ماجدة الرومي تأسر القلوب في السعودية بكلمة مؤثرة.. ماذا قالت عن لبنان؟

بطريقة مؤثرة، وصادقة، تحدثت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن الأوضاع في بلدها، أثناء مشاركتها بمهرجان”الغناء بالفصحى” في السعودية.

أقيم الحفل على “مسرح أبوبكر سالم” في منطقة البوليفارد بالعاصمة الرياض، واستغلت النجمة ماجدة الرومي هذا الحدث الكبير، ووجهت كلمة شكر للمملكة العربية السعودية قالت خلالها: “نحن جميعا من القلب جايين نغني معكم، جايين من ظروف صعبة من بلد كل مدة بتصير ظروفه مستحيلة أكثر”.


واستكملت حديثها: “لكن نحن بنتمسك بالحياة، ومعكم بنفرح ونغني بنتذكر إنه في بعد مطرح بهالحياة للفرح وللعطاء”.

وأضافت الرومي: “كانوا بيتمرنوا معي بلبنان، وكل واحد منا جاي من مشاكل كثيرة بس كانوا بيحطوا كل أحزانهم على جنب حتى نجي نفرح معكم.. شكراً لدار العز، استقبلتونا مثل أهلنا شكراً على محبتكم شكراً على الاستقبال الرائع”.

https://www.youtube.com/watch?v=92Hpat19lxE [embedded content]

أجر ماجدة الرومي

تداول عدد كبير رواد مواقع التواصل، العديد من الأخبار حول أجر ماجدة الرومي نظير إحيائها الليلة الثالثة من مهرجان “الغناء بالفصحى”، إذ ذكرت حسابات أنها تقاضت 160 ألف دولار، بينما أكدت حسابات أخرى أن أجرها بلغ 250 ألف دولار.

يذكر أن وزارة الثقافة السعودية أطلقت النسخة الثانية من مهرجان “الغناء بالفصحى” على مسرح أبوبكر سالم بالبوليفارد في مدينة الرياض، حيث أحيا الفنان محمد عبده والفنان لطفي بوشناق والفنانة السعودية أروى الحفلة الغنائية الافتتاحية للمهرجان للاحتفاء بالشعر العربي والأغنية العربية الفصيحة.

ويغني في حفل الختام النجم العراقي كاظم الساهر، والفنانة السورية فايا يونان.

تريند أفاق عربية

To Top