شوفى انتى مين من شخصيات سعاد حسنى حسب برجك.. فى ذكرى رحيلها - اعرف - التفاصيل

شوفى انتى مين من شخصيات سعاد حسنى حسب برجك.. فى ذكرى رحيلها - اعرف - التفاصيل



تمر علينا اليوم ذكرى وفاة النجمة الراحلة سعاد حسنى، سندريلا الشاشة العربية، الفنانة متعددة المواهب من التمثيل للرقص والغناء، التى خطفت قلوب الملايين حول العالم، فأصبحت ملكة للقلوب وفتاة أحلام الشباب، تنوعت أدوارها بشكل كبير وهو ما جعل كل منا يرى نفسه داخل كل شخصية من أعمالها.


 


وفي هذا التقرير يمكنك معرفة الشخصية التى قدمتها سعاد حسنى و الأقرب لك من خلال برجك.


 

نعيمة  (السرطان)


حسن ونعيمة


 


“نعيمة ” هو أول أدوار  سعاد حسنى  في عالم السينما من خلال فيلم ” حسن ونعيمة” مع الفنان محرم فؤاد، وهى كانت انعكاس للفتاة الريفية البسيطة التى يدفعها الحب للهروب للزواج من حبيبها “المغنواتى” في تحدى لوالدها وابن عمها الراغب في الزواج منها، وهذه الشخصية إلى حد كبير تشبه مواليد برج السرطان فهم  معروفون بالحب والإخلاص ولا يتخلى عن حبيبه بسهولة ويفعل المستحيل من أجله.


 

سميحة (العذراء)

افاق عربية

إشاعة حب


 


من الأدوار الناجحة للسندريلا فقد كانت تقوم بدور المراهقة سميحة في فيلم “إشاعة حب” أمام القدير عمر الشريف، وهى الفتاة التى تنبهر بابن خالتها الراقص الذي تفضله جميع البنات وتسعى للتقرب منه، وتتجاهل حب ابن عمها الخجول التقليدى، لكن سرعان ما تلتفت له بعد إشاعات حول ارتباطه بفنانة شهيرة، فتسعى لكسب قلبه، وهذه الشخصية أقرب لمواليد برج العذراء فهم محبون للمظاهر، ويغريهم الرجل الوسيم الذى تتنافس على حبه الكثيرات. 


 

عزيزة  ( الحوت)

افاق عربية

فيلم السفيرة عزيزة


 


عزيزة شقيقة الجزار في فيلم السفيرة عزيزة ، تحب شكرى سرحان وتقرر أن توقعه في حبها، بعد إلحاح على شقيقها الجزار  الذي يرفض منحها ميراثها، تتزوج منه، لكنها تمنعه من لمسها حتى يأتى بحقها في الميراث من شقيقها، وهى أقرب لبرج الحوت الذي يحاول باستمرار استخدام برائته  للوصول إلى هدفه .


 

هنية  (الدلو)

افاق عربية

الساحرة الصغيرة


 


هنية الفتاة الصغيرة التى تعود لوالدها بعد غياب 18 عاما، لتجد والدها المزيف (رشدي أباظة) فتحبه وتتعلق به بشدة، حتى تكتشف أنه ليس والدها الحقيقي، فتحاول أن تكسب قلبه  وتختبر حبه بقبول الخطبة من شاب آخر، فتزيد غيرته، هنية تشبه مواليد برج الدلو بقدر صدقهم في التعاملات  وذكائهم فهم أشخاص عنيدة، حبهم يصل لدرجة الاستحواذ  والتملك.


 


 

سناء  (الحمل )

افاق عربية

عائلة زيزي


 


الفتاة الحالمة في فيلم ” عائلة زيزي”، تحلم بالشهرة من خلال دخول عالم السينما وهو ما يدفعها للكذب على أصدقائها، حتى مخرج معروف فشاغلته بنظراتها، فسعى للتعرف عليها واستغلالها، تشبه إلى حد كبير مواليد برج الحمل الذي يقعون في الحب بسرعة بالإضافة إلى حبهم للشهرة والتقرب من المشاهير.


 

سلوى ( القوس )

افاق عربية

للرجال فقط


 


مهندسة الكيمياء التى تنضم إلى صديقتها في خداع مديرهما، للانتقال من عملهم بشركة البترول بالقاهرة، إلى الصحراء لاستكشاف آبار بترول جديدة وهو ما جعلهم يتقدمان للعمل بصفتهما رجال، وهو ما يشبه مواليد برج  القوس  فهم أشخاص مرحة وتحب الحرية  والانطلاق، بالإضافة إلى أنه برج متفائل لحد الإهمال.


 

سميحة  (الجوزاء)

افاق عربية

صغيرة على الحب


 


سميحة الشابة التى تمتلك مواهب متعددة وترغب في الدخول لعالم الفن لكنها لا تجد فرصة حقيقية، إلا فرصة لفتاة صغيرة فتقرر ان تنتحل شخصيتها لكي تحظي بالظهور فى عمل فنى كبير، تشبه في شخصيتها مواليد برج الجوزاء، فهم شخصيات اجتماعية ومحبة للحيوية والشباب، ولديهم الكثير من المواهب.


 

منى (الجدى)

افاق عربية

الزواج على الطريقة الحديثة


 


في “الزواج على الطريقة الحديثة” تقوم سعاد حسنى  بدور نهي الفتاة المحبة للحياة التى تسافر معسكر صيفي مع ابن خالتها، فيبدا الحب بينهما، ويقرران الزواج، ولكن الظروف لا تساعدهم على الزواج خاصة مع ظهور عريس آخر فتقوم بعمل حيل حتى يهرب منها، فهى تشبه مواليد برج الجدي، ملوك الاحتيال يساعدها على ذلك ملامحها البريئة والطفولية.


 

ليلى (الثور )

افاق عربية

الحب الضائع


 


ليلى في فيلم الحب الضائع، الفتاة التى توفي زوجها في تونس وعادت إلى مصر لتستقبلها صديقتها القديمة في منزلها، لتبدأ قصة حب مع زوجها، تنتهى بالهروب وموتها في حادث، تشبه في شخصيتها مواليد برج الثور، صاحب برج الثور هاديء جدًا ويحب الطمأنينة والراحة، و من أهم صفاته انه يمكنك الاعتماد عليه إلا أنه انطوائي على نفسه.


 

زوزو ألماظية  (الأسد )

افاق عربية

خلى بالك من زوزو


 


زوزو  ألماظية في فيلم خلى بالك من زوزو، الفتاة الجامعية الناجحة التى تتحدى الظروف وتتمتع بشخصية جذابة، رومانسية لأبعد الحدود تقود الجامعة في مسابقات الرياضة والفن ، تشبه كثيرا شخصية مواليد برج الأسد  فهم محبون للقيادة والسيطرة ولكنهم سريعو الغضب.


 

أميرة  (الميزان )

افاق عربية

أميرة حبى أنا


 


أميرة في فيلم أميرة حبى أنا، الفتاة الإجتماعية المحبة للجميع، تمتلك شخصية  جذابة تشبة شخصية مواليد برج الميزان يتمتعون بشخصية رومانسية وجذابه، كما أنه شخص إجتماعي ويحب المباديء والأخلاق، إلا أنه متردد وانطوائي رغم اجتماعيته.


 

نوال  (العقرب )

افاق عربية

موعد على العشاء


 


نوال هى المرأة التى تحاول الانتقام من زوجها الذي قتل الرومانسية بداخلها من خلال دعوته على العشاء في فيلم “موعد على العشاء” لتضع له السم وتقتله وتقتل نفسها أيضا انتقاما منه، هى أقرب لمواليد برج العقرب فرغم شخصياتهم الجذابة والمثيرة إلا أنهم شخصيات غامضة تميل للانتقام.

#شوفى #انتى #مين #من #شخصيات #سعاد #حسنى #حسب #برجك #فى #ذكرى #رحيلها #ترند #اليوم #Trend #Today

شوفى انتى مين من شخصيات سعاد حسنى حسب برجك.. فى ذكرى رحيلها - اعرف - التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر