بث مباشر مباراة ايطاليا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

يواجه منتخب إيطاليا نظيره منتخب المجر على ملعب بوشكاش أرينا مساء اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2022، وذلك في إطار فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

يمكنكم مشاهدة مباراة ايطاليا والمجر بث مباشر عبر موقع يويفا tv، وهو الحاصل علي حقوق نقل مباريات دوري الأمم الأوروبية.

وستنطلق مباراة ايطاليا والمجر اليوم في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مساءً بتوقيت السعودية، 9:45 بتوقيت مصر.

تحتل المجر المركز الأول في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، وستكون قريبة من حجز مكان لها في نهائيات دوري الأمم الأوروبية في حال فوزها على إيطاليا هذا اليوم، وقد قدم المنتخب المجري أفضل مستوى له منذ سنوات طويلة، وبات قريب من الوصول إلى الأدوار المقبلة من البطولة الأوروبية.

ونجحت المجر في تحقيق الفوز على ألمانيا بهدف نظيف في الجولة الماضية، بعد أن تخطت عقبة إنجلترا برباعية نظيفة، وتسعى إلى مواصلة الانتصارات عندما تستضيف إيطاليا في بودابست، لكي تؤمن المركز الأول.

في المقابل، لا تزال إيطاليا التي أخفقت في التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر، غير مقنعة كثيراً في هذه البطولة، والتي ستكون آخر آمالها بسبب ولن تحتمل فشل جديد، ويريد الأزوري تصحيح المسار، ويأمل في التغلب على المجر من أجل خطف الصدارة والتأهل إلى نهائي دوري أمم أوروبا.

وتأتي إيطاليا في المركز الثاني حالياً برصيد 8 نقاط حصلت عليها من فوزين وتعادلين وخسارة وحيدة، وشهدت آخر مبارياتها الانتصار على إنجلترا بهدف دون رد.

وسنوافيكم في تغطية أحداث البث المباشر لمباراة ايطاليا والمجر في الجولة السادسة من دوري أمم أوروبا، لكي تكونوا على متابعة مستمرة معرفة نتائج هذه المواجهة.

تريند أفاق عربية

To Top