- تعادل الهلال مع صن داونز.. يحيي آمال الأهلي

- تعادل الهلال مع صن داونز.. يحيي آمال الأهلي


- تعادل الهلال مع صن داونز.. يحيي آمال الأهلي

افاق عربية

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تعادل الهلال مع صن داونز يحيي آمال الأهلي، الهلال السوداني تويتر السبت 18 مارس 2023 19 09أهدر أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني ضربة جزاء في الوقت .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعادل الهلال مع صن داونز.. يحيي آمال الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعادل الهلال مع صن داونز.. يحيي آمال الأهلي

الهلال السوداني (تويتر)

السبت 18 مارس 2023 / 19:09

أهدر أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر المباراة، وأضاع معها فرصة التأهل للدور الموالي، مهدياً الأهلي المصري فرصة سانحة للتأهل في آخر جولات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

تأجل حسم تأهل الهلال السوداني إلى الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حينما يلاقي الأهلي المصري في القاهرة.

واكتفى هلال أم درمان بالتعادل مع متصدر المجموعة الثانية فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 1-1، مع إهدار الفريق السوداني ركلة جزاء في آخر دقائق المباراة.

هل ينقذ #صن_داونز مشوار #الأهلي؟#24Sport

//t.co/ghSaRg35dq

— 24.ae | رياضة (@20foursport) March 18, 2023

وأحيا الهلال آمال الأهلي المصري في حجز بطاقة التأهل، في مباراة ستكون بمثابة نهائي بينهما، ويحتاز الهلال إلى التعادل لضمان بطاقة التأهل كثاني المجموعة، فيما يحتاج المارد الأحمر للفوز بنتيجة 1-0 فقط. 

ويمتلك الهلال السوداني 10 نقاط في المركز الثاني، فيما يتوفر الأهلي على 7 نقاط في المركز الثالث.

وكان صن داونز الجنوب أفريقي قد ضمن التأهل في الجولة الماضية، عندما تغلب بخماسية على الأهلي المصري.

اقرأ على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعادل الهلال مع صن داونز.. يحيي آمال الأهلي وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

- تعادل الهلال مع صن داونز.. يحيي آمال الأهلي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي
مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي

مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي يلتقي فريق العربي نظيره فريق القادسية، علي استاد صباح السالم، في إطار منافسات الجولة ال27 من دوري الدرجة الأولي السعودي، اليوم الجمعة 29 - 3 - 2024.تقام مباراة العربي والقادسية، علي استاد صباح السالم، في تمام الساعة التاسعة …

إياد نصار عن مسلسل صلة رحم: قررنا أن تكون النهاية حزينة عكس توقع الجمهور
إياد نصار عن مسلسل صلة رحم: قررنا أن تكون النهاية حزينة عكس توقع الجمهور

كشف الفنان إياد نصار، عن كواليس نهاية مسلسل صلة رحم، والتي انتهت على عكس توقعات الجمهور، ما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وتحدث إياد نصار خلال حواره مع برنامج ET بالعربي قائلاً: النهاية كانت حزينة، ولم أخرج بعد من شخصية حسام، ولم أكتفي من استراحتي، وتنتهي النهايات في المسلسلات حسب ا…

مسلسل كوبرا يتصدر محركات البحث في مصر والعالم العربي
مسلسل كوبرا يتصدر محركات البحث في مصر والعالم العربي

تصدر مسلسل كوبرا محركات البحث على محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي بمصر والعالم العربي في اليوم الثالث من عرضة على شاشة Mbcمصر ومنصة شاهد . ويُعرض مسلسل كوبرا  عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحًا، كما يعرض  على قناة إم بي سي مصر 2 الساعة 1 والنصف صباحًا، …

دوري أبطال أفريقيا .. الأهلي في مهمة صعبة لفك “عقدة” ملعب سيمبا
دوري أبطال أفريقيا .. الأهلي في مهمة صعبة لفك “عقدة” ملعب سيمبا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة صعبة مساء اليوم الجمعة حين يلتقي بسيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. حسم الأهلي تأهله لربع نهائي المسابقة الإفريقية بعد احتلاله صدارة المجموعة الأولى التي ضمت يانج أفريكانز، شباب بلوزداد الجزائري. ونجح الأهلي في حصد 12 نقطة من 6 مو…

Copyright © 2024-2025 افاق عربية. الحقوق محفوظه لدي أصحابها والمصادر المختلفة.
لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر