النيابة تباشر التحقيق في واقعة وفاة شخص حرقًا بدار السلام.. اعرف التفاصيل

باشرت النيابة العامة التحقيق في واقعة وفاة شخص إثر إصابته بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركته فى إخماد حريق هائل شب داخل شقة سكنية بمنطقة دار السلام، وصرحت بدفن الجثة وتسليمها لذويه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة لبيان ما إذا كان الحادث به شبهة جنائية من عدمه.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع عاشور السرياقوسي المتفرع من شارع الجسر البراني، بدائرة قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، ووجود حالة وفاة.

انتقل رجال الحماية المدنية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بـ«5» سيارات إطفاء، وفرض كردون أمني لمحاصرة النيران لمنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة عليه وإخماده، نتج عنه وفاة شخص إثر إصابته بحروق متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ودلت التحريات الأولية أن سبب نشوب الحريق يرجع لحدوث ماس كهربائي لكون أن الأسلاك الكهربائية المستخدمة مقلدة لا تتحمل الضغط الكهربائي فضلًا عن أن الأحمال الزائدة نتيجة تشغيل أجهزة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وتخزين مواد سريعة الاشتعال بجوار مصدر حرارى تساعد على اشتعال النيران.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بما تقدم.

#النيابة #تباشر #التحقيق #في #واقعة #وفاة #شخص #حرقا #بدار #السلام #اعرف #التفاصيل

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top