الفن واهله وفاء عامر بشخصية سيناوية وأخرى صعيدية في رمضان 2023

الفن واهله وفاء عامر بشخصية سيناوية وأخرى صعيدية في رمضان 2023


افاق عربية
الفن واهله وفاء عامر بشخصية سيناوية وأخرى صعيدية في رمضان 2023">

الفن واهله، وفاء عامر بشخصية سيناوية وأخرى صعيدية في رمضان 2023،تعيش الفنانة وفاء عامر، حالة من الانتعاش الفني حيث تشارك بعملين خلال السباق الرمضاني .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاء عامر بشخصية سيناوية وأخرى صعيدية في رمضان 2023 ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاء عامر بشخصية سيناوية وأخرى صعيدية في رمضان 2023

تعيش الفنانة وفاء عامر، حالة من الانتعاش الفني حيث تشارك بعملين خلال السباق الرمضاني المقبل في مسلسلي “ الكتيبة ١٠١” ومسلسل “حضرة العمدة”.

وتجسد وفاء عامر شخصية سيناوية في مسلسل “ الكتيبة 101” بينما تجسد الشخصية الصعيدية خلال مسلسل “حضرة العمدة”.

وتجسد الفنانة ضمن أحداث مسلسل "الكتيبة 101"، شخصية الشهيدة مها أبو قريع التي قتلت على يد جماعة إرهابية عام 2015، وذلك بعد اختطافها من منزلها وبعد قتلها تم إلقاء جثمانها إمام منزلها مرة أخرى.

مسلسل "الكتيبة 101" 

ينافس مسلسل "الكتيبة 101" في الماراثون الرمضاني لهذا العام، وسط منافسة قوية من المسلسلات، تشهد دراما رمضان لهذا العام عمل درامي ضخم استكمالًا لسلسلة مسلسل "الاختيار"، وهو مسلسل يوثق نجاح الجيش المصري وانتصاره على مجموعة التكفيريين.

تتمحور أحداث مسلسل الكتيبة 101 في إطار الدراما التي تبث الوطنية في نفوس الشعوب، وتدور قصته حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء.

يرصد المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن، لتتعرف على عدد من الشخصيات التي قدمت روحها دون تردد.

 

أبطال "الكتيبة 101"

وتضم قائمة الممثلين في مسلسل "الكتيبة 101" كلا من عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير للمسلسل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا بالتزامن مع تصوير المسلسل المنتظر.

ويعد المسلسل من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، حيث صور فريق العمل الأسبوع الأول من المسلسل الذي تدور أحداثه حول الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.

يذكر أنه في يوم 28 يناير 2018 شن تكفيريون هجومًا على موقع عسكري هام في مدينة العريش بشمال شبه جزيرة سيناء في مصر، فتصدت القوات للهجوم الذي نفذه أربعة مسلحين على مقر الكتيبة 101.

 

“حضرة العمدة”

وتواصل عامر تصوير مشاهدها في مسلسل "حضرة العمدة"، ومن المقرر عرض المسلسل في الماراثون الرمضاني لعام 2023، وسط منافسة قوية من المسلسلات.

ويضم مسلسل حضرة العمدة، عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم أحمد زرق، وفاء عامر، سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، وصلاح عبدالله، ومن إخراج عادل أديب.

اقرأ على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاء عامر بشخصية سيناوية وأخرى صعيدية في رمضان 2023 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الفن واهله وفاء عامر بشخصية سيناوية وأخرى صعيدية في رمضان 2023

---

( أفاق عربية ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..

الفن واهله وفاء عامر بشخصية سيناوية وأخرى صعيدية في رمضان 2023

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية حبي الوحيد اياد ومريم كاملة جميع الفصول بقلم هاجر العفيفي
رواية حبي الوحيد اياد ومريم كاملة جميع الفصول بقلم هاجر العفيفي

رواية حبي الوحيد اياد ومريم كاملة جميع الفصول هى رواية من كتابة هاجر العفيفي رواية حبي الوحيد اياد ومريم كاملة جميع الفصول صدر لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك رواية حبي الوحيد اياد ومريم كاملة جميع الفصول حقق تفاعل كبير على الفيسبوك لذلك سنعرض لكم رواية حبي الوحيد اياد ومريم كاملة جميع ال…

#afd #diegrünen #ampelregierung #deutschland #satire #freiwild #bundesregierung
#afd #diegrünen #ampelregierung #deutschland #satire #freiwild #bundesregierung

#afd #diegrünen #ampelregierung #deutschland #satire #freiwild #bundesregierung deutschland #afd #diegrünen #ampelregierung #deutschland #satire #freiwild #bundesregierung

كريم عبد العزيز: شخصية «حسن الصباح» مجازفة العمر و«الحشاشين» حببني في المغامرة-أفاق عربية
كريم عبد العزيز: شخصية «حسن الصباح» مجازفة العمر و«الحشاشين» حببني في المغامرة-أفاق عربية

your_code_for_ad_1 كريم عبد العزيز.. كشف الفنان كريم عبد العزيز، عن كواليس مشاركته في مسلسل الحشاشين، واستعداداته لتجسيد شخصية حسن الصباح. تصريحات كريم عبد العزيز عن مسلسل الحشاشين وصرح كريم عبد العزيز ، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي بـ إحدى الحلقات الخاصة من برنامج «كلمة أخيرة»، أنه سعيد بنجاح شخصية حسن…

مش هتحتاج لدكتور بعد النهارده.. أفضل طريقة لإخراج الشمع من الأذن في المنزل بكل سهولة
مش هتحتاج لدكتور بعد النهارده.. أفضل طريقة لإخراج الشمع من الأذن في المنزل بكل سهولة

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل طريقة لإخراج الشمع من الأذن، رعاية الأذن وتنظيفها تُعتبر جزءًا أساسيًا من الروتين اليومي للعناية الشخصية، يُنصح بتنظيف الأذن بانتظام للحفاظ على سلامة وصحة الأذن والحفاظ على نقاوتها، يُعاني العديد من الأشخاص من تراكم الشمع في الأذن، مما قد يؤدي إلى الشعور بالانسداد والإ…

Copyright © 2024-2025 افاق عربية. الحقوق محفوظه لدي أصحابها والمصادر المختلفة.
لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر