النوم فى أحضان العدو.. تغريدات إخوانية تدافع عن أردوغان وتظهر الخيانة للموقف المصرى تجاه ليبيا..  اعرف التفاصيل

النوم فى أحضان العدو.. تغريدات إخوانية تدافع عن أردوغان وتظهر الخيانة للموقف المصرى تجاه ليبيا.. اعرف التفاصيل


حدث
النوم فى أحضان العدو تغريدات إخوانية تدافع عن أردوغان وتظهر الخيانة للموقف المصرى تجاه ليبيا
الفارق بين المعارضة والخيانة هو تحديد الفارق بين موقف الإخوان وغيرهم تجاه تطورات الأوضاع فى ليبيا، حيث اختارت الجماعة أن ترتمى فى أحضان العدو وتقف موقفا مغايرا ومعاكسا لإرادة الشعوب العربية ومبررا للتدخل التركى ومنحازا ضد مصر.
 
الساعات الماضية كانت كاشفة تماما حيث دارت ماكينة التغريدات الإخوانية على شبكات التواصل الاجتماعى بأوامر أجهزة الاستخبارات التركية بعد الصدمة التى أحدثتها لهم كلمة الرئيس السيسى، واللافت أن التغريدات تكاد تكون نسخة بالكربون من بعضها البعض، ما كتبه حسام الشوربجى هو تقريبا نسخة طبق الأصل مما كتبه الصحفى القطرى جابر الهرمى، وما كتبه سامى كمال الدين هو تنويعة فى نفس نغمة التبعية فى خدمة إردوغان.
من ناحيته، يقول هشام النجار الخبير فى شئون الجماعات الإسلامية أن هذا طبيعى جدا ولا يتوقع منهم غير ذلك لأنهم موظفون فى الاساس ويتبناهم اردوغان ومخابراته منذ البداية لخدمة هذا المخطط.

 وأضاف: "سواء كانوا فى السلطة وهذا كان هو ما ستقوم به جماعة الإخوان فى حال استمرار مرسى فى السلطة بتسهيل استيلاء أردوغان على ثروات المنطقة من النفط والغاز وتمكين أردوغان من الهيمنة على مجمل الشمال الافريقى تحت عنوان الخلافة الجديدة بزعامة اردوغان."
وتابع : "هم الآن يستكملون أدوارهم مع تغير بعض المعادلات بعد سقوط الإخوان فى مصر فهم يخدمون نفس المخطط لكن من منطلق الساحة الليبية هذه المرة وهدفهم النهائى مصر بمعنى انهم يظنون انه فى حال انتصر اردوغان فى ليبيا فسيعطيهم بعض الامل لاستعادة مسروعم واستكمال مخططهم فى مصر".
أما محمد حامد الخبير فى الشؤون التركية فاعتبر أن هذه مواقف متوقعة من تيارات الإسلام السياسى التى تعتبر ورقة فى يد أردوغان لمضايقة الأنظمة العربية بل هم عرب مستتركين ناطقين باسم السياسة التركية فى المنطقة.

وأضاف كل المواقف وأكثر ستظهر خلال الفترة القادمة بدأ من التشيكك فى القدرات المصرية ثم الحديث أنه بترك ملف سد النهضة ثم إن استدعاء الحديث عن الماضى، مشيرا إلى واقعة حديث ياسين اقطاى مستشار الرئيس التركى بشكل سلبى عن الدولة المصرية فى وجود قيادات إخوانية بينما هم صمتوا ولم يردوا عليه.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

لاتنسي مشاركة الخبر | ومتابعنا عبر Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

if (d.getElementById(id)) return;

js = d.createElement(s); js.id = id;

js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.5&appId=2097283973649886";

fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);

}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

#النوم #فى #أحضان #العدو #تغريدات #إخوانية #تدافع #عن #أردوغان #وتظهر #الخيانة #للموقف #المصرى #تجاه #ليبيا

النوم فى أحضان العدو.. تغريدات إخوانية تدافع عن أردوغان وتظهر الخيانة للموقف المصرى تجاه ليبيا..  اعرف التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي.. هذه مواعيد غلق وفتح المحلات التجارية
مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي.. هذه مواعيد غلق وفتح المحلات التجارية

مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي.. هذه مواعيد غلق وفتح المحلات التجارية - كثرت التساؤلات من قبل الكثيرين خلال الساعات القليلة الماضية حول مواعيد فتح وغلق المحال التجارية بعد عودة التوقيت الصيفي 2024 في مصر وتقديم الساعة 60 دقيقة كاملة، والذي من المقرر تطبيقه الجمعة 26 أبريل.مواعيد فتح وغلق المحلات التجار…

فستان أزرق غريب.. أروى جودة تُثير الجدل بظهورها الأخير | شاهد
فستان أزرق غريب.. أروى جودة تُثير الجدل بظهورها الأخير | شاهد

your_code_for_ad_1 نشرت الفنانة أروى جودة، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.  وتألقت أروى جودة، مرتدية فستانا طويلا وأنيقا باللون الأبيض مع اللون الأزرق ليكشف عن جمالها ورشاقتها.  أروى جودة ومن الناحية الجمالية أعتمدت أروى جودة، في المكياج على…

حمار وحلاوة – روايات غرام خليجية
حمار وحلاوة – روايات غرام خليجية

حمار وحلاوةهذه العبارة تقال عندما يريد بائع البطيخ أو الدلاع أو الدلاح أو القرة أو الحبحاب الترويج لسلعته التى من المفروض أن يكون طعمها حلو ولونها أحمر زاهىولكن المقصود فى المقال شىء مختلف تماما وهو :بعض النساء التى يكون لونها جلدها أبيض محمر وكثير من النساء يحسدون تلك النساء على هذا اللون الذى يعتق…

قصة_الخياط_والارمله
قصة_الخياط_والارمله

قصة ۏاقعية قيل انها حدثت في سوريا الحبيبة هذه القصة حدثت فى سوريا يرويها صاحب معمل خياطة يقول صاحب القصةكنت صاحب معمل خياطة وكانت لي جارة ماټ زوجها وترك لها ثلاثة من الأيتام أتت يوما إلى معملي وقالت لي  يا فلان عندي ماكينة حبكة وكان زوجي يشتغل عليها ونحن لانعرف كيف نعمل عليها وأنا أريد أن أصرف على ه…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر