منظمو حفل محمد رمضان بالإسكندرية يعلنون مقاضتهم ضد مروجي أخبار الإلغاء
لايف ستايل

منظمو حفل محمد رمضان بالإسكندرية يعلنون مقاضتهم ضد مروجي أخبار الإلغاء


أصدرت الجهة المنظمة لحفل النجم محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، بيانًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الجهة المنظمة للحفل، في بيان صحفي، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا لـ المستشار النائب العام.

وأضاف البيان أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

وكانت الجهة المنظمة للحفل، أكدت في بيان سابق، أن هناك إقبال كبير من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل لـ 50٪ من قيمة التذاكر.

وأوضحت أن الشائعات التي تم ترويجها حول إلغاء الحفل من قبل بعض مروجيها، لن ولم تؤثر على بيع تذاكر الحفل، نظرا لشعبية وجماهيرية النجم محمد رمضان وحب أهالي إسكندرية له.

وأضافت في بيانها، أن هناك حملات مدفوعة الأجر من مروجي الشائعات كانت تسعى وراء تشويه الحفل وعدم إقامته، مستخدمين بعض العبارات التي لا تليق بشعب الإسكندرية.

وأشارت إلى أن جمهور الإسكندرية عاشق للفن وهناك قاعدة جماهيرية كبيرة وحب كبير يتمتع به محمد رمضان بين أهالي المحافظة.

تريند أفاق عربية

To Top