فرصة ذهبية لنجم ريال مدريد من أجل تثبيت نفسه في التشكيلة الأساسية

فرصة ذهبية لنجم ريال مدريد من أجل تثبيت نفسه في التشكيلة الأساسية



تركت فترة التوقف الدولية في سبتمبر العديد من لاعبي فريق ريال مدريد خارج "فالديبياس" من أجل التركيز مع منتخباتهم الوطنية، وبقي آخرون في العاصمة الإسبانية لمواصلة الاستعداد للمباريات المقبلة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ومن بينهم داني سيبايوس.

وكان لاعب خط الوسط من على منحدر الخروج من سانتياجو برنابيو في الأشهر الأخيرة، حتى خلال سوق الانتقالات الصيف الماضي كانت هناك تكهنات حول وداعه لريال مدريد، وكان ريال بيتيس بمثابة رهان كبير على مستقبله، ومع ذلك، قرر البقاء على الرغم من المنافسة، وهو شيء أحبه كارلو أنشيلوتي أولاً.

لا يخفي المدرب الإيطالي أن سيبايوس لاعب يحبه، على الرغم من أن لاعبين آخرين في خط الوسط في الوقت الحالي، مثل فيدي فالفيردي أو لوكا مودريتش أو توني كروس، يتمتعون بشهرة أكبر منه، وبالطبع مباراة واحدة فقط بدون لعب دقيقة واحدة، في أول ظهور لدوري أبطال أوروبا ضد نادي سيلتيك، ولكن أيضًا مباراة واحدة بدأ خلالها من أصل 11 مباراة من البداية ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني.

ومع إرهاق اللاعبين الآخرين من الرحلات أو من حِمل الدقائق، يمكن أن يستمر أنشيلوتي في الدورات التي تعمل جيدًا في موسم 2022/2023 الجديد هذا، ومع سيبايوس أو كروس الجديد، فإن أنشيلوتي لديه في دفتر ملاحظاته خيار المراهنة على سيبايوس ضد أوساسونا، ويوم الأحد الثاني، سيصل الفريق الأزرق إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" ويوم الأربعاء الخامس هناك مباراة في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونيتسك.

ودون أن يتمكن من نسيان الطلب المرتفع هذا الموسم بسبب الجدول الزمني الضيق بسبب كأس العالم في قطر، والذي يقام بين شهري نوفمبر وديسمبر لم يتعب أنشيلوتي من تكرار أن المناوبات ستكون ترتيب اليوم في ريال مدريد، ومن ثم فهي تقوم بتوسيع نطاق خياراتها بعد ما شوهد في الحملة السابقة.

ومع عودة بطولات الأندية، فإنه سيستمر ريال مدريد في لعب مباراة كل ثلاثة أيام الأول، وأولئك الذين سبق ذكرهم ضد أوساسونا وشاختار دونيتسك على وجه التحديد، فإنه يتم حاليًا لعب التذكرة التي ستذهب كأول مرة في المجموعة إلى دور الـ16 من أعلى منافسة في كرة القدم الأوروبية ضد الأخير.

وحقق ريال مدريد تسعة انتصارات من أصل تسعة محتملة في بداية الموسم. بدأ كل شيء مع نهائي كأس السوبر الأوروبي ضد أينتراخت فرانكفورت، وهو نصر تلاه الاثنان في دوري أبطال أوروبا وستة أخرى في الدوري الإسباني، وكان الأخير ضد أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد، كل مباراة انتصار جديد.

في الحملة السابقة، قال أنشيلوتي إنه يأسف لأنه لم يراهن أكثر على سيبايوس في المرحلة الأخيرة، وبمجرد أن قال وداعًا للإصابة الخطيرة التي تعرض لها في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية السابقة لعام 2020، وزاد قلة الشهرة من الشائعات حول خروج محتمل، على الرغم من أن اللاعب نفسه لم يتردد في القول أكثر من مرة أن حلمه لا يزال هو ذلك، للنجاح في سانتياجو برنابيو.

وبمجرد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية بتشكيل داني سيبايوس جزءًا من فريق ريال مدريد، تمت إعادة صياغة المسلسل: إما التجديد أو الوداع مع انتهاء عقده، وفي الوقت الحالي يشير كل شيء إلى أن هذه المعركة الخاصة من أجل الحصول على مكان في الميرنجي ستكافأ بعرض لإطالة العلاقة بين الطرفين.


فرصة ذهبية لنجم ريال مدريد من أجل تثبيت نفسه في التشكيلة الأساسية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

العاصفة نهال.. هل تتعرض مصر لها خلال الأيام المقبلة؟
العاصفة نهال.. هل تتعرض مصر لها خلال الأيام المقبلة؟

your_code_for_ad_1 انتشر في الساعات الماضية، بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، أنباء بشأن تعرض البلاد لـ «عاصفة نهال»، بسبب حركة نشاط الرياح وسقوط الأمطار التي تشهدها البلاد في الفترة الحالية.عاصفة نهال في مصروكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية حقيقة تعرض مصر للعاصفة نهال، مؤكدة أن ذلك لا أساس له من الصح…

هكذا تحضّرون لفافات الخس بشرائح الستيك المميزة بنكهتها وطريقة تقديمها
هكذا تحضّرون لفافات الخس بشرائح الستيك المميزة بنكهتها وطريقة تقديمها

your_code_for_ad_1 لفافات الخس بشرائح الستيك طبق إيطالي مميز وهو يجمع بين اللحم والخضار والجبن المبروش. أما ألوان الطبق المتنوعة ما بين الأحمر والأخضر فهي مميزة ولافتة على المائدة.المقادير-زيت نباتي ملعقتان كبيرتان-بصل 1-فلفل أخضر 2-أوريغانو ملعقة كبيرة-ملح-فلفل أسود-لحم ستيك نصف كيلو-جبنة مبشورة كوب-خس 8 أوراق…

ذا روك يؤكد عدم دعم بايدن بالانتخابات المقبلة
ذا روك يؤكد عدم دعم بايدن بالانتخابات المقبلة

your_code_for_ad_1 أعلن الممثل العالمي، دواين جونسون "ذا روك"، أنه لن يدعم الرئيس جو بايدن في الانتخابات الأمريكية المقبلة. وكان جونسون أيد بايدن في أول منافسة له مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قبل أربع سنوات، قائلاً: إنه يتمتع بالرحمة والقلب والدافع والروح. وفي مقابلة مع شبكة "فوكس نيوز"، أكد جونسون أن…

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في عودة نصف نهائي بطولة إفريقيا 2024
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في عودة نصف نهائي بطولة إفريقيا 2024

your_code_for_ad_1 تتساءل الجماهير الرياضية عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في عودة نصف نهائي بطولة إفريقيا 2024. وتقام مباراة النادي الأهلي ومازيمبي غدا الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية. وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت الرياضية. your_code_for_ad_2

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر