أنمي Blue Lock الحلقة 23

أنمي Blue Lock الحلقة 23


ستذاع الحلقة 23 من Blue Lock يوم الأحد 19 مارس الساعة 1:30 صباحًا بتوقيت اليابان على تلفزيون Asahi سيكون متاحًا للبث دوليًا على Crunchyroll ، مع استثناءات قليلة في بلدان محددة حيث سيكون الأنمي متاحًا على Netflix.

شهدت الحلقة السابقة إيساجي يلتهم رين عندما استخدم تسديدة مباشرة من الكعب الخلفي لمعادلة النتيجة ضد فريق رين وقد صدمت الطلقة بشيرة، وسقط بعدها على مسافة أبعد من إيساجي مع بعض النصائح من ناجي، نظر بشيرة إلى نفسه وقرر أن يبذل قصارى جهده بعد التخلي عن وحشه.

أنمي Blue Lock الحلقة 23

سيختلف تاريخ ووقت إصدار الحلقة 23 من Blue Lock باختلاف المناطق الزمنية، وسيتمكن معظم المشجعين الدوليين من مشاهدتها يوم السبت 18 مارس 2023. وسيتم إصدارها عالميًا في التواريخ التالية في الأوقات المذكورة أدناه :

توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، السبت ، 18 مارس

التوقيت المركزي المركزي: 9 صباحًا ، السبت ، 18 مارس

التوقيت الشرقي الرسمي: 10 صباحًا ، السبت ، 18 مارس

التوقيت البريطاني القياسي: 3 مساءً ، السبت 18 مارس

توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، السبت 18 مارس

التوقيت الهندي القياسي: 10 مساءً ، السبت 18 مارس

التوقيت الرسمي الفلبيني: 12:30 صباحًا ، الأحد ، 19 مارس

التوقيت الرسمي المركزي الأسترالي: 2 صباحًا ، الأحد ، 19 مارس

ستكون الحلقة 23 من Blue Lock متاحة على Crunchyroll في معظم أنحاء العالم سيكون متاحًا أيضًا للبث على Netflix في بلدان آسيوية محددة بما في ذلك الهند واليابان وهونغ كونغ وماليزيا وسنغافورة والفلبين وتايلاند.

يمكن للمشاهدين في دول جنوب وجنوب شرق آسيا مشاهدة الأنمي على Ani-One Asia Ultra خدمة العضوية في قناة Ani-One Asia على YouTube.

من المرجح أن تستمر حلقة Blue Lock 23 من الحلقة السابقة بعد أن تمكن Isagi من صد هياج بشيرا والذي جعله يضع رصاصة في النهاية بالنظر إلى أن كلا الفريقين مرتبطان الآن بدرجة متساوية فمن شبه المؤكد أن الحلقة القادمة ستكشف أخيرًا عن الفائز في المباراة.

إذا كان فريق إيساجي سيفوز بالمباراة فهناك فرصة جيدة أن يختاروا إيتوشي أو باشيرا ليكونوا في فريقهم ومع ذلك، إذا فاز فريق إيتوشي فلا يمكن لأحد أن يقول من سيختار رين ليكون في فريقه ومع ذلك، بالنظر إلى كيف كان إيساجي لاعباً أساسياً في فريقه، فقد يتم اختياره هو نفسه.

  • مانجا ون بيس One Piece الفصل 1078
  • مانجا Boruto الحلقة 290 مترجمة
  • قراءة مانجا One Punch Man الفصل 181 كامل مدبلج للعربية

أنمي Blue Lock الحلقة 23

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

قصة اسلام ليل جون مغني الراب الامريكي
قصة اسلام ليل جون مغني الراب الامريكي

اشهر مغني الراب والمنتج الاميركي الشهير ليل جون اسلامه في أحد مساجد ولاية كاليفورنيا، في ثاني حالة اعتناق للإسلام بين الأوساط الشهيرة بالولايات المتحدة خلال الأسبوع الأول من رمضان. وقبل أداء صلاة الجمعة، حضر جون إلى مسجد الملك فهد في مدينة لوس أنجلوس كبرى مدن كاليفورنيا، معلنا اعتناقه الإسلام. قصة ا…

مسلم يفسخ خطوبته للمرة الثانية بعد أسبوعين فقط والجمهور: أنت لحقت
مسلم يفسخ خطوبته للمرة الثانية بعد أسبوعين فقط والجمهور: أنت لحقت

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية مسلم فسخ خطبته بعد أقل من أسبوعين فقط، ما دفع الجمهور إلى التعليق بشكل ساخر عبر صفحات السوشيال ميديا من خبر فسخ الخطوبة، بينما كشف مسلم أسباب فسخ الخطوبة، ويلي ذلك أول تعليق من خطيبته يارا السابقة، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. مسلم يعلن فسخ خطوبتهوقد أعلن مطرب المهرج…

رواية المبروكة الفصل العشرون 20 بقلم رشا منصور
رواية المبروكة الفصل العشرون 20 بقلم رشا منصور

رواية المبروكة الفصل العشرون 20 بقلم رشا منصوررواية المبروكة الجزء العشرونرواية المبروكة البارت العشرونالمبروكةرواية المبروكة الحلقة العشرونالضابط ….لو قصدك ع أن سعيد جوزك مصاب وبقي عقيم ف ده مش دليل كافي وخصوصاً أن المكتب متبهدل وواضح أن تم الاعتداء بالضر’ب ع المجني عليها زى ما قالت بالظبطنهي…. لأ …

آيات قرآنية من كتاب أبو طالب ثالث من أسلم للسيد الحسني (ح 4) ...العراق
آيات قرآنية من كتاب أبو طالب ثالث من أسلم للسيد الحسني (ح 4) ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. وكالة انباء براثا شاهد آيات قرآنية من كتاب أبو طالب ثالث من أسلم للسيد الحسني (ح 4) والان مشاهدة التفاصيل. الدكتور فاضل حسن شريف جاء في کتاب أبو طالب عليه السلام ثالث من أسلم للسيد نبيل قدوري الحسني: إسلام أبي ذر رضي الله عنه وحقيقة سرية الدعوة: وعليه: فإذا كان أبو ذر رابع …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر