شاكيرا ترد على بيكيه بفيديو جديد وترقص بعد نشره صورة مع حبيبته

شاكيرا ترد على بيكيه بفيديو جديد وترقص بعد نشره صورة مع حبيبته


#شاكيرا #ترد #على #بيكيه #بفيديو #جديد #وترقص #بعد #نشره #صورة #مع #حبيبته

لا تزال حرب التعليقات دائرة بين النجمة الكولومبية شاكيرا، وزوجها السابق جيرارد بيكيه، فبعد الصورة الأخيرة التى نشرها بيكيه عبر “إنستغرام”، مع حبيبته الجديدة كلارا شيا، ردت شاكيرا، البالغة من العمر 45 عامًا، بنشر مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام إحدى أغانيها الناجحة، عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت عليه: “لم تعد النساء تبكين، النساء يرقصن ميرينجو”.

وتبدو الفيديوهات والصور التى يتبادلها الثنائى شاكيرا وبيكيه، منذ انفصالهما وشروعهما فى إتمام إجراءات الانفصال، كونها مكايدات ورسائل لاستفزاز الطرف الآخر، فلم تكن هذه المرة الأولى التى يستفزون بعضهم البعض بشكل غير مباشر.

البداية كانت مع كشف شاكيرا النقاب عن مقطع أغنية موجه إلى زوجها السابق، حيث توضح المغنية أنها تشير إلى الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا والتى يشاع أن شريكها السابق بدأ مواعدتها العام الماضى قبل أن ينفصلا، قائلة: “أنا أستحق اثنين من 22 عامًا.. لقد استبدلت فيرارى مقابل توينجو.. لقد استبدلت رولكس بساعة كاسيو”.

وتلا ذلك ظهور جيرارد بيكيه وهو يقود سيارته مع أطفاله من زوجته السابقة شاكيرا، وخرج نجم برشلونة مع أبنائه فى نزهة، وبدا أن لاعب كرة القدم، البالغ من العمر 35 عامًا، يقضى وقتًا ممتعًا مع الأطفال الذين يتقاسمهم مع زوجته السابقة شاكيرا، وتم رصدهم فى سيارته الفاخرة، وفقا لموقع “ديلى ميل” البريطاني.

تأتى هذه النزهة فى أعقاب الكشف عن أن صديقته السابقة، التى انفصل عنها فى يونيو 2022، اكتشفت أنه كان على علاقة غرامية من أخرى، وارتدى جيرارد، سويت شيرت برقبة عالية.

وتعمد بيكيه الظهور بسيارة اقتصادية تبلغ تكلفتها 8000 جنيه إسترلينى، وبدا أنه اختيار متعمد، بعد إعلان شاكيرا فى أغنيتها التى تم إصدارها حديثًا أن لاعب كرة القدم السابق قد استبدل سيارة فيرارى مقابل توينجو، عندما بدأ مواعدة شريكته الجديدة كلارا شيا مارتى.

وبحسب ما نشرت “ديلى ميل”، ظهر بيكيه مبتسمًا للكاميرا، بسيارته الاقتصادية بسعادة بين السيارات الأكثر براقة عند وصوله للعمل فى مشروعه الجديد، وكان قد أرسل جيرارد بيكيه رسالة واضحة إلى زوجته السابقة شاكيرا بعد انفصالهما العلنى، حيث رد لاعب كرة القدم على شاكيرا التى سخرت فيها منه، وأنه استبدل سيارة فيرارى بسيارة رينو توينجو.


شاكيرا ترد على بيكيه بفيديو جديد وترقص بعد نشره صورة مع حبيبته

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر