خاص بالصور..نرمين الفقي ومراحل اكتمال القمر كل ما تكبر تحلى – افاق عربية

تحتفل الفنانة المصرية نرمين الفقى اليوم 21 يونيو بعيد ميلادها الـ 48، وسط النجاح الذي حققته فى السنوات الأخيرة ، بعد دورها فى مسلسل جبل الحلال مع الراحل الكبير محمود عبد العزيز، إلا أنها عادت مرة أخرى للتألق من خلال مسلسل أبو عروسة بجزئيه، ثم مسلسل نصيبى و قسمتك فى قصة ” ما يطلبه المستمعون”.

كما انها تظل محل اهتمام السوشيال ميديا وعدسات المصورين، بإطلالاتها الأنيقة وجمالها الطبيعى لتصبح واحدة من أيقونات الجمال والموضة فى مصر والعالم العربى.

كما انها تمتلك جميع مقومات الفنانة الناجحة، فهى تحظى بحب وتقدير الجمهور المصرى والعربي، كما أنها أحد الوجوه الفنية المفضلة للجمهور وهو ما يدفع متابعيها لمغازلتها بشكل دائم ” كل ما تكبر تحلى”.

وهي من الفنانات القلائل اللاتي لم يتغير شكلهن بشكل كبير منذ ظهورها الأول فى الإعلانات ثم دخولها عالم التمثيل من خلال مسلسل أبناء دهشان .

انطلقت ابنة الإسكندرية التى تخرجت من فيكتوريا كولدج، فى عالم التمثيل لتشارك فى عدة مسلسلات مثل “طريق السراب” و “الماضى يعود الآن” ومسلسل “حياة الجوهري” والذى حقق نجاحأ كبيراً .

وتظل إحدى ايقونات الجمال المصري، فهى تتمتع بشخصية هادئة وبسيطة كما أنها شخصية رياضية تواظب على ممارسة الرياضية بصفة مستمرة ويظهر ذلك من خلال صورها على حسابها على انستجرام، بالإضافة إلى أنها تمارس السباحة والجمباز منذ الصغر .


#بالصورنرمين #الفقي #ومراحل #اكتمال #القمر #كل #ما #تكبر #تحلى #محتوى #بلس

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top