اعتمادنا عليها في جميع مجالات أ…

طريقة عمل 
كفتة بالصينية
 مع الصور
طريقة عمل كفتة بالصينية مع الصور

your_code_for_ad_1 كفتة بالصينية your_code_for_ad_2

غوغل تطرد الموظفين المعارضين للتعاقد مع "إسرائيل"
غوغل تطرد الموظفين المعارضين للتعاقد مع "إسرائيل"

قامت شركة غوغل الأمريكية بطرد 28 موظفا شاركوا في إضراب لمدة 10 ساعات في مكاتب الشركة احتجاجا على تعاونها مع الحكومة الإسرائيلية ومع الجيش الإسرائيلي. أفادت بذلك صحيفة نيويورك بوست، وقالت: "قامت شركة غوغل بفصل 28 موظفا لمشاركتهم في اعتصام لمدة 10 ساعات في مكاتب هذه الشركة العملاقة في نيويورك وسانيفيل…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر