حقيقة دهس فتاه في أبها (تم القبض) وهل ماتت

حقيقة دهس فتاه في أبها (تم القبض) وهل ماتت


أعتلى هاشتاج دهس فتاه في أبها قائمة المحتوى الرائج في السعودية عبر “تويتر”، وسط تكهنات العشرات من النشطاء بمصير الفتاة، زاعمين تعرضها للدهش ووفاتها بإحدى مشافي المملكة.

وفي التفاصيل، تبادل عدد من النشطاء، هاشتاج مزعوم تحت عنوان دهس فتاه في أبها زاعمين تعرض فتاة للدهس على أحد الأشخاص. المقطع الذي انتشر كالنار في الهشيم على منصات التواصل، وحصد آلاف المشاهدات.

حقيقة دهس فتاه في أبها

نفت مصادر صادرة ما تردد حولين دهس فتاه في أبها مؤكدة أن الفتاة في قبضة رجال الأمن، حيث أظهرت مقاطع الفيديو التي تناقلت مؤخراً، أن الفتاة هي من بدأت في ضرب الشاب، مما أدى إلى دفاع الأخير عن نفسه، ولم يعترض طريقها أو دهسها كما زعمت بعض الصفحات على مستوى التواصل.

وبدت الفتاة في مقاطع الذي المتبادلة بين عشرات النشطاء، بشكل غير طبيعي، ووصف رواد التواصل، المشهد بالغير لائق، وانتشرت الشكوك حول حالة الفتاة، ويُزعم أنها كانت في حالة خمور وتسير من بين السيارات ونشب بينها وبين عديد الأشخاص خلال مراسم الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92 عد مشادات.

دهس فتاه في أبها هل ماتت

ألقت وزارة الداخلية، على فتاة في أبها، ظهرت في فيديوهات منتشرة بوضع لا يليق، وأقدمت على التطاول على أحد الشباب، ودخلت في مشادات مع عدد من الأشخاص. وبدت بوضع مزري، ونتيجة لذلك تم التحفظ عليها لحين انتهاء التحقيقات.

وزعم حساب إخباري “عاجل السعودية” يُتابعه 1.6 مليون متابعاً، دهس فتاه في أبها مرفقاً مقطع فيديو قبل تعرض الفتاة للدهس على حد قوله، وحاز المقطع على أكثر من 1.1 مليون مشاهدة خلال الـ24 ساعة الماضية.

حساب “بنت أبوها” كتب معلقًا: “يا ساتر وش فيها هذي ليش تسوي كذا الحين الناس تحتفل باليوم الوطني بأسلوب عصري وبطريقه حضاريه وهذي تمشي وتضرب في الناس وش فيها باسم الله سلامات”.

وتابع آخر: “عمر البنت ما تمد يدها للرجل الا لمن تتعرض للاستفزاز أو أذي أو أي مضايقة… ويجب علي كل رجل غيور وصاحب ضمير وأهل القيم بعدم التقرب للبنت مهما كان وضعها .والله يكثر من أمثال اللي جالس يفزع لبنت الناس.. الوضع كانت تنحل فقط بالاتصال لرجال الآمن”.

حقيقة دهس فتاه في أبها (تم القبض) وهل ماتت

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

حدث مذهل ينتظرة الجميع.. كسوف الشمس يحول الليل إلي نهار لمدة تزيد عن 80 دقيقة
حدث مذهل ينتظرة الجميع.. كسوف الشمس يحول الليل إلي نهار لمدة تزيد عن 80 دقيقة

لحظات يستعد لها كافة الأشخاص من كل أنحاء العالم، حيث من المقرر في الأوقات القليلة القادم أن نري كسوف كلي للشمس، والذي من المقرر أن يأتي يوم الإثنين القادم الموافق 8 إبريل 2024، وذلك عندما يمر القمر أمام الشمس ليعلن عن نفسة، وهو ظاهر تحدث لمدة دقائق معدودة، حيث سيغطي فيها الظلام الأرض بشكل كامل ومؤقت…

تردد قناة الجزيرة علي النايل سات وعرب سات وتابع أهم الأخبار العالمية
تردد قناة الجزيرة علي النايل سات وعرب سات وتابع أهم الأخبار العالمية

تعد قناة الجزيرة الإخبارية واحدة من أهم القنوات المميزة في الوطن العربي والعالم، حيث تعتبر قناة الجزيرة من القنوات التي تعمل علي بث كافة الأخبار العربية والعالمية بشكل عام، وتوفر تغطية شاملة لجميع الأحداث في كل أنحاء العالم، حيث أنها لديها شبكات في كل مكان في العالم، وتعمل القناة علي بث محتواها بأكث…

تطبيق تلغرام يكشف عن حملة ضخمة تدعو المواطنين للإرهاب في روسيا
تطبيق تلغرام يكشف عن حملة ضخمة تدعو المواطنين للإرهاب في روسيا

كشفت منصة التواصل الفوري “تيليجرام” عن حملة موسعة تستهدف المواطنين الروس بدعوات مشبوهة للعنف والإرهاب. وفقا لبافيل دوروف، مؤسس التطبيق، فإن الحملة بدأت قبل أربعة أيام من الآن، حيث تلقى مستخدمون ناطقون بالروسية رسائل من مصادر مجهولة تحث على تنفيذ هجمات إرهابية. استجابة سريعة وحاسمة ردا على هذه الحملة…

Sulfah أون لاين كيفية تقديم طلب تمويل سلفة سريع 1445 على حسابك بدون تحويل الراتب
Sulfah أون لاين كيفية تقديم طلب تمويل سلفة سريع 1445 على حسابك بدون تحويل الراتب

الحصول على تمويل سلفة سريعة من بين أهم الأمور التي تشغل الكثير من مواطني المملكة السعودية ممن يفضلون التمويل أو الحصول على سلفة مالية فورية وتكون موثوقة وهو ما يكون متاح بكل سهولة أون لاين حيث يعتبر تمويل سلفة الإلكتروني واحد من أبرز التمويلات التي تتوفر في داخل المملكة لكافة المواطنين والمقيمين ولذ…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر