شمس الكويتية تتحدث عن المثلية الجنسية والخلق الجديد وتكشف سر الفأر الموجود في كليب أغنية البنية

شمس الكويتية تتحدث عن المثلية الجنسية والخلق الجديد وتكشف سر الفأر الموجود في كليب أغنية البنية



خرجت الفنانة شمس الكويتية عن صمتها إزاء الشائعات المنتشرة حول دعمها لـ مجتمع الميم، حيث حسمت الموضوع في مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابها الشخصي في سناب شات، أكدت خلالها أنها على الحياد فيما يخص المثلية الجنس.

شمس الكويتية تحسم الجدل حول دعمها للمثلية الجنسية

وأوضحت النجمة شمس أنها تقف على الحياد في قضية المثلية الجنسية، مبينة أنها لا ترفض توجهات أصحاب هذه الميول لكون الأمر شخصي وينطوي في إطار الحرية الشخصية، سيما أن المثليين لا يفرضون آرائهم وتوجهاتهم على المجتمعات.

حيث قالت:" يعني يقولون شمس تدعو للمثلية الجنسية.. اللي متابعني بـ يعرف رأيِّ.. أنا لاني مع أو ضد.. طالما أن الشخص المثلي أو غيره مو فارض اللي يبيه عليِّ.. مالي خص فيه.. أحترم حريته الشخصية.. وأحترم وجوده في الحياة.. وهما موجودين وما حدا ينكر.. بطلوا أفلام هندية ومثاليات".

شمس تكشف فكرة فيديو كليب أغنية البنية وتتحدث عن الخلق الجديد

وردت المطربة الخليجية على متهميها بـ الترويج للمثلية الجنسية في فيديو كليب أغنيتها الجديدة " البنية"، كاشفة أن قصة الأغنية الجديدة، ما هي إلا امتداد واستكمال لفكرة كليب أغنية " شيزوفرينيا" التي طرحتها عام 2020.

وشرحت أنها أرادت من خلال قصة كليب " البنية"، الإضاءة على الخلق الجديد والأجناس المختلفة التي ستدخل المجتمعات خلال السنوات القليلة المقبلة، مؤكدة أن العديد من العلماء والباحثين أشاروا إلى هذا الأمر في دراسات سابقة، وأن الإنسان القارئ وطالب العلم والمعرفة مُلِّم بـ هذه المعلومات.

وأوضحت أن هناك توجهات حالية لدمج الجنسين في جسد واحد، مستشهدة بـ عمليات تغيير/ تحويل الجنس الدارجة في العالم، وعلقت:" فكرة فيديو كليب البنية تابعة لـ كليب شيزوفرينيا اللي نزلته بـ أيام كورونا.. واللي نوهت فيه إلى الحاصل الآن من إن اللقاح راح ينحط بـ مثلجات الأطفال.. وأن العالم راح ينحط لها كبسولات.. والكاميرات راح تراقبك في كل مكان والذكاء الاصطناعي راح يعرف بـ إيش تفكر..".

تابعت:" وإن راح يفرض على العالم تغيير الجنس. وإنه راح يلغى الذكر والأنثى ويختلقون جنس ثالث ورابع وعاشر للبشرية.. وهذا الحاصل بـ عمليات تغيير الجنس".

وأضافت:" كنت حاطة فيه كل المؤامرة.. وتكلمت فيه عن اللي حاصل والنظام العالمي الموحد ( اللي راح يسوي حكومة عالمية موحدة).. وأخدت على كليب شيزوفرينيا 15 جائزة عالمية من بينها جائزة مهرجان كان السينمائي في فرنسا.. وأخذت جوائز من أمريكا اليابان/ الصين/ الهند.. وغيرها..".

واستطردت:" أخذت 15 جائزة لأن اعتبروني من العالم الحر اللي تكلم عن المؤامرة الكونية القائمة من العالم المسيطرين على العالم.. كليب البنية كملت فيه اللي حاصل.. وإنه العالم راح يصير جنس آخر غير اللي تعرفونه مابين الشباب والبنات راح يصير فيه خلق آخر.. وراح يأكلونه فئران.. عشان كذا بـ بداية فيديو كليب البنية فيه فأر".

ونبهت مالكة أغنية " معلية" المتابعين إلى أن الأفكار التي طرحتها مبنية على دراسات وأبحاث وتصريحات مطروحة في أوقات سابقة، وأن ما طرحته سيُطبق وسيشهد العالم دخول خلق ثالث جديد في المجتمعات، وطالبت الناس بـ قبول وتقبل الخلق الجديد طالما أنه يعيش لنفسه ولا يفرض آرائه وتوجهاته على بقية البشر.

أغنية شمس الجديدة.. البنية

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة شمس الكويتية، تعاونت في أغنية " البنية" مع الشاعر عبد الله العماني وبالألحان مع غيم وفي التوزيع الموسيقي محمد الشطي، بينما صورت فيديو كليب الأغنية تحت إدراة المخرج اللبناني شريف ترحيني.

ويقول مطلع أغنية شمس الكويتية:" هـ البنية طبيعية حلاوتها ربيعية.. أنا حسبالي هي صورة أتاري البنت صجية.. مثلنا تاكل وتشرب مثلنا.. تقرأ وتكتب أدب وأخلاق وهم تنحب.. وبالجد هي جدية يا قلبي فز قلبي.. وما أقدر أقاوم هـ الحلا أكثر.. وهي بس اللي هي تقدر تجيب راسي مع القهوة".

افاق عربية


شمس الكويتية تتحدث عن المثلية الجنسية والخلق الجديد وتكشف سر الفأر الموجود في كليب أغنية البنية

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تحتفل بعقد قرانها (صور)
بعد خطوبة شهرين.. ريم سامي تحتفل بعقد قرانها (صور)

احتفلت الفنانة المصرية ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني في جو عائلي وبحضور عدد من النجوم بالوسط الفني. وأقيمت مراسم عقد قران الفنانة على رجل الأعمال محمد المغازي في منزل والدها، وعقد القران الشيخ خالد الجندي، ومن المقرر أن تحتفل ريم سامي بزفافها في مايو/أيار …

لخسارة الوزن، تجنّبي تناول هذه المأكولات قبل النوم
لخسارة الوزن، تجنّبي تناول هذه المأكولات قبل النوم

من المعروف بأنّه لا يجب تناول وجبة ثقيلة مباشرةً قبل النوم، إذ يمكن لذلك أن يؤثر سلباً على جودة النوم وعملية الهضم، وبالتالي يؤدي ذلك إلى اكتساب الوزن. طبعاً هذا أمر لا ترغبين به! لذلك، جمعنا لكِ في هذا المقال لائحة من المأكولات التي عليكِ تجنّب تناولها قبل النوم مباشرةً لكي لا تكتسبي الوزن، تابعي ا…

موعد أذان المغرب يوم 19 رمضان.. لا تنسى حظك من الدعاء
موعد أذان المغرب يوم 19 رمضان.. لا تنسى حظك من الدعاء

موعد أذان المغرب يوم 19 رمضان.. لا تنسى حظك من الدعاء الخميس 28 مارس 2024 | 11:33 مساءً

طبيبة تحدد الزيوت المفيدة للجسم
طبيبة تحدد الزيوت المفيدة للجسم

طبيبة تحدد الزيوت المفيدة للجسم #طبيبة #تحدد #الزيوت #المفيدة #للجسم طبيبة تحدد الزيوت المفيدة للجسم

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر