سكران يعطل المرور.. القبض على صاحب فيديو القيادة المتهورة في القاهرة،  تمكنت قوات الأمن المصرية من إلقاء القبض على سائق متهور مزعوم على شريان مروري في القاهرة، وقد أظهر مقطع فيديو انتشر على جميع وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي شخصًا يقود سيارة ملاكي على أحد محاور المرور في القاهرة

فيديو السكران على الطريق في القاهرة

أظهر مقطع الفيديو الذي التقطه أحد سائقي السيارات ، والذي تصادف تواجده في ذلك الوقت ، سائق مركبة نقل ثقيلة تنتهي بمؤخرة سيارة ملاك من أجل تعليم سائقها درسًا وإخراجها من مساره ، مما يسمح له الاستمرار في المشي دون توقف ، الأمر الذي أثار عددًا من الأسئلة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. وتساءلت وسائل التواصل الاجتماعي عما إذا كان سائق النقل عمدًا إلى وضع نهاية للمركبة الملائكية ، بينما نشر أحد المستخدمين تعليقًا ساخرًا قال فيه: “يجب على الدولة التعرف على سائق النقل” وأكدت وزارة الداخلية المصرية ، في ردها الأولي على انتشار الفيديو ،و اعتقال السائق.

القبض على السائق

وأصدرت الوزارة البيان التالي: “تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخص لقيادته بتهور على أحد محاور مرور القاهرة ، وتعطيل حركة السير ، وتعريض حياته للخطر ، وإظهار أدلة على تعاطي الكحول”.