يدخل منتخب دولة ألمانيا مواجهة من العيار الثقيل اليوم أمام منتخب دولة المجر، حيث يتم عقد هذه المواجهة المهمة في إطار منافسات الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية لموسم كرة القدم 2022-2023، حيث أنه سوف يتم عقد هذا في استضافة المنتخب الألماني، وذلك على أرض استاد ريد بول أرينا المتواجد داخل مدينة لايبزيج، وتحظى هذه المباراة بقدر كبير من الترقب و الاهتمام من جانب محبي كرة القدم ومتابعي بطولة دوري الأمم الأوروبية، ولذلك في السطور المقبلة من هذا المقال سوف نتعرف على موعد مباراة ألمانيا والمجر في بطولة دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة ألمانيا والمجر في بطولة دوري الأمم الأوروبية

تعد مباراة اليوم بين منتخب دولة ألمانيا ومنتخب دولة المجر ذات أهمية كبيرة، وذلك لأنها تجمع بين الفريق المتصدر للمجموعة، والفريق الوسيط، وذلك في إطار فعاليات خامس جولات بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تعد الجولة ما قبل الأخيرة داخل مرحلة دور المجموعات.

الجدير بالذكر أن منتخب دولة ألمانيا يتواجد داخل المرتبة الثانية من ترتيب المجموعة الثالثة من مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك بعد نجاحه في تحقيق رصيد قدره ستة نقاط، بينما يوجد منتخب دولة المجر في المرتبة الأولى من الترتيب الخاص بجدول المجموعة، حيث يمتلك رصيد قدره سبعة نقاط.

موعد مباراة ألمانيا والمجر في بطولة دوري الأمم الأوروبية

من المقرر عقد مباراة منتخب دولة ألمانيا في مواجهة منتخب دولة دولة المجر في إطار فعاليات الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية، اليوم الجمعة بتاريخ الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2022.

سوف تبدأ المباراة في الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساء وفق توقيت جمهورية مصر العربية، وفي الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً وفق توقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر في بطولة دوري الأمم الأوروبية

سوف يتم بث مباراة منتخب دولة ألمانيا في مواجهة منتخب دولة المجر اليوم بشكل مباشر على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعد فشل كافة القنوات العربية في مهمة الحصول على حق بث اللقاء.