تشكيل عصابي ينتحل صفة رجال شرطة ويستولى على أموال أصحاب المحال التجارية في البسايتن

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص، لاتهامهم بانتحال صفة رجال شرطة وارتكبهم جرائم النصب والاحتيال على أصحاب المحال التجارية بمنطقة البساتين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية نظير عدم تحرير محاضر غرامات ضدهم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارًا من ضباط وحدة مباحص قسم شرطة البساتين يفيد بتمكنهم من ضبط (3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية)، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في النصب والاحتيال على أصحاب المحال التِجارية والعاملين بها بدائرة القسم، عقب إيهامهم بأنهم “رجال شرطة”، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية نظير عدم تحرير محاضر غرامات ضدهم بدعوى عدم ارتدائهم الكمامات الطبية.

ويبمواجهتنهم أقر المتهمون بارتكابهم أربعة حوادث بذات الأسلوب، وعثر بحوزتهم مبلغ مالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمين، واتهموهم بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بأسلوب انتحال صفة رجال الشرطة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

#تشكيل #عصابي #ينتحل #صفة #رجال #شرطة #ويستولى #على #أموال #أصحاب #المحال #التجارية #في #البسايتن

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top