اثارت الممثلة العراقية ميرا النوري جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي في العراق، عقب طرحها فيديوهات عيد الحب عبر حسابها الشخصي، والذي اطلت بملابس فاضحة ومنافية للآداب والذوق العام، ومن هنا قد تكثفت عمليات البحث في جوجل حول فيديو فضيحة ميرا النوري الإباحي، والذي تصل مدته لأكثر من 3 دقائق، فيما تسببت المقاطع المسربة المتداولة في حالة من الغضب والاستنكار علي تويتر وانستقرام.

من هي ميرا نوري العراقية

ميرا النوري هي شابة عراقية من مواليد العراق وتبلغ من العمر حوالي 35 عاما، حيث ولدت في العاصمة بغداد بعام 1988م، وتوجهت إلي التمثيل والشهرة وصنع الفيديوهات المثيرة للجدل، حتي تكتسب المزيد من المتابعين عبر تيك توك وسناب شات، فيما تزوجت في مقتبل عمرها من شاب ذات اصول عراقية، ولكن سرعان ما تم الإنفصال، لتغادر بعدها البلاد وتعيش في ألمانيا وتستقر بها حتي الآن.

ويذكر أن ميرا لم ترزق بأطفال من زيجتها الأولي، ولم تفصح عن اي علاقات زوجية او ارتباط رسمي لها حتي الآن، حيث تتعمد الظهور عبر حساباتها علي السوشيال ميديا لتدلي بتصريحات ملفتة للإنتباه ومثيرة للجدل، فيما يشن عليها رواد التواصل العراقيين حملات من الانتقادات الواسعة بشأن خروجها عن المباديء والقيم في مجتمعاتنا العربية.

فيديوهات ميرا النوري الغير أخلاقية

ضجت محركات البحث عن فيديوهات ميرا النوري الإباحية وذلك عقب ظهورها في فيديو بث مباشر علي منصة تيك توك، ترتدي ملابس تظهر معالم جسدها وتقوم بممارسة التمارين الرياضية، بطريقة الإغراء لتحصيل اكبر عدد من المشاهدات، وحتي تتصدر التريند في العراق.

الجدير بالذكر أن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي قد ناشدوا السلطات والجهات المختصة بضرورة حجب محتواها الفاضح والغير أخلاقي عن بثه داخل العراق، وفي حال تواجدها علي الأراضي العراقية يجب القبض عليها والتحقيق معها في المحتوي المنافي للآداب والأخلاق، وتوقيع أقصي عقوبة عليها حتي تكون عبرة لكل فتاة او سيدة تسير علي نهج بيع جسدها من أجل الشهرة وكسب الأموال.

افلام mira nouri الإباحية كاملة

دشن المغردين حملة علي منصة التدوينات القصيرة تويتر يهاجمون فيها الفتاة العراقية mira nouri ويطالبون بعدم البحث عن مقاطع الفيديو المسربة التي تم نشرها مؤخرا، بسبب المحتوي الغير لائق والذي يسيء للأخلاق والقيم العربية.