نشر المطرب سعد لمجرد على حسابه الخاص من موقع إنستجرام يوم السبت  الماضي 24 سبتمبر، ليشارك جمهوره  لأول مرة، صورا من حفل زفافه، بعد عده أياما من زواجه في باريس، من صديقته المقربة وحافظة أسراره غيثة العلاكي، وكتب سعد « شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم دون استثناء ».  وشكرا أيضاً في بوست آخر كل من حضر الفرح وقال « شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول ».

عقد قران المطرب سعد المجرد

افاق عربية
قران المطرب سعد المجرد وصور حصرية لزفافه" width="480" height="350" >

وأتخذ الأجراءات اللازمه قبل مراسم الزفاف بعدم حضر الضيوف الحفل بهواتفهم وتركها خارج الحفل، لمنع تسريب أي صورة أو فيديو من حفل زفافه من زوجته ويقال أنه فرض شرطاً صارماً على الحضور لدخول حفل الزفاف، وذلك عدم إدخالهم هواتفهم، لتفادي تسريب أي صورة أو فيديو.

تعرف على سعد لمجرد في السطور التالية

افاق عربية
قران المطرب سعد المجرد وصور حصرية لزفافه" width="600" height="315" >

ولد سعد لمجرد 7 أبريل 1985،  فهو مغني وراقص وممثل وكاتب كلمات وملحن ومنتج موسيقي البوب المغربي. ترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي. لقب بأسماء عديدة  “لمعلم” ، “خوليو العرب”، “أمير البوب المغربي”، بدأ مسيرته الفنية عام 2007 بعد فوزه بالمرتبة الثانية في النسخة الرابعة من برنامج سوبر ستار، ليغيب سنتين عن الساحة الفنية، ويعود بعدها بعدد من الأغاني المنفردة التي حققت نجاحا باهراً كان أولها فيديو كليب أغنية “واعديني” عام 2009، ثم أغنية “سالينا” سنة 2012 من أول ألبوم منفرد له حمل اسم (ولا عليك) صدر سنة 2013 بنكهة عربية وكلمات مغربية ممزوجة بإيقاعات عالمية مختلفة ما بين الخليجي وموسيقى البوب المغربية والإلكترونية. تلاها فيديو كليب أغنية مال حبيبي مالو من نفس الألبوم والتي حققت أعلى المشاهدات على يوتيوب. وأشتهرت بمصر وجميع الدول العربية بألبوم أنت معلم عام 2015، وشارك النجم محمد رمضان عام 2019 بأغنية نساي، واخر ألبوم له هذا العام حيث تم تصوير فيديو كليب أول الشهر الحالي.