ياسمين عبد العزيز تنشر صورة جديدة من كواليس مسلسلها الرمضاني "ضرب نار"

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة جديدة من كواليس مسلسلها الرمضاني "ضرب نار"


 

 

 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها صورة جديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها من كواليس مسلسلها الرمضاني المقبل ٢٠٢٣ "ضرب نار"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها صورة لها من كواليس مسلسل ضرب نار، وعلقت على هذه الصورة قائلةً:"مهرة أبو الليل".

 


تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهدها في مسلسل "ضرب نار "والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2023.

 

شخصيه ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار 
 

وتجسد ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث شخصية فتاة تُدعى مهرة تعمل في مصنع عبايات، وتواجه العديد من الصراعات خلال أحداث المسلسل.

 


أبطال المسلسل 
 

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، اسراء رخا، هدى الإتربي، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، دنيا عبد العزيز، تامر مجدي، وهو من اخراج مصطفى فكري.

 

 

قصة المسلسل

 

وتدور أحداثه مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.


تعاون الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مؤخرًا في مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذى تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021، ودارت أحداثه في إطار دراما اجتماعية رومانسية مشوقة ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات، خاصةً مع زواج غزل من شخص يكبرها في السن، وخلافاتها مع دينا فؤاد زوجة سيف الخديوي بالمسلسل.

 


كما جسدت ياسمين عبد العزيز خلال المسلسل شخصية "غزل"، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، تدخل في صراعًا مع أحمد العوضي الذي يجسد شخصية "سيف الخديوي" ومتزوج من الفنانة دينا فؤاد ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين “سيف” و"غزل" يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة عنصر الشر الذي يجسده الفنان خالد الصاوي.

 


مسلسل "اللي مالوش كبير"

 

شارك في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" كل من:" ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى، محمود ياسين"، من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر افاق عربية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة جديدة من كواليس مسلسلها الرمضاني "ضرب نار"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

شبانة: ركوب التريند أصبح سهلا.. وعبدالله السعيد تصريحاته عادية
شبانة: ركوب التريند أصبح سهلا.. وعبدالله السعيد تصريحاته عادية

شبانة: ركوب التريند أصبح سهلا.. وعبدالله السعيد تصريحاته عادية- أكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي والزمالك.وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "الطبيعي أ…

أمطار رعدية| حقيقة تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية.. تفاصيل
أمطار رعدية| حقيقة تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية.. تفاصيل

أمطار رعدية| حقيقة تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية.. تفاصيل-  تعطيل الدراسة يثير الكثير من التساؤلات والاستفسارات من قبل الطلاب وأولياء الأمور، وخاصة عندما تتعرض هذه المناطق لظروف جوية غير مستقرة. وفي هذا السياق، تم التحدث مع مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة للتأكد من قرار…

إيه الفرق؟.. أبرز الاختلافات بين هاتفى iPhone XS Max و Google Pixel 6a
إيه الفرق؟.. أبرز الاختلافات بين هاتفى iPhone XS Max و Google Pixel 6a

طرحت شركة أبل هاتفها iPhone XS Max العام الماضى، حيث تضمن مجموعة من التحسينات والترقيات التى كان المستخدمون بحاجة إليها منذ فترة طويلة، وكان بمثابة أول خطوة فى طريق أبل نحو الجيل التالى من هواتفها المتطورة، وفيما يلى نعرض مقارنة بين iPhone XS Max وبين هاتف Google Pixel 6a كما يلى: هاتف iPhone XS Max…

قصتي
قصتي

انا اسمي ھمس يتيمة الاب والام وعاېشة مع مرات ابويا وانتوا طبعا عارفين يعني ايه العيشة مع مرات الاب وحكايتي بدأت من هنا.. اول يوم ليا هستلم شغلي في شركة كبيرة والله اعلم ايه اللي هيحصلي في الشركة دي.. في شركه من اكبر شركات السياحه يجلس هو ويبدو عليه الجديه والشدههوالسكرتيره الجديده هتبتدي شغل من امتي…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر