بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي


يستقبل ملعب سيلهرست بارك لقاء قوي يجمع بين تشيلسي وكريستال بالاس مساء اليوم السبت 1 أكتوبر 2022، في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.

مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي بث مباشر، ستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD2 بريموم بأداء صوتي للمعلق التونس رؤوف خليف.

بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

يدرك تشيلسي أن مواجهة كريستال بالاس ستكون صعبة، والتي يخوضها تحت قيادة مدربه الجديد غراهام بوتر والتي ستكون أول مباراة له في الدوري الإنجليزي مع البلوز.

بدأ تشيلسي بداية غير مبالية في حملته المحلية وسط الكثير من الدراما. في حين أن إنفاقهم الغزير في النافذة قد أسفر عن نتائج أقل بكثير مما كان متوقعًا ، فإن البلوز سوف يهدف إلى رؤية الفريق يرتد مرة أخرى ويثبت بدايته الهشة للحملة.

لم يكن تشيلسي جيداً منذ بداية حملته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فقد تم إقالة مدربه توماس توخيل الشهر الماضي، وقد تم تعيين غراهام بوتر، وكان تعادل تشيلسي مع مدربه الجديد أمام ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا، ويسعى إلى تحقيق نتيجة قوية في بدايته الأولى بالدوري الممتاز.

ويحتل تشيلسي المركز السابع برصيد 11 نقطة، نجح البلوز في الفوز بثلاث مباريات وتعادل في واحدة، وتلقى الخسارة في مباراتين، ويهدف إلى الحصول الثلاث نقاط وتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري.

في المقابل، يقبع كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط، منذ انطلاق الموسم، خاض ست مباريات فاز مباراة واحدة وتعادل ثلاث مرات وخسر مرتين، ويتطلع إلى الخروج بنقاط المباراة للتقدم أعلى الجدول.

بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

ويقدم موقع كورة داي بث مباشر لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين تشيلسي وكريستال بالاس في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري| تراجع بمقدار 10 قروش مُسجلاً 12.90 جنيه الجمعة 26-4-2024
سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري| تراجع بمقدار 10 قروش مُسجلاً 12.90 جنيه الجمعة 26-4-2024

سجلت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم في تعاملات تحويل العملات في صرافة الأنصاري من درهم إماراتي إلى جنيه مصري تراجع بمقدار 10 قروش ليُسجل واحد درهم إماراتي اليوم 12.90 جنيه عن سعر الإغلاق بالجلسة السابقة والتي سجل فيها 13 جنيه للدرهم. وبأسعار التحويل اليوم في الأنصاري للصرافة هيا نتعرف على سعر التحويل …

تفاصيل منح الجنسية السعودية لأربعة أشخاص
تفاصيل منح الجنسية السعودية لأربعة أشخاص

أعلنت جريدة “أم القرى” في عددها الصادر اليوم الجمعة عن قرار منح الجنسية السعودية لأربعة أشخاص، مما يعزز التنوع الثقافي والاجتماعي في المملكة. ووفقًا للصحيفة الرسمية، تم منح الجنسية السعودية لشخصين يدعيان “أحمد وفهد”، وهما ابنا عبد المعز بن زاكر محمد عبدالجليل في منطقة الرياض. وتم أيضًا منح الجنسية ل…

مشاهدة فيلم ATLAS 2024 مترجم كامل
مشاهدة فيلم ATLAS 2024 مترجم كامل

your_code_for_ad_1 مشاهدة فيلم ATLAS 2024 مترجم كامل: يحكي فيلم ATLAS 2024 قصة ملحمية تجمع بين الأكشن والخيال العلمي بشكل مثير. يتميز الفيلم بتأثيرات بصرية مذهلة وأداء تمثيلي قوي يأسر الأنظار. ملخص قصة فيلم ATLAS 2024 يدور الفيلم حول مجموعة من المستكشفين الذين يخوضون رحلة خطيرة لاستكشاف كوكب بعيد. ومع مواجهتهم …

جاسم بن ثاني: ألبومي الأول مع «روتانا» يحمل مفاجآت كثيرة
جاسم بن ثاني: ألبومي الأول مع «روتانا» يحمل مفاجآت كثيرة

your_code_for_ad_1 يستعد المطرب جاسم بن ثاني لخوض مرحلة جديدة في مشواره الغنائي، بتقديم أول ألبوم بالتعاون مع شركة روتانا ميوزك، مؤكدا أن الألبوم الذي سيصدر نهاية عام 2024 يحمل العديد من المفاجآت.
 وأشار بن ثاني، في حوار مع «الجريدة»، إلى دور والده الفنان عبدالإمام عبدالله في عمله بالمجال الفني، وكيف تم تغي…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر