بث مباشر مباراة البرتغال وإسبانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية

يلتقي منتخبي البرتغال وإسبانيا مساء اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 في مباراة قوية في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

يمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال واسبانيا بث مباشر اليوم عبر موقع يويفا tv، والتي ستنطلق عند الساعة 9:45 مساءً بتوقيت السعودية، 8:45 بتوقيت مصر.

تدخل البرتغال المباراة ضد إسبانيا وعينها على تحقيق الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري الأمم الأوروبية، ويأتي المنتخب البرتغالي إلى هذه المواجهة بعد فوزه الكبير 4-0 خارج أرضه على جمهورية التشيك، و سيلعبون أمام إسبانيا بكل ثقة.

وتحتل البرتغال صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، حصلت عليها من فوزها في 3 وتعادلها في مباراة وخسارة وحيدة، وتحتاج إلى نتيجة التعادل لكي تتأهل إلى الأدوار الاقصائية من البطولة دوري أمم أوروبا.

بينما يتعين على إسبانيا أن تذل قصارى جهدها منذ البداية، لكي تحاول الحصول على الثلاث نقاط، إلى كانوا يريدون التأهل، حيث يحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني حالياً برصيد 8 نقاط وتبتعد نقطتين عن البرتغال، وخسرت أمام سويسرا 2-1 في المباراة الماضية، وتريد العودة إلى طريق الفوز حتى لا تفقد آمالها في الوصول للأدوار النهائية.

سيقوم موقعنا بتوفير البث المباشر لمباراة البرتغال وإسبانيا قبل اللقاء بقليل، لتكونوا معنا على اطلاع مستمر لمعرفة نتيجة المباراة في الجولة الختامية من دوري الأمم الأوروبية.

تريند أفاق عربية

To Top