بث مباشر.. سعودي يتحرش بفتاة قاصر على الهواء - افاق عربية

بث مباشر.. سعودي يتحرش بفتاة قاصر على الهواء - افاق عربية


شنّ نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، هجومًا على شاب يقولون إنه سعودي الجنسية، بعدما ظهر في مقطع فيديو برفقة فتاة صغيرة في السنّ، وسط اتهامات له بخداعها والتحرش بها.

وبدأت القصة عندما ظهر الشاب في بث مباشر عبر حسابه في تطبيق ”سناب شات”، وبرفقته فتاة صغيرة السنّ، وبدا أن علاقة خاصة تربطهما بحسب تعليقات كثير ممن شاهدوا البثّ، الذي تم تداوله في مقطع فيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقول مغردون سعوديون في تويتر، حيث تحتل القصة هناك، صدارة النقاشات الافتراضية في المملكة، إن الشاب الذي يدعى سعود المطيري، استغل الفتاة، وقام بالتحرش بها، وإنه يستوجب الملاحقة والمحاسبة.

وبينما دافع البعض عن المطيري، لكون الفتاة التي ظهرت برفقته، قد جاءت إليه بإرادتها كما يبدو، فإن الشاب لا يزال عرضة لهجوم وانتقادات يقول أصحابها، إن صغر سنّ الفتاة التي وصفها البعض بالطفلة، يشكل دليل إدانة على من استدرجها وخدعها، على حد قول بعض التعليقات.

وتلقت وزارة الداخلية السعودية، سيلًا من البلاغات الإلكترونية عبر تطبيق ”كلنا أمن“ الذي يتيح بسهولة الإبلاغ عن مقاطع الفيديو والصور والتدوينات التي يعتقد المبلغون أنها تخالف القوانين المحلية.

كما دعا مغردون آخرون، النيابة العامة لملاحقة الشاب ومحاسبته بنهمة استغلال فتاة قاصر والتحرش بها، وهي تهم يواجه من يدانون بها، عقوبات مشددة، بالسجن والغرامات المالية.

ولم يصدر أي تعليق رسمي يؤكد متابعة القضية للتحقق من صحة المزاعم المتداولة بشأنها حتى ساعة إعداد هذا التقرير، كما لا يمكن لـ ”إرم نيوز“ التثبت من صحة كل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدى النيابة العامة السعودية، وحدة متخصصة برصد أي مخالفة للقوانين المحلية، يكون مصدرها مواقع التواصل الاجتماعي، وكثيرًا ما قادت تدوينات وصور ومقاطع فيديو، للقبض على مخالفين للقوانين.

#بث #مباشر #سعودي #يتحرش #بفتاة #قاصر #على #الهواء #افاق عربية #إند

بث مباشر.. سعودي يتحرش بفتاة قاصر على الهواء - افاق عربية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

{{unknown}}

{{unknown}}

مدحت العدل يوجه رسالة لـ ياسمين صبري: “لو اهتميتي بـ التمثيل
مدحت العدل يوجه رسالة لـ ياسمين صبري: “لو اهتميتي بـ التمثيل

04:46 مالخميس 25 أبريل 2024 كتبت سهيلة أسامة: وجه السيناريست مدحت العدل رسالة للفنانة ياسمين صبري، وذلك أثناء ظهوره ببرنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON”. وقال العدل: “لو اهتميتي بـ التمثيل أكتر من الشكل هتبقي في حتة تانية، ممثلة جيدة، بس متاخده في حتة تانية الشكل والشو”. وتابع: “الجمال لايدوم لكن ا…

..مواقيت الصلاة غدا الجمعة 26 أبريل 2024 مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي..تفاصيل
..مواقيت الصلاة غدا الجمعة 26 أبريل 2024 مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي..تفاصيل

تتابع الان تفاصيل ما ورد عن مواقيت الصلاة غدا الجمعة 26 أبريل 2024 مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي، مواقيت الصلاة غدا الجمعة 26 أبريل 2024 مع بدء تطبيق التوقيت الصيفيمواقيت الصلاة غدا نهى سيد .، حيث نشر عبر أفاق عربية، واليكم تحديثات لحظية ونقدم مواقيت الصلاة غدا الجمعة 26 أبريل 2024 مع بدء تطبيق التوقي…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر