ياسمين صبري تتقاضي مبلغ خيالي في آخر ظهور مع إسعاد يونس  في صاحبة السعادة.. رقم فاق كل التوقعات!!

ياسمين صبري تتقاضي مبلغ خيالي في آخر ظهور مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة.. رقم فاق كل التوقعات!!


ظهرت الفنانة ياسمين صبري مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة، وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية والفنية.

تردد أن الفنانة ياسمين صبري حصلت على مبلغ مادي كبير مقابل الظهور في هذه الحلقة، ووصل هذا المبلغ ل 8 مليون جنيه.

كشفت الفنانة ياسمين صبري، تفاصيل رحلتها لـ نيبال وبالي، مشيرة إلى أنها مارست اليوجا وتعلمت العديد من الأشياء، بجانب الحديث عن أمنيتها لإنشاء براند ميكب يحمل اسمها.

وقالت ياسمين صبري في تصريحات تلفزيونية: كل سنة بسافر دولة مختلفة، ومارست اليوجا مع راهب بوذي في بالي ونيبال لأن روحانياتهم مختلفة، والراهب كان بيتكلم عن الزهد في الحياة وأكد لي إن مفيش شيء دايم.

وواصلت ياسمين صبري: نفسي الناس تبطل تهتم بالتريندات ويعرفوا إن فيه حاجات وأماكن جميلة العالم.، وبلاش نتعلق بأي شيء مادي لأن مفيش ولا جمال ولا سلطة ونفوذ دايمين.

وتطرقت ياسمين صبري للحديث عن أمنيتها في إنشاء براند ميكب جديد يحمل اسمها، قائلة: نفسي أعمل براند ميكب من زمان وأحط فيه كل مشـ اكلي، لأني حصلي مشاكل كتير بسبب الميكب نظرًا إني بقف قدام الكاميرا دايمًا.

ياسمين صبري تحكي عن ذكرياتها في المراهقة

قالت الفنانة ياسمين صبري، إنها تعرضت لحالة من الاكتئاب بعد سقوطها في مادة الرياضيات خلال الثانوية العامة.

وقالت ياسمين صبري خلال لقائها ضمن برنامج صاحبة السعادة: أصبت باكتــ ئاب في الثانوية العامة بعد ما جبت ملحق في مادة الرياضيات، وزعلت جدا وكنت بصحى من النوم بقول أنا ليه صحيت على الواقع اللي أنا فيه ده برغم إني باردة في الطبيعي.

وتابعت ياسمين صبري: لكن حسيت إن كل الناس بتعـيط علشان اللي جاب 92% وأنا جيبت ملحق، وخبيت على أهلي وقولتلهم إني نجحت.

وأضافت ياسمين: كنت وقتها بلعب سباحة وكان بيجيلي فلوس منها، فروحت أخدت دروس وامتحنت لحد أما نجحت من غير أهلي ما يعرفوا.

واختتمت ياسمين صبري: عرفت إني أصـيبت باكتـئاب لما كنت بصحى من النوم كنت بقول أنا ليه صحيت على الواقع اللي أنا فيه ده.

ياسمين صبري والشائعات

كشفت الفنانة ياسمين صبري، كيفية تعاملها مع الشائعات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها لا تلتفت لتلك الشائعات.

وقالت ياسمين صبري الشـائعات متعودة عليها من بدرى وتعاملي معاها إن مش بيكون فيه رد فعل عندي، وعمرى ما دورت إزاى أكون شاغلة الناس عشان التريند، لأ دي بتبقى حاجة ربانية من عند ربنا اهتمام الناس بدون أي ذرة كـره أو عـنف وده اللي خلى عمري أطول.

وتابعت ياسمين صبري: من بداية دخولي المجال الفني، وأنا اتعلمت أن الفنان إنسان مشهور، وهيبقى الناس تهتم بكل أموره سواء فضول أو اهتمام أو عدم حب، فأنت هتفضل دائما مادة للشائعات عشان كده بقيت أتقبل الشيء ده من بدرى ومتعودة عليه.

وأضافت ياسمين صبري: كل حاجة ليها نهاية والتريند له نهاية، وفيه ناس تحب تعمل حاجات تبقى شاغلة الناس وأنا عندي اكتفاء ذاتي من جوايا.

ياسمين صبري ترد على الإنتقادات

ردت الفنانة ياسمين صبري، على الانتـقادات التي تتعرض لها بسبب طريقتها في تقديم الأعمال الفنية ونمط تمثيلها.

وقالت ياسمين صبري خلال لقائها ضمن برنامج صاحبة السعادة: بتفرج على كل أعمالي وبكون عارفة إيه الغلط وإيه اللي اتكروت وإيه اللى اتعمل بشكل خطأ، وأنا صريحة مع نفسي ومش بنحاز لي.

وتابعت ياسمين صبري: في مشاهد لما كنت بتفرج عليها كنت بقول فيها يا نهار أسود وأكلم نفسي.. وعشان كده بطور من نفسي.

وأضافت ياسمين صبري: ودائمًا بفتكر نصيحة أستاذ محمود عبد العزيز في مسلسل جبل الحلال، لما قالى أني الناس اللي حاوليه هما أكتر ناس هيوقعوني.

وكانت ردت ياسمين صبري في وقت سابق، على أسئلة متابعيها عبر حسابها بموقع انستجرام، من خلال تخصيص فقرة للرد على أسئلتهم، وخلالها كشفت علاقتها بالوسط الفني، مشيرة إلى أنها لا تربطها صداقة بأي فنان ولكنها تحترم وتحب جميع زملائها.

ياسمين صبري والأمومة

كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن موقفها من شعور الأمومة، خلال لقائها ضمن برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

وقالت ياسمين صبري إنه شعور مفاجـأة ورفضت أن ترد على السؤال بشكل مباشرة، معلقًة:ده شعور كبير وجميل أوي وأختي لسه والده وبحب شعور الأمومة والأطفال.

وتابعت ياسمين صبري: لازم كل شخص قرر أنه يخلف يكون قد المسئولية ويكون بيته مهيأ نفسيًا للطفل لأن الأطفال بتحس بكل حاجة.

الوحدة وياسمين صبري

وعن شعورها بالوحدة، أوضحت ياسمين صبري:أنا مش وحيدة، ومحدش يعرف تفاصيل حياتي لكنني مش لوحدي.

وأردفت ياسمين: أنا شخصية منغلقة ولا أتحدث عن أموري الشخصية، لكن أنا مش لوحدي خالص، لتعقب إسعاد يونس قائلة:معاكي عفاريت، لترد ياسمين صبري، قائله: آه معايا عفاريت وهما قاعدين حواليا.

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد تصرت محركات البحث على جوجل خلال الأيام الماضية بعدما تأكد بالادلة عودة الفنانة ياسمين صبري إلى زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث فوجئ متابعو النجمة ياسمين صبري، بأنها أعادت متابعة حساب طلـيقها رجل الأعمال المصري عبر إنستجرام.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ياسمين صبري تتقاضي مبلغ خيالي في آخر ظهور مع إسعاد يونس  في صاحبة السعادة.. رقم فاق كل التوقعات!!

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر