تنوع درامي يعبر عن قضايا المجتمع

تنوع درامي يعبر عن قضايا المجتمع


فن وثقافة، نقاد الفن يشيدون بمسلسلات المتحدة تنوع درامي يعبر عن قضايا المجتمع،لم يمر سوى 6 أيام فقط من شهر رمضان ، وحقق المحتوى الدرامي لشركة المتحدة للخدمات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نقاد الفن يشيدون بمسلسلات «المتحدة»: تنوع درامي يعبر عن قضايا المجتمع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نقاد الفن يشيدون بمسلسلات «المتحدة»: تنوع درامي يعبر...

لم يمر سوى 6 أيام فقط من شهر رمضان، وحقق المحتوى الدرامي لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجاحا غير مسبوق، وأشاد عدد من النقاد بالتنوع الدرامي الذي يسيطر على الماراثون الرمضاني لعام 2023.

طارق الشناوي يشيد بـ17 عملا فنيا

مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي تنافس بقوة خلال الماراثون الرمضاني الحالي 2023، بما يقرب من 17 عملاً درامياً، متنوعاً مابين الكوميدي والاجتماعي والتاريخي والديني وقضايا المرأة والميراث وغيرها من الموضوعات التي تهم جميع أفراد المجتمع.

وأضاف أنّ دراما هذا العام متنوعة ومتميزة بشكل كبير، فضلًا عن توفير مساحة للكوميديا في السباق الرمضاني، وهذا شيء حميد وارئع، مشيرًا إلى أنّ وجود الأعمال الكوميدية في أي مجتمع دليل على توازنه لأنها تعبر بشكل دقيق عن روح التسامح في المجتمع.

خالد محمود يتحدث عن دراما رمضان 2023

الناقد الفني خالد محمود، إنّه حريص على مشاهدة جميع الأعمال الدرامية في بدايتها من أجل الوقوف على اللمحات والمحطات والرؤية والأفكار، مؤكداً أنّ الشركة المتحدة قامت بعمل توليفة مهمة ومختلفة وترضي جميع الأذواق من خلال الدراما، مشيدًا بالأعمال الفنية المقدمة من الشركة المتحدة قائلاً، «إن الأعمال الفنية المقدمة في شهر رمضان متنوعة ومتميزة».

ماجدة موريس تتحدث عن منصة «watch it»

وأكدت الناقدة الفنية ماجدة موريس، أنّ عرض الأعمال الدرامية عبر منصة «watch it» يتيح للمتفرج متابعة الأعمال بسهولة ويسر، وذلك إذا كان مشغولاً فيث مواعيد العرض الخاصة بالشاشات، أو لا يتحمل انتظار الإعلانات، أو يريد متابعة جميع الأعمال ولا يملك الوقت الكافي، فالمنصة تتيح له إمكانية هذا الأمر.

وأشادت الناقدة الفنية شيماء سليم، بالأعمال الدرامية التي تقدمها الشركة المتحدة مؤخراً، مؤكدة أنها تشهد تطورًا كبيرًا من حيث زيادة الأعمال في شهر رمضان، مرورًا بالتنوع بين المسلسل الوطني والتاريخي والاجتماعي والكوميدي.

ونوّهت بوجود تنوع في النوع الواحد مثل التنوّع الموجود في دراما الكوميديا هذا العام، إذ تتضمن الدراما في رمضان 2023 كوميديا فانتازيا، وكوميديا اجتماعية، وكوميديا رومانسية، وغيرها».

وأثنت الناقدة الفنية دعاء حلمي، على جرعة الكوميديا المقدمة في المسلسلات التي أنتجتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيدة بتنوعها، لافتة إلى أنّ العام الماضي كان هناك نقص في هذا النوع، لكنّ العام الحالي يشهد وجود 3 أعمال، وشددت على أن المشاهدين في حاجة لجرعة كوميدية ومتعطشة لها.

اقرأ على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقاد الفن يشيدون بمسلسلات «المتحدة»: تنوع درامي يعبر عن قضايا المجتمع وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تنوع درامي يعبر عن قضايا المجتمع

---

( أفاق عربية محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..)

تنوع درامي يعبر عن قضايا المجتمع

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

بحضور رانيا يوسف وأحمد مجدي، انطلاق مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بأوبرا سيد درويش (صور)
بحضور رانيا يوسف وأحمد مجدي، انطلاق مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بأوبرا سيد درويش (صور)

#بحضور #رانيا #يوسف #وأحمد #مجدي #انطلاق #مهرجان #الإسكندرية #للفيلم #القصير #بأوبرا #سيد #درويش #صور من داخل أوبرا سيد درويش العريقة انطلقت فعاليات حفل افتتاح الدورة العاشرة لمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير والذي تقام فعالياته في الفترة من 25 وحتى 30 أبريل الجاري. وشهد الحفل حضورًا كبيرًا من جمهور …

خاصية خفية في آيفون.. لديك فيديوهات لا تعلم عنها شيئا
خاصية خفية في آيفون.. لديك فيديوهات لا تعلم عنها شيئا

خاصية خفية في آيفون.. لديك فيديوهات لا تعلم عنها شيئا شاهد المقال التالي من صحافة الأفاق عربيةية عن خاصية خفية في آيفون لديك فيديوهات لا تعلم عنها شيئا، إذا كان لديك جهاز آيفون، فمن المحتمل أن تكون قد صورت فيديوهات دون أن تدرك ذلك، وقد يكون لدى بعض مستخدمي الهاتف مئات .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر …

جدل بعد ظهور المغربية نورة فتحي بالصليب..فهل ارتدت عن الإسلام؟
جدل بعد ظهور المغربية نورة فتحي بالصليب..فهل ارتدت عن الإسلام؟

جريدة افاق عربيةأثارت الفنانة الاستعراضية المغربية نورة فتحي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عقب ظهورها وهي ترتدي قلادة على شكل صليب.وتداولت العديد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” مقطع فيديو لنورة فتحي رفقة فتاة صغيرة حيث ظهرت وهي ترتدي قلا…

بالصور.. سكان فلوريدا يستبقون وصول إرما بطوابير قوارير الغاز
بالصور.. سكان فلوريدا يستبقون وصول إرما بطوابير قوارير الغاز

بالصور.. سكان فلوريدا يستبقون وصول إرما بطوابير قوارير الغاز سكان فلوريدا يصطفون أمام المستودعات في ميناء سانت جون لاقتناء قوارير الغاز المنزلي (البروبان) استباقا لوصول إعصار إرما المدمر. رصدت عدسات وكالات الأنباء العالمية، حالة الخوف والترقب التي تجتاح ولاية فلوريدا الأمريكية وأصابت سكانها بحالة من…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر