برجك وحظك غدا الاحد 21 يونيو 2020

برجك وحظك غدا الاحد 21 يونيو 2020



ينتقل القمر لبرج السرطان المائيّ بالفترة الصباحية ليوم الأحد حوالي الساعة 7:12 بتوقيت GMT لنلتمس ابتداءً من تلك الفترة تأثيرات ظلّ قمر السرطان والتي تشمل الجوانب النفسيّة الدفينة كما يكون القمر بموضع فلكيّ جيّد وهو (بيت) لذلك يعتبر قمر السرطان إيجابيّاً ..فيبحث الناس عن الأمان من خلال التوجّه لأمورهم وللمنزل والإكتفاء بالعائلة والمقربين والإهتمام بالأمور الروتينيّة وذلك بعد تأثير قمر الجوزاء والنشاط الإجتماعي والحيوية والكلام تكون الحاجة للهدوء والسكينة وبعض الصمت.. المشاعر عميقة وليست سطحيّة ونحتاج للدعم العاطفيّ .

مع انتقال القمر للسرطان يكون بمنزلة (النثرة) والتي سيحدث فيها الكسوف الحلقي و تعتبر متوسطة بالسعادة ..تفيد أمور الإرتباط والزواج والمحبة و للصلح وعودة العلاقات وجيدة للسفر لكن علينا الحذر من النار والحروق وهي لاتنفع للتجارة أو تصدير وإرسال الأشياء.. و المولود وقمره بمنزلة النثرة متوسط الحظوظ والذكر يكدّ بحياته ليحصل على رزق و الأنثى لابأس بحظوظها لكن لاتلقى المحبة من بنات جنسها .

زاوية 0 بين القمر والشمس يحدث بتلك الفترة الكسوف الحلقي وهي تعتبر نافعة لتحسُّن الوضع الصحيّ وكذلك نجاح المبادرات والأعمال وتخفّ العصبيّة الزائدة والطيش باتخاذ القرارات لنكون أكثر ترويّ و واقعية وتحفّز القدرات الفكرية ..أيضاً توضح كلّ الأمور الغامضة وهي من جهة ثانية ملائمة للقمر فتعطي ارتياح نفسيّ وتخفف التوتّر ..تتشكل الأحد منذ الساعة 5صباحاً وتستمرّ تأثيراتها لأكثر من عشر ساعات .تفيد كلّ الأبراج بدون استثناء وبترتيب من الأكثر للأقلّ :

السرطان ، الأسد ، الحمل ، الجوزاء ، القوس ، الجدي ، الميزان ، العذراء ، العقرب ، الدلو ، الحوت ، الثور .

حدث الكسوف الشمسي الحلقي يحدث عندما يكون القمر في نقطة بعيدة عن الأرض (لأن مسار القمر حول الأرض بيضاوي) فيكون قرص القمر أصغر من أن يحجب كامل قرص الشمس، وفي هذه الحالة لايصل رأس مخروط ظل القمر إلى سطح الأرض، فينكسف قرص الشمس من الوسط في المناطق التي تقع في امتداد مخروط الظلّ وقد تصل فترة حلقيّته إلى اثنتى عشرة دقيقة وثلاثين ثانية وذلك بسبب المسافة الأكبر التي يجب على قرص القمر الصغير ان يقطعها.. يحدث في وقت ولادة القمر الجديد عندما يكون في طور المحاق مطلع الشهر القمري والتوقيت صباحاً حوالي 7:18 بتوقيت غرينتش وهو

كحدث فلكي مهمّ جداً حتماً سوف يؤثّر بالأبراج وبالوضع العامّ خاصّة بالمناطق التي يحدث بها ..ومنذ القدم عند البابليين والسومريين كان التنبؤ بالكسوف والخسوف أمران مهمان جداً وكان الملك أول من يعلم بهذه التنبؤات..وبالنسبه لسمة الاقتران دائماً يكون للقمر أفضل من أي سمة أخرى ..

توقعات الأبراج

توقعات برج الحمل غدا الاحد 21 يونيو 2020


من صفحة زين :


تحتاج اليوم لدعم نفسي ومعنوي فحاول أن تجرب شيء جديد كتوضيح مواقفك بهدوء وفتح قنوات حوار وتفاهم مع من تحب، فاليوم حياتك الشخصية تعاني من بعض الاضطراب والخلل الذي يحتاج للإصلاح، فلا تتحامل على من حولك.

من صفحة الأبراج :


بـــــــــــ الحمل ـــــــــــرج

أمامك يوم ليسَ سيئاً بالإجمال ..فقط من ناحية العائلة قد تحدث مشاكل لكنها تجد حلولاً ولاتأخذ وقتاً لذلك احذر بين ساعات الصباح والظهيرة تلك الفترة الحرجة فقط ..عليك أن تحسن ظنونك بمن حولك ولاتكن متعصباً لرأيك كثيراً.. تبدو مترددّ حتى بأصغر قرار.. حاول أن تعززّ حدسك الايجابي بفترة الكسوف.. ستلاحظ انّ الحلول ممكنة بالأيام المقبلة وكل تعقيدات حياتك ستزول ..مزاجك يكون 70%

العاطفة : تكون الهموم اكثر بهذا اليوم وضعك غير مستقر لكن بعد الظهر الأمور تتحسّن وتجد حلول ممكنة ويزول القلق.. وأفضل شريك خلال يومك الدلو والأسد والجوزاء والميزان والحمل والقوس والجدي والثور.


موقع افاق عربية

توقعات برج الثور غدا الاحد 21 يونيو 2020


من صفحة زين :


تنشط اليوم بتنقلات و محادثات كثيرة وزيارات وتحاول الوصول لتسويات مُرضية وإعادة المياه لمجراها بنسق حياتك وعلاقاتك العملية والشخصية، فأنت أميل للسلام والتصالح والمشاركة الفعّالة مع الآخرين.

من صفحة الأبراج :


بـــــــــــ الثور ـــــــــــرج

إنّه يوم مميّز ستكون خلاله بحالة مزاجيّة عالية.. متفائل متكلّم ومحبوب من الآخرين.. ثقتك بنفسك كبيرة وتتقرّب من الجميع حيث تقدم المساعدة لمن يحتاجك دون ترددّ.. يوم للتواصل ولتحصل على معلومات وتنشط لإنجاز ماعليك والكسوف تأثيراته إيجابيّة جداً عليك خاصّة في تنشيط البيت الفلكي الثالث الذي يجعلك تتألّق مهنيّاً وتبادرك الحلول الجذرية كما تتحسن حالتك النفسية.. مزاجك يكون 85%

العاطفة : بالنواحي العاطفية هذا اليوم الأفضل حاول أن تستغلّ ذلك وخاصّة بأمور لها علاقة بمستقبلك العاطفيّ ..وأفضل شريك خلال يومك العذراء والثور والسرطان والعقرب والجدي والحوت والأسد.

موقع افاق عربية

توقعات برج الجوزاء غدا الاحد 21 يونيو 2020


من صفحة زين :


أمورك المالية محور انشغالك اليوم تهتم ببعض الإجراءات وقد تدفع بعض الإلتزامات أو تفاوض على جديد، حاول إبقاء نظامك المالي بحيز الأمان، فأنت في فترة جيدة لتجني بعض المكاسب.

من صفحة الأبراج :


الجوزاء

يومك يبدأ إيجابيّاً وتبقى الأمور جيدة حتى مع انتقال القمر للسرطان وتحصل باليومين المقبلين على مكاسب ماديّة بسبب طاقات الكسوف ببيتك الفلكي المالي ومن ناحية يحمل فرصاً جيّدة لكن انتبه لمصروفك الشخصيّ.. فقط احذر من كلامك المنطوق والمكتوب ولاتقل كل ماتعرف من معلومات وخاصّة اليوم لربما تتسبب بمشكلة دون قصد بين الصباح والظهيرة.. مزاجك يكون 75%

العاطفة : الفلك يعدك بشيء جديد فقط عليك هذا اليوم أن تخففّ اندفاعك وانتبه لما تصرّح به أو بما ترسل.. وأفضل شريك خلال يومك الجوزاء والدلو والميزان والقوس والأسد والحمل.

موقع افاق عربية

توقعات برج السرطان غدا الاحد 21 يونيو 2020


من صفحة زين :


ثقتك بنفسك اليوم تجعلك أكثر قدرة على معالجة أمورك وظروفك بنجاح، فأنت لا تقف عند مايُعرقل شؤونك فتلاقي مخارج سريعة لها، واليوم تسيطر على أوضاعك وتسعى نحو التجديد والتغيير.

من صفحة الأبراج :


بـــــــــــ السرطان ـــــــــــرج

القمر ينتقل لديك بفترة الصباح وهو بطور المحاق ليقترن بالشمس التي تكون بالدرجة الأولى لديك وجود القمر ببيته الأساسيّ الذي هو أنت أمر إيجابيّ لذلك الكسوف سيحمل لك تغييرات إيجابية ولديك حظوظ مميزة وتشعر نفسيّاً بارتياح وتبدي نشاط بإنجاز عملك و تتلقى أخبار مفرحة.. تشعر بالطمأنينة وتبدو مرتاحاً ..جاذبيتك عالية وإيجابيّ بتعاملك ستكون الفترة المقبلة مليئة بالتطورات الإيجابيّة لك شخصياً ..مزاجك يكون 90%

العاطفة : فلكياً أنت أفضلهم حظوظ لهذا اليوم وطاقتك العاطفية مضاعفة فتشعر بانجذابك للحبيب وتحتاج الدعم العاطفيّ فتجده ..وأفضل شريك خلال يومك الثور والجدي والحوت والسرطان والعقرب والعذراء والحمل.

موقع افاق عربية

توقعات برج الاسد غدا الاحد 21 يونيو 2020


من صفحة زين :


أنت اليوم أميل للحساسية فترى الواقع بسلبياته أو تكتشف بعض المراوغة والكذب حولك، فلا تترك نفسك لحزن أو تراجع وحاول وضع يدك على مفاتيح الحلول بدءاً من داخلك قبل محاسبة من حولك.


من صفحة الأبراج :


بـــــــــــ الأسد ـــــــــــرج

الكسوف حدث يخصّك ويطال البيت الثاني عشر والشمس تحكمك أساساً لذا الوضع بشكل عامّ فيه بعض التعب حيث تكون خلال فترة الصباح للظهيرة ذلك الشخص النكديّ صاحب الحدس السلبيّ وينفر منك الجميع ..تميل للتشاؤم وتذكّر الماضي.. تجنّب الدخول بجدال مع غيرك من أفراد العائلة أو بمحيط العمل.. لكن على الزمن القادم استعد لتغييرات مهمة إيجابية وشفاء بكل النواحي حيث الكسوف يمدّك بمزيد من الحظوظ والإنفتاح ..مزاجك يكون 70%

العاطفة : يوم لابأس فيه من ناحية العاطفة إنّما عليك عدم التدقيق بكلّ تفصيلة صغيرة كذلك خففّ الشعور الأناني لديك والنرجسية ..وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والدلو والحمل والميزان والأسد والثور.

موقع افاق عربية

توقعات برج العذراء غدا الاحد 21 يونيو 2020


من صفحة زين :


تطل على يوم إيجابي على مستوى العلاقات بكافة أنواعها فتنشط اجتماعياً وتلتقي أشخاص جدد أو أصدقاء أو تدخل مصالحة وتقضي وقتاً طيباً تعزز به روابطك وصلاتك، فاليوم تحدد مواقع الناس في حياتك.

من صفحة الأبراج :


بـــــــــــ العذراء ـــــــــــرج

يوم جيّد جداً لك وتبدو شخصية محبوبة من الجميع ..الوقت مناسب كي تقوم بكثير من النشاطات وتتواصل مع أصدقاء مقربين تتشارك معهم نفس الأفكار حيث الكسوف يعتبر محفّزاً لأفكارك ولبدايات قوية.. وإجمالاً التطورات الفلكيّة لصالحك مثل ولادة القمر بالسرطان مايعني دعم مهمّ ماديّاً وبعلاقاتك وتكون اكثر حكمة وانفتاح ومتصالح مع من حولك.. مزاجك يكون 85%

العاطفة : تبدو متألّق جذّاب وتثير إعجاب الجميع وقد تكون الأولوية لديك للصداقة أكثر من التقيّد ..يوم مناسب للتجديد والتواصل.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والجدي والحمل والميزان والعذراء.

موقع افاق عربية

توقعات برج الميزان غدا الاحد 21 يونيو 2020


من صفحة زين :


الضغوط التي تعاني منها تحتاج الحذر والتصرف السليم، فالتصعيد يزيد من احتمال حدوث بعض المشاكل مع المحيط، فكن مرناً و معتدلاً وابتعد عن المواقف المباشرة.

من صفحة الأبراج :


بـــــــــــ الميزان ـــــــــــرج

إنّه يوم جيّد ومناسب للتنظيم وترتيب أمورك وتتمتّع بالنشاط ولديك ثقة بنفسك ..أفكارك منفتحة متحررّة وتضع خطط لتحسين الوضع الماديّ وكيفيّة تحقيق موارد جديدة حيث الكسوف يكون بالبيت العاشر وسط السماء ينشّطه ويكون الاكثر تأثراً لذا استعدّ لنجاحات مقبلة.. القمر الجديد بالسرطان يدعم الفرص العاطفية والمادية وهناك مفاجآت تسرّك بتلك النواحي كما تزداد مكانتك و اسمك متداول ..مزاجك يكون 75%

العاطفة : قد تحدث المفاجآت وأمور تنتظرها وتكون إيجابية ..وهذا يوم ملائم لتعرض أفكارك وكلامك لكن أظهر مرونة بالنقاش.. وأفضل شريك خلال يومك الميزان والأسد والدلو والحوت والقوس والحمل والجدي والجوزاء.

موقع افاق عربية

توقعات برج العقرب غدا الاحد 21 يونيو 2020


من صفحة زين :


أخبار جيدة وسلام وصداقات آمنة حولك مما يساهم بارتياحك، فتقدر على حلحلة بعض القضايا وربما تدخل مصالحة أو تستعيد مشاعر دافئة وإنسجام، فاليوم يلتف حولك الناس الداعمين وتكثر الفرص الإيجابية والتي تحسّن أعمالك.

من صفحة الأبراج :


بـــــــــــ العقرب ـــــــــــرج

أمامك يوم لصيد الفرص وهو ممتع أيضاً فحظوظك أكثر من جيّدة ..نهارك يحمل الإيجابيّة والتطورات بسبب طاقات الكسوف ببيتك التاسع وببرج مائيّ حليف ..تتمتّع بحنكة وذكاء ورقيّ بالتصرف.. بإمكانك أن تخطط لأمر ما يعطيك تجديد بهذا الوقت فالظروف مناسبة للعمل والدراسة والمعرفة والسفر طبعاً ليس بالضرورة سفر جسديّ.. محبوب بالأماكن التي تتواجد فيها وتبدي دبلوماسية بتعاملك.. مزاجك يكون 85%

العاطفة : تبدو جذّاب جداً وتكون الأجواء دائماً سارّة ..يوم فيه تجديد ويحمل سعادة مميّزة ..وأفضل شريك خلال يومك العذراء والسرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والدلو.

موقع افاق عربية

توقعات برج القوس غدا الاحد 21 يونيو 2020


من صفحة زين :


تتحسن الأجواء حولك وتمنحك فرص للتجديد والتحرك الفعال تجاه محيطك، فأنت إيجابي وتفتح أقنية للتفاهم مع من حولك تدعمها بالأفعال الحقيقية، فيومك يحمل تفاصيل مُنشطة كلقاءات ومحادثات .

من صفحة الأبراج :


بـــــــــــ القوس ـــــــــــرج

الوضع لهذا اليوم ليسَ سيّئاً لكنه ليس الأفضل ..فقد تفتر همّتك ويقلّ نشاطك بين الصباح والظهيرة ..لكن تساعدك الحالة الفلكية بأمور مادية وإجتماعية خاصّة تأثير طاقات الكسوف وهذا الأمر يجعلك بحالة نفسيّة أكثر استقراراً بالأيام المقبلة وينهي الحدث الجديد حقبة صعبة ..تحصل على مال أو فائدة مادية لم تكن محسوبة أبداً ..مزاجك يكون 70%

العاطفة : ربما شعورك يجرّك أكثر لتذكر الماضي وعندك إحساساً بعدم الرضى ..يوم غير ملائم للنقاشات وفتح حوارات تبدو عقيمة ..وأفضل شريك خلال يومك الدلو والأسد والجوزاء والميزان والحمل والقوس والعقرب.

موقع افاق عربية

توقعات برج الجدي غدا الاحد 21 يونيو 2020


من صفحة زين :

مرهق اليوم ومتوتر لذلك انتبه من تصرف غير معتاد أو ردة فعل أو كلمات مبالغ فيها، فاليوم قد يحمل إزعاجات سببها بعض السجالات العائلية، فكن أكثر تفهماً وجنّب نفسك المشاكل.


من صفحة الأبراج :


بـــــــــــ الجدي ـــــــــــرج

ّ يوم جيّد تحقق فيه بعضاً من المكاسب منها ماديّة ومنها تخصّ علاقات جديدة ..تبدو مثاليّاً خلال تعاملك تظهر دبلوماسية وتتواصل كثيراً مع معارفك ..مع تأثير الكسوف الشمسي يبدو الوقت مناسباً للعمل وتوقيع أوراق شراكة أو ارتباط وأن تتعاون ضمن عمل يفيد الجميع ..فقط لاتتواجه مع عدوّك بهذا اليوم وتجنّب النقاشات الحادّة لكن التطورات بالنهاية ستبدو لصالحك .. مزاجك يكون 75%

العاطفة : تبدي ثقة بالطرف الآخر وسمة القمر والشمس تؤثّر على الشراكة العاطفية ولو أنّ العلاقة تبدو باردة نوعاً ما ..وأفضل شريك خلال يومك العذراء والسرطان والعقرب والجدي والحوت.

موقع افاق عربية

توقعات برج الدلو غدا الاحد 21 يونيو 2020


من صفحة زين :

رتّب اليوم أولوياتك ونظم ماتنوي فعله، فاليوم حاول العمل بجدية وأنجز ما عليك ولا تسمح للوقت أن يضيع بلا جدوى خاصة وأنك لا تمتلك الطاقة اللازمة أو الرغبة، فضاعف إصرارك بالتغلب على مزاجك وصحتك المتراجعة.

من صفحة الأبراج :


بـــــــــــ الدلو ـــــــــــرج

يوم متوسط الحظوظ قد يحمل تعب و مسؤوليات وأعمال كثيرة روتينيّة.. تكون بفترة النهار متوتر وعليك الانتباه للصحّة من الإرهاق حيث طاقات الكسوف الشمسي بالبيت السادس.. اطلب مساعدة أو أجّل بعض الأعمال واسترخي لساعات بين الصباح والظهيرة .. مع ذلك سوف تلمس ارتياح بنواحي عاطفية ومادية بسبب الزوايا الإيجابية وطاقة الكسوف والقادم أفضل بكثير ..مزاجك يكون 70%

العاطفة : تكون الظروف إيجابيّة ما يسمح لك إجراء تغيير بحياتك العاطفية ولتشعر بأمان واستقرار ..وأفضل شريك خلال يومك الحمل والجوزاء والميزان والعقرب والجدي والقوس والأسد.

موقع افاق عربية

توقعات برج الحوت غدا الاحد 21 يونيو 2020


من صفحة زين :


أمورك اليوم جيدة فالأخبار سارة ومريحة واتصالاتك مجدية فتتسهل بعض الشؤون العالقة وتأخذ طريق الحلول، فاليوم نقاشاتك عائلية وأنت مُحاور جيد، واليوم لتضع خطط نحو جديد ينتظرك .

من صفحة الأبراج :


بـــــــــــ الحوت ـــــــــــرج

تقضي يوم جميل بعد فترة متعبة ستكون حظوظك هي الأفضل حيث تميل للتسلية و التواصل والحب وتكون مليء بالتفاؤل والسعادة منذ ساعات الصباح الأولى والكسوف ببرج حليف ويشكل معك تسديس مايعني لديك صحوة كأنك تستفيق من حلم او ثبات.. يراودك شعور جميل يمدّك بالراحة النفسيّة وتهتمّ بأمورك الشخصية والمظهر و تجد وقتاً لكلّ ماتحب مثل صنع الطعام وكتابة الأفكار ..مزاجك يكون 85%

العاطفة : يحفزّك هذا اليوم لتعيش مشاعر الحب والتسلية وتكون رومنسيّاً محبّ لكن بأوقات عليك أن تتصرّف بجديّة أكثر.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والعذراء والحوت والجدي والثور.

موقع افاق عربية


برجك وحظك غدا الاحد 21 يونيو 2020

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر