رابط نتيجة مسابقة 30 الف معلم مساعد " مرحلة رياض الاطفال " الاستعلام عن حالة الطلب

رابط نتيجة مسابقة 30 الف معلم مساعد " مرحلة رياض الاطفال " الاستعلام عن حالة الطلب



 



أعلنت  الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء المصرى عبر موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " تقرير  يتضمن الاتى:-

رئيس الوزراء يتوجة بالتهنئة للمعلمين فى اليوم العالمى للمعلم ويستعرض تقريراً بشان اعلان نتيجة اختبار المتقديمن لشغل وظائف معلم مساعد " رياض اطفال "

د. صالح الشيخ " اختيار 11990 متقدما في 27 محافظة وفتح باب التظلمات اعتبارا من الخميس 6اكتوبر حتى 20 أكتوبر الجاري على موقع بوابة الوظائف الحكومية "

الإعلان عن مسابقة أخرى لاستكمال عدد الوظائف المطلوبة في 14 محافظة وفتح باب التقديم نهاية الأسبوع المقبل
المسابقة التكميلية فرصة جديدة لمن لم يحالفهم التوفيق في الإعلان السابق

وأكد الدكتور صالح الشيخ أن نتيجة الاختبار الإلكتروني، الذي عقده الجهاز للمتقدمين للمسابقة الذين انطبقت عليهم الشروط، والذي عقد بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، تم إعلانها اليوم
ويمكن للمتقدمين الاستعلام عن نتيجته من على موقع بوابة الوظائف الحكومية
على الرابط التالى

https://jobs.caoa.gov.eg/

ثم اختار استعلام اعلى الصفحة
وكتابة الرقم القومى ورقم التقديم ثم الضغط على كلمة استعلام


وجاء في التقرير أنه تقدم للمسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية عدد 45666 متقدما، انطبقت الشروط على 36215 متقدما، حضر منهم أعمال الامتحان الإلكتروني 34840 متقدما بنسبة 96.2%، اجتاز الاختبار الإلكتروني منهم 11990 متقدما في 27 محافظة.


وبشأن الذين لم تنطبق عليهم الشروط من المتقدمين، قال الدكتور صالح الشيخ إن عددهم يبلغ 9453 يمكنهم التقدم بتظلم، كما يمكن لمن لم يوفق في الاختبار الإلكتروني التقدم بتظلم أيضا على بوابة الوظائف الحكومية بدءا من غد الخميس الموافق 6 أكتوبر وحتى يوم 20 من نفس الشهر، مشيرا إلى أنه خلال فحص الجهاز لأوراق المتقدمين للتأكد من مطابقتها للشروط، رصد قيام عدد من المتقدمين بالاعتماد على العاملين بمقاهي الانترنت (سايبر) في القيام بالتقديم بدلا من القيام بذلك بأنفسهم رغم تبسيط خطوات التقديم، مما أسفر عن تسجيل العديد من الطلبات غير مكتملة المستندات، أو اختلاط مستندات المتقدمين بين بعضهم البعض، وفي هذا الشأن ناشد رئيس الجهاز المواطنين الراغبين في التقدم للوظائف القيام بالتقديم بأنفسهم دون الاعتماد على الغير.


وأضاف أن أسباب الاستبعاد تنوعت لتشمل عدم ملاءمة المؤهل للوظيفة، والمستندات المرفقة غير مطابقة للإعلان، بالإضافة إلى أن تقدير المؤهل غير مناسب للوظيفة، وعدم تطابق الرقم القومي المسجل مع صورة البطاقة المرفقة، إلى جانب عدم تطابق محل الإقامة المثبت بالبطاقة مع المحافظة المتقدم لها، وغيرها.


وأعلن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن إجراء الجهاز مسابقة أخرى تكميلية للإعلان عن شغل 3197 وظيفة معلم مساعد "رياض أطفال" في 14 محافظة، وهي الوظائف التي لم تستكمل في المسابقة التي تم إعلان نتيجتها اليوم على أن يفتح باب التقديم فيها نهاية الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الـ 14 محافظة منها 6 محافظات لم يصل عدد المتقدمين فيها إلى عدد الوظائف المطلوبة، و 8 محافظات لم يصل عدد الذين دخلوا الاختبار الإلكتروني ممن انطبقت عليهم الشروط لعدد الوظائف المطلوب شغلها.
وكشف عن أن المحافظات التي سيتم إجراء المسابقة التكميلية بها هي: "القاهرة، قنا، الشرقية، الأقصر، الجيزة، سوهاج، أسوان، القليوبية، مطروح، جنوب سيناء، أسيوط، السويس ، والبحر الأحمر".
وأكد رئيس الجهاز أن توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واضحة في هذا الصدد أنه لا مصلحة لأي أحد تعلو على مصلحة الوطن، وأن اختيار الأكفأ والأجدر لشغل الوظيفة العامة هو المحرك، لكل الجهود التي تهدف إلى خلق جهاز إداري كفء وفعال ومحوكم وتنموي ويحسن إدارة موارد الدولة ويعلى من رضاء المواطن.
واليكم التقرير كامل التفاصيل


رابط نتيجة مسابقة 30 الف معلم مساعد " مرحلة رياض الاطفال " الاستعلام عن حالة الطلب

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر