حظك 2020 – توقعات ابراج 2020 مع ماغي فرح، جاكلين عقيقي وكارمن شماس : AL Abraj


توقعات الأبراج 2020

عزيزي إن كنت مهتمًا بمعرفة ما يخبئه العام الجديد لك من حيث الحب والزواج والمال والأسرة والوظيفة والصحة؟ إذا كان هذا هو الحال ، فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح.
متابع موقع ماغي فرح للأبراج سنقدم لك في هاته الصفحة حظك بشكل سلس ومتفائل، لتبقى على اطلاع بالجديد رغم يقيننا أن كل الأمور بيد الله، لكنه فسحة للترفيه والتفاؤل بما هو قادم ، فمهما كان برجك اطلع على التوقعات السنوية.
ألق نظرة على نظرة عامة على تنبؤات برجك السنوي على الفور

ابراج 2020

توقعات الأبراج في 2020 من موقعنا

حظوظ الأبراج 2020

ستختار العديد من الأبراج كسر جميع القواعد والقيود والمواقف التي أوقفتها حتى الآن ، وهذه المرة ، سوف تعمل من تلقاء نفسها، فهذا العام سيكون غير مستقر إلى حد كبير بالنسبة للجميع.

هذه هي الأبراج الشخصية التي يتم تقديمها لك لتلبي احتياجات مختلفة من حياتك مثل الحب ، والعلاقات ، والوظيفة ، والتمويل ، والصحة ، والسفر ، وما إلى ذلك.
يتبين أن العام الجديد مزعج، لكنه يحمل وعودًا كبيرة لنا بفضل تحركات الكواكب خلال شهر فبراير حيت سيكون هناك ائتلاف بنسبة 60 درجة بين كوكب المشتري في الجدي ونبتون في الحوت، وسيكون هذا مصدر إلهام لبعض الأبراج، فسيكون انتقال كوكب المشتري مناسبا لكل من برج الثور، السرطان، العذراء، العقرب، الجدي والحوت / كما سيكون مزعج لخطط كل من الحمل، الجوزاء والميزان والقوس.

في نهاية مارس (آذار) 2020 ، سيغادر زحل برج الجدي إلى الدلو ، حيث سيكون في الجانب المربع (90 درجة) مع أورانوس في الثور. وستكون هذه فترة تمرد ودعوة للاستقلال والحرية. سيكون هذا جانبًا إيجابيًا للغاية بالنسبة لمواليد الحمل، الأسد، الميزان، الدلو والقوس. ومع ذلك سيتأثر بالسلب كل من الثور والعقرب.

وفي وقت لاحق سيتزامن كوكب المشتري وزحل (0 درجة) وهذا سيكون جيد لجميع الأبراج .

سيكون هناك طريق رئيسي آخر من عام 2020 هو كوكب المريخ ، كوكب القوة والحركة الذي يتراجع إلى الوراء في منازل برجي الجدي والدلو بين نهاية يونيو وحتى نهاية أغسطس. يشير هذا إلى أن التغييرات لن تكون وفقًا لخطوطنا المتوقعة. قد تتدخل قوى موثوقة جديدة بشكل كبير ضد إرادتنا ورغباتنا.

كما يتراجع فينوس إلى الوراء في منازل الميزان والعقرب من بداية أكتوبر إلى منتصف نوفمبر. فينوس يحكم عواطفنا وحبنا وعلاقاتنا. هذا يدل على أن الحب والعلاقات التي أقيمت خلال هذا الوقت لن تصمد أمام اختبار الزمن. على الرغم من أن العواطف تدور بشكل كبير ، إلا أن هذا لن يكون كما توقعنا.

يمر زحل عبر علامة الجدي في عام 2020. وسيطلب منا أن ننظر إلى الوراء للإطلاع على إنجازاتنا ومعرفة ما إذا كانت الأشياء من حولنا قوية وآمنة.

كان أن أورانوس يمر عبر العلامة الترابية للثور في عام 2020 ، ويهز النسيج المالي للمجتمعات بالإضافة إلى التأثير على المواقف المالية الفردية.

يتنبأ علم التنجيم لعام 2020 بأن العام سيكون منعشًا لعلامات الأبراج الـ 12. إذن هي سنة الفرص الجديدة. ويعتمد نجاحك فيها على الخيارات التي تقوم بها.! انقر على برجك واكتشف توقعاتك

توقعات الأبراج النارية في 2020

سيكون لديكم الكثير من “الوقت المناسب” لتطوير اهتماماتكم الشخصية خلال العام. وستكونون قادرين على جذب شركاء محتملين في الحياة الشخصية أو المهنية. تتفوقون في حياتكم الاجتماعية أيضًا وستكونون قادرين على بذل المزيد من الجهد طوال السنة ، وبالتالي تستفيدونون كثيرًا من الموارد المالية وغيرها من الموارد طوال العام بأكمله.

توقعات برج الحمل

توقعات برج الاسد

توقعات برج القوس

توقعات الأبراج الهوائية في 2020

سنة واعدة لمواليد علامات الهواء، سيكون هناك الاستقرار والنجاح في حياتهم بفضل نواياهم التعاونية ومهارات التواصل الجيدة لديهم. لا توجد جوانب سلبية رئيسية عام 2020 ، ومن ثم ستأخذ تغييرات في خطوتك. بشكل عام ، ستكون السنة فترة مواتية لجميع الأمور .

توقعات برج الجوزاء

توقعات برج الميزان

توقعات برج الدلو

توقعات الأبراج الترابية في 2020

سيكون العام الجديد فترة حساسة للغاية. وسيكون لديك مزايا بسبب قوتكم. بدايات جديدة على الأغلب. سيتزوج البعض منكم ، والبعض الآخر يحصل على مهنة جديدة ، والبعض الآخر قد يبدأ مشروع جديد. 2020 ، يعدكم بأن تكون لديكم بداية رائعة لكل ما هو جميل وفترة مربحة.

توقعات برج الثور

توقعات برج العذراء

توقعات برج الجدي

توقعات الأبراج المائية في 2020

سنة واعدة لمواليد علامات الهواء، سيكون هناك الاستقرار والنجاح في حياتهم بفضل نواياهم التعاونية ومهارات التواصل الجيدة لديهم. لا توجد جوانب سلبية رئيسية عام 2020 ، ومن ثم ستأخذ تغييرات في خطوتك. بشكل عام ، ستكون السنة فترة مواتية لجميع الأمور

توقعات برج السرطان

توقعات برج العقرب

توقعات برج الحوت

الابراج 2020

وفقًا للتوقعات السنوية ، سيركز البعض منا على المتعة والتسلية والسرور والهوايات ، بينما سيستخدم آخرون إبداعهم وطموحهم وثقتهم لبدء مشاريع شخصية و / أو أكثر شمولًا.

عام 2020 مهم للغاية لأنه يمثل بداية حقبة جديدة: يبدأ الارتباط بين كوكب المشتري-زحل دورة جديدة مدتها 20 عامًا. سيحدث هذا الالتحام وسيؤثر بشكل رئيسي على علامات المياه (السرطان والعقرب والحوت).

ستؤثر العلاقة بين الكواكب وموقعها على حياتنا وستحدد إلى حد ما شخصيتنا. لإرشادك على مدار العام ، دون أن تتفاجأ من الأحداث غير المتوقعة ، اقرأ ما تخبئه لك النجوم في عام 2020.

يتوقع أن تكون علاقاتك وأموالك مستقرة هذا العام. ستسمح النجوم بفترة مفيدة لجميع علامات البروج الاثني.
خلال عام 2020 ، ينتقل عطارد إلى الوراء ثلاث مرات:

  • 22 مارس (الحمل) – 15 أبريل (الحمل)
  • 25 يوليو (الأسد) – 18 أغسطس (الأسد)
  • 12 نوفمبر (العقرب) – 6 ديسمبر (القوس)

الصبر فضيلة ، لكنك لست بحاجة إلى التنبؤ لمعرفة ذلك. يبدو أننا نسينا كيف يشعر المرء أن يعيش في الأوقات الجيدة التي لا يحجبها التشاؤم. ستكون هذه السنة مفيدة في توقع مستقبل متفائل.

هناك العديد من العلامات التي تشير إلى عام مزدهر. التغيير الرئيسي الذي يبرز هو الثقة بالنمو الاقتصادي ، الذي سيكون مستقراً وليس مجرد لحظة.

لذا ، فإن الكلمة الرئيسية التي يجب عليك التفكير فيها هي الصبر: فقط تذكر أن تتحلى بالصبر. سنستفيد سنوات عديدة في المستقبل من تغييرات هذا العام …

ابراج 2020 في الحب

إذا كنت ترغب في بدء علاقة طويلة الأمد ، فلديك كل الفرص للنجاح! ومع ذلك ، إذا كنت تريد فقط التسلية ، فهذه هي اللحظة المناسبة أيضًا.
مع مرور الأيام ، يجب أن تفكر بشكل جدي في إعادة تنظيم واستقرار حياتك العاطفية ، خاصة إذا لم تكن راضيًا عن الطريقة التي تسير بها الأمور في الوقت الحاضر.

ستتاح لك هذا العام فرصة التعرف على أصدقائك الحقيقيين ، والذين يمكنك الاعتماد عليهم والذين سيكونون بجانبك طوال حياتك. إذا كنت لا تزال غير قادر على العثور على رفيقة روحك ، فيمكن أن يساعدك هؤلاء الأصدقاء. في بداية العام ، من الممكن أن تنهار بعض الصداقات ، لكن أصدقائك الحقيقيون المخلصون سيبقون إلى جانبكم.

أما بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا لم يعثروا على شريك حياتهم فسيتمكنون الآن من القيام بذلك. ولكن حذرا كيف تقود هذه العلاقة ، فيجب الحفاظ على الانسجام في العلاقة لأن كسوفين سيحدثان.

في سبتمبر ، سوف يثير المريخ الروح المعنوية. إذا لم يكن لديكم شركاء في حياتهم ، فقد يظهر شخص مهم الآن. بعض نوبات الغيرة يمكن أن تحدث أيضا.

التوافق بين الأبراج في العام 2020

هذا العام ، نادراً ما يكون للمواطنين الذين ولدوا تحت علامات النار (برج الحمل والأسد والقوس) علاقة جيدة مع علامات المياه (السرطان والعقرب والحوت). وبالمثل ، فإن علامات الهواء (الجوزاء ، الميزان ، الدلو) لن تكون بنفس الطول الموجي مع مواليد الأبراج الترابية (برج الثور ، برج العذراء ، برج الجدي).
مواليد الحوت متوافقون مع كل من السرطان والعقرب ، الثور ، العذراء ، والجدي. كوكب الزهرة يمكن أن يجلب شخص ما ، ويمكن إصلاح علاقة قديمة. نبتون يتراجع إلى الوراء ويمكن أن يجعلك غير راض عن ما لديك الآن.

ابراج 2020 في العمل والوظيفة

سيكون لديك الكثير من العمل والنجوم في صفك. يمكنك أن تجد نفسك في بعض المواقف المتناقضة مع رؤسائك لأنك تحاول حل المشكلات بنفسك ، دون استشارة الآخرين. قد تحدث بعض العقبات أثناء محاولة تحقيق أهدافك ، ولكن لن يكون من الصعب للغاية التغلب على هذه العقبات. حاول العمل بطريقة إبداعية ، عن طريق تجنب الروتين.
الأمور المالية

في عام 2020 ، من الممكن الحصول على تقدير مهني ، وحتى كسب قدر كبير من المال. إذا كان لديك مشاريع محددة ، فابحث عن المستثمرين الضروريين لتطبيقها.

في الجزء الثاني من العام ، يمكنك توقع نفقات كبيرة. نصيحتنا هي الاستماع إلى الحدس الخاص بك.

ابراج 2020 في الصحة

تثير بداية العام بعض المشكلات الصحية الناجمة ، من ناحية ، عن الضغط الذي تتعرض له ، ومن ناحية أخرى ، بسبب سوء التغذية.

هذا العام ، يجب أن تكون الصحة هي الشاغل الرئيسي لمواليد برج الجدي. أنت تواجه مشاكل بسبب المرض الذي يؤثر عليك لفترة طويلة.

هذا العام هو أفضل وقت لبعض التغييرات في نظامك الغذائي.

تأثير الكواكب على علامات الأبراج في عام 2020

في علم التنجيم الفلكي ، كوكبي المشتري وزحل هماالكواكب الرئيسية المستخدمة لدراسة التوقعات والفترات التاريخية. يحدث الارتباط بين هذين الكوكبين مرة واحدة كل 20 عام ولهم شخصية تأسيسية قوية، حيت يمكن وصفهما ببداية عصر سياسي واقتصادي وثقافي جديد. ويحدث هذا التزامن في برج الدلو.

يمثل عام 2020 بداية “عصر الدلو” أو “العصر الذهبي” ، وهي الفترة التي سيتم فيها إعادة التوازن الاقتصادي في العالم وسوف يتعرف المجتمع على نظام جديد.

  • في الرابع عشر من ديسمبر ، يوجد أحد كسوف الشمس. سيكون الكسوف مرئيًا في المحيط الهادئ وفي الجزء الجنوبي من أمريكا الشمالية. يمكن لمواطني برج الجدي استئناف دراساتهم والتوجه نحو مجالات الاهتمام الأخرى. أيضا ، قد يتلقون الأخبار من الخارج والتي يمكن أن تغير الموقف بشكل جذري.
  • وفقًا لعلماء التنجيم ، سيتميز هذا العام بأربعة كسوف جزئية للقمر واثنين من كسوف الشمس ، مما سيكون له تأثير ضعيف عل مواليد الأبراج.
  • في المقابل ، سيمثل حدوث القمر الجديد جانبًا إيجابيًا ومفيدًا لجميع علامات الأبراج ، حيث يرمز إلى بداية جديدة أو اتخاذ مبادرة أو بدء مشروع جديد أو فتح مرحلة جديدة في مجال معين من الحياة.
    خسوف القمر:

    1. 10 يناير 2020 – خسوف القمر – اكتمال القمر في السرطان
    2. يونيو 05 ، 2020 – خسوف القمر – اكتمال القمر في القوس
    3. يوليو 05 ، 2020 – خسوف القمر – في برج الجدي
    4. 30 نوفمبر 2020 – خسوف القمر – في الجوزاء
  • تراجع عطارد الى الوراء يتعلق بقضايا الاتصالات غالبا. بالإضافة إلى ذلك ، حتى إذا قمت بتحليل ما عليك القيام به بعناية ، فهناك فرص كبيرة في تغيير رأيك قبل أن تتمكن من توصيل فكرتك الى شخص ما أو ببساطة لا يمكنك تطبيق هذه الفكرة. تراجع عطار الى الوراء في عام 2020:
    1. 17 فبراير (في الحوت) – 10 مارس (في برج الدلو)
    2. 18 يونيو – 12 يوليو (في الجوزاء)
    3. 14 أكتوبر (في العقرب) – 3 نوفمبر (في الميزان)
  • فينوس في حركة رجعية : ستجلب الفترة ما بين 13 مايو و 25 يونيو مشكلات عاطفية في حياة الزوجين مثل عدم القدرة على التعبير عن الحب وإلقاء اللوم على الطرف الآخر في جميع المشكلاتك العاطفية.
  • بلوتو في تراجع (بين 25 أبريل – 4 أكتوبر) : سيؤدي ذلك إلى تغييرات مهمة ومفاجئة طوال عام 2020 ، وهي فترة محتملة للانسحاب ، والشعور بالوحدة ، وفقدان شخص عزيز وغيره من المصاعب.
  • كوكب المشتري في برج الجدي : الاجتهاد والانضباط والمسؤولية – هي ثلاث صفات ستحصل عليها جميع الأبراج بفضل كوكب المشتري. سيكون مواليد برج الثور واقعيين ويتجنبون تحمل مخاطر كبيرة جدًا ، ولن يحققوا النجاح إلا من خلال العمل الجاد. وسيرغب مواليد الحوت في أن يكون لديهم شريك يمكنه مساعدتهم على إنجاز الكثير من الأشياء.

في الختام ، 2020 هو عام مخصص لإعادة (التقييم) والأهداف طويلة الأجل ، مما يستلزم الموضوعية والمثابرة ، الصفات التي نجدها في زحل في الدلو. يتم ضمان الثقة والانفتاح تجاه المستقبل من قبل المشتري في برج الجدي ، في حين أن أورانوس في برج الثور سوف يساعدنا على اكتساب منظور آخر تجاه أصولنا.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top