بين صدمة وحزن .. نجوم الفن ينعون وفاة هشام سليم

بين صدمة وحزن .. نجوم الفن ينعون وفاة هشام سليم


حالة كبيرة من الحزن والصدمة شهدها الوسط الفني المصري صباح اليوم الخميس بعد إعلان خبر وفاة الفنان ” هشام سليم ” عن عمر ناهز ال 64 عاما بعد صراع مع مرض السرطان .

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي هشام سليم وتقديم التعازي في وفاته عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي .

وبداية مع الفنانة ” يسرا ” زوجة شقيق الفنان الراحل التي كتبت عبر حسابها على إنستجرام : ” أخويا وحبيبي وصديق عمري والسند وأخو زوجي خالد .. هشام سليم في ذمة الله ” .

وتابعت : ” إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله .. ربنا يصبرنا على فراقك جميعا .. فضلا وليس أمرا برجاء الدعاء لهشام وقراءة الفاتحة ” .

ونشر الفنان ” طارق لطفي ” صورة على حسابه بإنستجرام للفنان هشام سليم، وأرفقها بتعليق جاء فيه : ” الصديق العزيز الفاضل المحترم الخلوق إبن الأصول هشام سليم في رحمة الله .. إنا لله وإنا إليه راجعون ” .

فيما قال الفنان ” هشام ماجد ” : ” ربنا يرحم الفنان الكبير هشام سليم ويغفرله ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله .. من أكتر الفنانين اللي حبيتهم واتعلقت بيه وبأعماله وكان مثل أعلى ونموذج للفنان المحترم ” .

وشارك الفنان ” أشرف عبد الباقي ” صورة له برفقة هشام سليم من مرحلة شبابهما وكتب في تعليقه عليها : ” عشرة عمر .. ربنا يرحمك ويغفرلك يا هشام يارب ” .

وكتبت الفنانة ” مها أحمد ” : ” البقاء لله .. الله يرحمك يا غالي يا أطيب وأجدع وأحن خلق الله .. هتوحشنا أوي يا نجم بس متعزش على اللي خلقك .. دعواتكم بالرحمة ” .

ونعى الفنان ” إياد نصار ” وفاة هشام سليم قائلا : ” الخلوق هشام سليم في ذمة الله .. الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته .. خالص عزائنا للأسرة الكريمة ” .

وقالت الفنانة ” رانيا محمود ياسين ” : ” لا إله إلا الله، إنا لله وإنا اليه راجعون .. الله يرحمك يا هشام فنان كبير ومحترم وراقي وإنسان في منتهي الرقي والأدب .. في جنات النعيم يارب العالمين .. خبر حزين أوي سبحان من له الدوام ” .

وأعربت الفنانة ” ريهام عبد الغفور ” عن حزنها وصدمتها بهذا الخبر قائلة : ” مصدومة ومش مصدقة مع إني عارفة إنه كان مريض .. الله يرحمه بس كان عندي أمل كبير .. الفاتحة والدعاء من فضلكم، خبر حزين جدا .. الله يرحمه ويحسن إليه ” .

بين صدمة وحزن .. نجوم الفن ينعون وفاة هشام سليم

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي على إنستجرام
هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي على إنستجرام

قامت الفنانة هنا الزاهد بإلغاء متابعة طليقها الفنان أحمد فهمي على انستجرام، وذلك بعد فترة من طلاقهما . وعلى النقيض مازال أحمد فهمي يتابع هنا الزاهد عبر انستجرام. شاركت الفنانة هنا الزاهد، متابعيها فيديو جديدا من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة انيقة ولافتة. وتألق…

المطبخ اللذيذ  pinned Deleted message...
المطبخ اللذيذ pinned Deleted message...

your_code_for_ad_1 المطبخ اللذيذ ? pinned Deleted message your_code_for_ad_2

من هي نرجس محمدي السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل
من هي نرجس محمدي السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل

من هي نرجس محمدي السيرة الذاتية ويكيبيديا.. تفاصيل: نرجس محمدي مولودة في العام 1990 في مدينة طهران بإيران. التعليم والدراسة الأكاديمية حازت نرجس على درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب من جامعة طهران، وحاليًا تكمل دراستها للحصول على درجة الماجستير في تطوير تطبيقات الويب. الأعمال والمسيرة المهنية لنرجس …

جميع مقاطع ام اللول الجديدة
جميع مقاطع ام اللول الجديدة

من هي مريم الدباغ جميع مقاطع ام اللول الجديدة  مقاطع ام اللول الجديدة من هي مريم الدباغ شاهد مقاطع ام اللول الجديدة من خلال ما يلي: نسخ الرابط تم نسخ الرابط جميع مقاطع ام اللول الجديدة

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر