الصحة تكشف عن خبر سار للمصريين قريبا.. فيديو اعرف التفاصيل

الصحة تكشف عن خبر سار للمصريين قريبا فيديو

قال حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن إعداد الإصابات حاليا يسير في معدل الـ1500 حالة، متابعا : حاليا منتظرين ثبوت الأرقام حتى تقوم بالإنخفاض، لافتا إلى أن فيما الوزارة تعمل حاليا على التركيز على عدد حالات الوفاة.

وأوضح “حسني” خلال مداخلتة الهاتفية ببرنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON E”، أن عدد حالات الوفاة بدأ في النزول ولكن ليس بالقدر الكافي، معقبا: عايزين ننزل ونوصل إلى صفر حالات وفاة”، حيث أن معظم حالات الوفاة كانت لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة.

وأضاف أن كل تخوف الوزارة كان متعلق بامتحانات الثانوية العامة والاختلاط الاجتماعي الذي حدث اليوم، متابعا: كنا بنحذر من الاختلاط الاجتماعي”، لافتا إلى أن الأرقام في شهر 6 الجاري متذبذبة، ثم سيحدث ثبوت للأرقام في أول أسبوعين من شهر7، وبعدها يحدث الانخفاض.

وأكد على ضرورة التعاون الاجتماعي الفترة القادمة من أجل انخفاض الأرقام، معقبا: ليس لدينا أي حدث اجتماعي الفترة القادمة سوى الثانوية العامة، حيث تقوم الدولة بدورها الكامل في تأمين اللجان، ومن ثم يتبقي فقط التواجد خارج اللجان.

وأشار إلى أن ماحدث من الناس خارج اللجان شيء يدعو للحزن، لافتا إلى أن في القريب العاجل أي مصري سيصاب بكورونا سيكون سريرة متواجد خلال أيام قليلة بأذن الله.

ولفت إلى أن في القريب العاجل سيحدث أمر سار سيؤدي إلى توفر عدد كبير من الأسرة، ووجة الشكر إلى العمل المجتمعي في مكافحة فيروس كورونا.

https://youtu.be/gVRh_QqQyuU

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

لاتنسي مشاركة الخبر | ومتابعنا عبر Youtube

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.


#الصحة #تكشف #عن #خبر #سار #للمصريين #قريبا #فيديو

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top