جراحة عــاجله للاعب الاهلى بأحد مستشفيات أكتوبر ..صوره اعرف التفاصيل

جراحة عــاجله للاعب الاهلى بأحد مستشفيات أكتوبر صوره

يخضع حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، اليوم، لجراحة “الفتاق” بأحد المستشفيات بأكتوبر.
وكشف مصدر مطلع لـ”الوطن سبورت”، أن “الشحات” أجرى الفحوصات الطبية اللازمة طوال اليومين الماضيين، قبل إجراء الجراحة، ومحتجز الآن في أحد المستشفيات لإجرائها.

وأوضح المصدر، أن لاعب وسط الأهلي، حصل على موافقة جهاز الكرة بالنادي، وطبيب الفريق خالد محمود، على إجراء الجراحة، بعد شكواه من بعض الآلام والتي أثرت على مستواه داخل الملعب قبل توقف النشاط الرياضي.
وتابع المصدر: “جهاز الكرة، والجهاز الطبي، وافقا على خضوع الشحات للجراحة، بعد مطالعة الفحوصات الطبية التي أكدت ضرورة إجراء الجراحة في الوقت الحالي، خشية من حدوث أي مضاعفات جديدة خلال الفترة المقبلة، وحتى يكون جاهزا خلال الفترة المقبلة للمشاركة في المباريات لا سيما بعد قرار عودة النشاط الرياضي”.
واشتكى “الشحات” من آلام في البطن قبل عدة أشهر، خلال مشاركته مع الأهلي، قبل توقف النشاط الرياضي، وأثبتت الفحوصات الطبية إصابته بالفتاق.

هذا الخبر منقول من : الوطن

لاتنسي مشاركة الخبر | ومتابعنا عبر Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.


#جراحة #عــاجله #للاعب #الاهلى #بأحد #مستشفيات #أكتوبر #صوره

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top