موعد مباراة بلجيكا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة


يفتح ملعب يوهان كرويف أرينا بمدينة أمستردام أبوابه لمباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي هولندا وجارتها بلجيكا، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم عن العام الحالي.

وحقق منتخب هولندا فوزاً مهماً في مشواره للصعود للدور المقبل أمام منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء فيما اقتنص منتخب بلجيكا فوزاً صعباً أمام منتخب ويلز بهدف لهدفين.

ويقع المنتخبان في المجموعة الرابعة من التصنيف الأول رفقة منتخبي ويلز ومنتخب بولندا وبقى منتخب هولندا في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة فيما يأتي منتخب بلجيكا في المركز الثاني برصيد 10 نقاط يليه منتخب بولندا برصيد بأربع نقاط ثم منتخب ويلز بنقطتين فقط.

ويقف منتخب هولندا على مشارف الصعود للدور نصف النهائي عن المجموعة حيث يكفيه التعادل أو الهزيمة بفارق ثلاث أهداف فيما يحتاج منتخب بلجيكا للفوز بأكبر عدد من الأهداف.

وكان منتخب هولندا قد حقق الفوز على حساب منتخب بلجيكا في عقل دارة في الجولة الأولى من منافسات البطولة بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة بلجيكا ضد هولندا

وسوف تبدأ مباراة بلجيكا ضد هولندا اليوم الأحد 25 سبتمبر 2022، لحساب منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والساعة 8:45 بتوقيت مصر والساعة 7:45 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد هولندا

ومن المقرر أن تبث المباراة بين بلجيكا ضد هولندا من خلال خلال تطبيق الاتحاد الأوروبي uefa tv حيث لم تحصل أي قناة عربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على حقوق بث تلك البطولة.

تشكيلة بلجيكا المتوقعة ضد هولندا

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: توبي ألدرافايلد، يان فيرتونخن، ديباست، تيمون مونييه.

في خط الوسط: يوري تليمانس، أكسيل فيتسيل، يانيك كاراسكو، كيفين دي بروين، إيدين هازارد.

في خط الهجوم: ميتشي باتشواي.

تشكيلة منتخب هولندا المتوقعة ضد بلجيكا

في حراسة المرمى: باسفير.

في خط الدفاع: ناثان آكي، فيرجيل فان دايك، تيمبر.

في خط الوسط: داني بليند، دي رون، فرينيكي دي يونج، دي مفريس.

في خط الهجوم: ممفيس ديباي، بيرخوين، بروبي.

موعد مباراة بلجيكا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر