ياسمين عبد العزيز تنشر صورة جديدة من كواليس مسلسلها الرمضاني "ضرب نار"

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة جديدة من كواليس مسلسلها الرمضاني "ضرب نار"


 

 

 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها صورة جديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها من كواليس مسلسلها الرمضاني المقبل ٢٠٢٣ "ضرب نار"، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها صورة لها من كواليس مسلسل ضرب نار، وعلقت على هذه الصورة قائلةً:"مهرة أبو الليل".

 


تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهدها في مسلسل "ضرب نار "والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2023.

 

شخصيه ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار 
 

وتجسد ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث شخصية فتاة تُدعى مهرة تعمل في مصنع عبايات، وتواجه العديد من الصراعات خلال أحداث المسلسل.

 


أبطال المسلسل 
 

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، اسراء رخا، هدى الإتربي، تيسير عبد العزيز، إيمان السيد، دنيا عبد العزيز، تامر مجدي، وهو من اخراج مصطفى فكري.

 

 

قصة المسلسل

 

وتدور أحداثه مسلسل ضرب نار في إطار الدراما الصعيدية حول شخصية جابر أبو شديد القادم من أعماق الصعيد (سوهاج) ويواجه العديد من الصعاب لتحقيق حلمه.


تعاون الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مؤخرًا في مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذى تم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021، ودارت أحداثه في إطار دراما اجتماعية رومانسية مشوقة ومفارقات غريبة تصل إلى حد الأكشن والمطاردات، خاصةً مع زواج غزل من شخص يكبرها في السن، وخلافاتها مع دينا فؤاد زوجة سيف الخديوي بالمسلسل.

 


كما جسدت ياسمين عبد العزيز خلال المسلسل شخصية "غزل"، الفتاة القوية التي تنتمي لطبقة شعبية، تدخل في صراعًا مع أحمد العوضي الذي يجسد شخصية "سيف الخديوي" ومتزوج من الفنانة دينا فؤاد ولا يوجد بينهما أي مشاعر، وفي ظل الاصطدام والصراع بين “سيف” و"غزل" يتعاونان سويًا ويقعان في غرام بعضهما ويضطران لمواجهة عنصر الشر الذي يجسده الفنان خالد الصاوي.

 


مسلسل "اللي مالوش كبير"

 

شارك في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير" كل من:" ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى، محمود ياسين"، من تأليف عمرو محمود ياسين، إنتاج سينرجي، إخراج مصطفى فكري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر افاق عربية وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

غداً حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا .. تفاصيل الزفاف كاملة
غداً حفل زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا .. تفاصيل الزفاف كاملة

أثارت الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة وام اولاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، الجدل حول تحديد موعد زفافها، حيث اهتزت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد أن تم نشر موعد زواج رونالدو وجورجينا، من قِبل الأخيرة، وذلك من خلال صفحتها الرسمية المتواجدة على “انستقرام”. …

نتيجة انتخابات رابطة النقاد الرياضيين.. خلف الله رئيساً وإسماعيل نائباً
نتيجة انتخابات رابطة النقاد الرياضيين.. خلف الله رئيساً وإسماعيل نائباً

نتيجة انتخابات رابطة النقاد الرياضيين.. خلف الله رئيساً وإسماعيل نائباً الثلاثاء | 01:34 صباحاً

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري ابطال آسيا
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري ابطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في دوري ابطال اسيا . يقدم لكم موقع افاق عربية القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في دوري ابطال اسيا ، بالإضافة إلى تغطية حصرية للمختلف الاخبار الدولية والوطنية . يستقبل نادي الهلال غريمه التقليدي اتحاد جدة في كلاسيكو نادي يجمع بين قطبي الكرة السعودية ، في…

موعد مباراة أوساسونا وديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الإسباني
موعد مباراة أوساسونا وديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الإسباني

موعد مباراة أوساسونا وديبورتيفو ألافيس اليوم في الدوري الإسبانييلتقي فريقا أوساسونا وديبورتيفو ألافيس في لقاء هام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني موسم 2023/24.موعد المباراة:التاريخ: الاثنين، 4 مارس 2024التوقيت: 10:00 مساءً بتوقيت مصرالملعب: ملعب أل سادارأوساسونا: يسعى أوساسونا…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر