رسائل غاضبة وانسحاب مفاجئ.. ماذا يخبئ بلماضي لموقعة النيجر؟

رسائل غاضبة وانسحاب مفاجئ.. ماذا يخبئ بلماضي لموقعة النيجر؟


ظهر جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، غاضبا قبل ساعات من المواجهة التي تنتظر محاربي الصحراء أمام النيجر، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024.

وانتقل محاربو الصحراء، ظهيرة الأحد، إلى تونس التي ستحتضن مباراتهم أمام النيجر، في وقت يبحثون فيه عن فوز جديد، يحسمون به تأهلهم إلى بطولة "كوت ديفوار 2024".

وعقد جمال بلماضي لقاءً سريعا مع وسائل الإعلام المحلية، في مطار هواري بومدين بالعاصمة الجزائر، لكن الأمور خرجت عن نطاقها، بشكل مفاجئ لسبب غريب.

تجاهل مقصود

بدأ جمال بلماضي حديثه مع الصحافة الجزائرية بالتأكيد على صعوبة المباراة القادمة للخضر، مشددا على أن لقاء الذهاب يفترض أن يكون بمثابة صافرة إنذار للجميع قائلا: "كررتها مرارا وتكرارا، لا يوجد منافس سهل في الكرة الأفريقية".

وأكمل مدرب منتخب الجزائر: "أصدق دليل على ذلك الأمر ما عانيناه أمام النيجر ذهابا، وكذلك سقوط نيجيريا في عقر دارها، وتعادل الكاميرون على أرضها أيضا أمام ناميبيا، لذا يجب أن نكون في أعلى درجات الحذر".

وزاد في السياق ذاته: "عندما كنت أقول بأن الحذر مطلوب دائما، كان البعض يتجاهل ذلك بشكل مقصود لأهداف معينة".

ولمح مدرب الجزائر إلى أن هذه الأهداف المعينة التي لم يسمها هي انتقاده والانتقاص من العمل الذي يقوم به مع الخضر، بعدما أصبح مادة دسمة لخبراء التحليل في بلاده.

من مباراة الجزائر والنيجر - أرشيفية

تواضع واحترام

مدرب منتخب الجزائر شدد على ضرورة العمل والتحضير الجيد، قبل مباراة الإثنين أمام النيجر، قائلا: "علينا أن نحترم المنافس، ونظهر التواضع اللازم الذي يدفعنا للرفع من مستوانا أمام خصم سيلعب بحظوظه كاملة".

وأضاف: "خلال الندوة الصحفية التي سبقت اللقاء الأخير، لا أحد تحدث عن النيجر، الجميع كان مركزا على قضية اللاعبين الجدد، وتركوا ما هو أهم".

وفاجأ جمال بلماضي بعدها الحضور بانسحابه غاضبا من المؤتمر الصحفي، بعدما سمع رنين هاتف أحد الحاضرين، قائلا: "لقد طلبت منكم إغلاق هواتفكم، وهذا أمر مزعج حقا".

رسائل غاضبة وانسحاب مفاجئ.. ماذا يخبئ بلماضي لموقعة النيجر؟

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر