كريم بنزيما أحدث أزمات ريال مدريد.. والسبب زيدان

كريم بنزيما أحدث أزمات ريال مدريد.. والسبب زيدان


يبدو أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، في طريقه إلى أن يصبح أحدث الأزمات داخل جدران النادي الملكي.

وينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، لكنه حتى اللحظة لم يحدد موقفه النهائي سواء بالاستمرار أو الرحيل.

ورغم التقدير الكبير الذي يحظى به بنزيما من فلورنتينو بيريز رئيس الريال الذي ينظر إليه على أنه أكثر من مجرد لاعب في الفريق، فإن النجم الفرنسي السابق قد يفاجىء النادي برحيله نهاية الموسم.

لماذا يفكر كريم بنزيما في مغادرة ريال مدريد؟

وذكر محطة "مونت كارلو" الإذاعية الفرنسية أن الخطوة المستقبلية في مشوار زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق ستكون حاسمة في مستقبل كريم بنزيما مع الريال.

وسيستمر بنزيما في مدريد حال قرر بيريز إعادة المدرب الفرنسي، ولكن حال تم الإبقاء على المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أو جلب أي مدرب آخر، فإن بنزيما قد يفكر في الرحيل.

وحال تعاقد زيدان مع أي نادٍ آخر في الصيف المقبل، وهو أمر متوقع بشدة، فإن بنزيما سيشد الرحال صحبة زيزو إلى الوجهة الجديدة.

وارتبط اسم زيدان مؤخراً بأكثر من نادٍ أبرزهم يوفنتوس وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وذلك بعد فشله في تحقيق حلمه بقيادة منتخب فرنسا عقب قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم تمديد عقد ديدبيه ديشامب حتى صيف 2026.

أزمات ريال مدريد في 2023

تفكير بنزيما في الرحيل عن ريال مدريد إن حدث سيزيد من الأزمات داخل النادي الإسباني، خاصة أن الفريق ليس له أي عمق هجومي حال غياب المهاجم الفرنسي.

وصرح مؤخراً كارلو أنشيلوتي بأنه حال عدم تواجد بنزيما للإصابة أو الإيقاف، فإنه يعتمد على البرازيلي رودريجو جوس في مركز المهاجم الصريح، مع أن هذا ليس مركزه الأساسي.

بالإضافة إلى رودريجيو لا يوجد مهاجم رقم 9 صريح في مدريد الآن إلا الدومينيكاني ماريانو دياز، الذي لا يحظى بثقة الإدارة أو الجهاز الفني، بل أن الصحافة الإسبانية كشفت عن اتخاذ النادي قراراً برحيله بنهاية الموسم الحالي.

افاق عربية

وبعيداً عن أزمة بديل بنزيما، فإن الريال يعاني على مستوى النتائج والتي كان آخرها التعادل السلبي مع ريال سوسيداد، مساء الأحد.

التعادل مع سوسيداد جعل الريال يبتعد بفارق 5 نقاط كاملة عن المتصدر برشلونة في ترتيب الدوري المحلي، بعد أسبوعين من خسارته أمامه في نهائي كأس السوبر 1-3.

وفيما يخص تجديد التعاقدات، فإن الأمور غير محسومة بالنسبة للاعبين آخرين أبرزهم ثنائي خط الوسط الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

كروس صرح في وقت سابق بأنه لو لم يجدد للريال فإنه لن يمثل أي نادٍ آخر وسيعتزل اللعب، أما لوكا مودريتش فيبدو قريباً من التجديد.

وبحسب تسريبات الصحافة الإسبانية، فإن الدولي الكرواتي يريد الاستمرار في الموسم المقبل مع المارد الأبيض لكن الأمر كله في انتظار اجتماعه مع الإدارة.

افاق عربية

كريم بنزيما أحدث أزمات ريال مدريد.. والسبب زيدان

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر