#شعوري #بالسعادة #يجعل #كل #شيء #جميلا #صورة

 «شعوري بالسعادة يجعل كل شيء جميلا» .. صورة

فن، رانيا يوسف من أحدث ظهور شعوري بالسعادة يجعل كل شيء جميلا صورة،شاركت الفنانة رانيا يوسف أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام اليوم، مشيرة إلى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رانيا يوسف من أحدث ظهور: «شعوري بالسعادة يجعل كل شيء جميلا» .. صورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رانيا يوسف من أحدث ظهور: «شعوري بالسعادة يجعل كل شيء...

شاركت الفنانة رانيا يوسف أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام اليوم، مشيرة إلى حالة النشاط والسعادة التي تعيشها في الوقت الحالي.

وكتبت رانيا يوسف تعليقًا على الصورة: «شعوري بالسعادة يجعل كل شيء حولي جميلا»، وظهرت متألقة بملابس الكالجوال التي تميل للون الفسفوري بإحدى البلدان.

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن حياتها ورأيها في بعض الأمور الخاصة بالرجال والحب.

وحلت رانيا يوسف ضيفة على حلقة جديدة من برنامج Gossips الذي يتم عرضه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت رانيا يوسف في تصريحات للبرنامج الذي تم تصوير حلقته الجديدة في الأقصر: «بالي يرتاح فور دفعي للأقساط المديونة بها، عليا الكثير منها وحياتي كلها أقساط منذ بدايتي ما بتخلصش».

وأضافت رانيا يوسف: «لماذا يسخر البعض من تحدثي عن الأقساط، ألسنا بشر؟ لدينا الكثير من البنود التي تستلزم الصرف ليست عند الآخرين، مثل بند الملابس والمكياج والشعر والاكسسوارات، أصرف فيهم الكثير، خاصة أني أظهر بالفستان مرة واحدة ومعرفش ألبسه تاني».

وردت رانيا يوسف على مقولة «لا يوجد فرق بين رجل حكيم وأحمق عندما يقعون في الحب»، قائلة: «مفيش راجل بيقع في الحب، كل حاجة في الأول بتبقى لطيفة، هو أول 3 شهور، بعد كده الدنيا بتبان على حقيقيتها».

:

رانيا يوسف: «الرجل يفكر بغريزته.. وحياتي كلها أقساط» (فيديو)

رانيا يوسف تستعرض رشاقتها قبل ساعات من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية (صورة)

رانيا يوسف قبل توزيع «JOYAWARDS»: «متوقعونيش في أصحابي»| فيديو

اقرأ على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رانيا يوسف من أحدث ظهور: «شعوري بالسعادة يجعل كل شيء جميلا» .. صورة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

«شعوري بالسعادة يجعل كل شيء جميلا» .. صورة