علوم وتكنولوجيا تقرير يكشف ما يحدث للأطفال المدمنين على ألعاب الفيديو

علوم وتكنولوجيا تقرير يكشف ما يحدث للأطفال المدمنين على ألعاب الفيديو


علوم وتكنولوجيا تقرير يكشف ما يحدث للأطفال المدمنين على ألعاب الفيديو

علوم وتكنولوجيا، تقرير يكشف ما يحدث للأطفال المدمنين على ألعاب الفيديو،حذرت البروفيسور Henrietta Bowden Jones، رئيس المركز الوطني لاضطرابات ال ألعاب ، أن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تقرير يكشف ما يحدث للأطفال المدمنين على ألعاب الفيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تقرير يكشف ما يحدث للأطفال المدمنين على ألعاب الفيديو


حذرت البروفيسور Henrietta Bowden-Jones، رئيس المركز الوطني لاضطرابات الألعاب، أن الآباء لا يجب أن يأخذوا لوحات المفاتيح من الأطفال الذين تظهر عليهم علامات إدمان الألعاب، لأن هذا التصرف قد يؤدي إلى عنف جسدي.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يرى المركز، الذي يعرف مع منظمة الصحة العالمية إدمان الألعاب على أنه اضطراب، مراهقين يمارسون الألعاب لمدة تصل إلى 14 ساعة في اليوم.

 

ويكون الأطفال مدمنون على ألعاب مثل Call of Duty و Fortnite و FIFA و Angry Birds و War Zone و Minecraft، ولكن لا توجد لعبة بالضرورة أكثر إدمانًا من أي لعبة أخرى.

 

وبحسب مؤسس المركز، فقد تعامل مع 745 مريضًا منذ افتتاحه في أكتوبر 2019، من بينهم 327 مريضًا في العام الماضي، ومعظم المرضى الذين تمت إحالتهم إلى المركز حتى الآن كانوا من المراهقين، على الرغم من أن البالغين يعانون أيضًا من إدمان الألعاب.

 

تريد البروفيسور Bowden-Jones الآن عرض شعار الخدمة الطبية على الألعاب حتى يعرف المشترون أن المساعدة متاحة لهم ولأسرهم.

 

كان رد الآباء الفوري هو أخذ كل شيء بعيدًا، أخذ وحدة التحكم في الألعاب والكمبيوتر المحمول والهاتف، مما يؤدي إلى العدوان والعنف، سواء من حيث الطفل إلى الوالدين أو من الطفل إلى الأشقاء، وبمجرد وقوع العنف، تصبح الأسرة مصدومة.

 

يساعد المركز الوطني لاضطرابات الألعاب في تقييم وعلاج الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 13 عامًا والذين يجدون صعوبة في التحكم في استخدامهم لألعاب الفيديو بالعلاج، ويقدم الدعم في شكل علاج سلوكي معرفي، وورش عمل تعليمية وأكثر للمدمن المتضررين وأفراد الأسرة.

 

قالت البروفيسور جونز، إنه بالإضافة إلى الأعمال العدوانية، رأى المركز بعض الأطفال يؤذون أنفسهم عندما يتم أخذ وحدة التحكم الخاصة بهم بعيدًا، قائلين "إنهم يفضلون الموت على عدم اللعب".

 

يتخطى الآخرون وجبات الطعام ويتجنبون الاستحمام حتى لا يفوتهم وقت اللعب ويقولون إنهم سيلعبون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إذا استطاعوا.

 

وأوضحت البروفيسورة جونز: "ليس هناك وقت لأي شيء آخر". "هؤلاء هم الأطفال الذين لا يغسلون أسنانهم بالفرشاة، ولا يستحمون لأشهر متتالية"، مضيفة "لا يحصل الآخرون على نوم مناسب ولا يمكنهم التركيز في المدرسة لأنهم كانوا يلعبون طوال الليل".

اقرأ على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير يكشف ما يحدث للأطفال المدمنين على ألعاب الفيديو وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

علوم وتكنولوجيا تقرير يكشف ما يحدث للأطفال المدمنين على ألعاب الفيديو

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

الزمالك اليوم محمد صبحي سعر الدولار اليوم في البنوك إيتيل عدنان نتيجة مباراة الاهلى اليوم تشيلسي جدول قطع الكهرباء بيراميدز حبيبة الشماع وليد سليمان كامل الوزير البنك المركزي المصري ناصر ماهر خليج العقبة سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم الزمالك ضد الأهلي ليفربول ضد كريستال بالاس ارسنال آرسنال ضد أستون فيلا الدوري الالماني ترمب حالة الطقس كتب إيتيل عدنان الزمالك ضد الأهلي الاهلي تشيلسي سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري كاس اسيا احمد عبدالله الاحمد ميلان لينكد ان انتر ميلان النادي الأهلي البنك المركزي الدفاع المدني فيصل بن فرحان النيابة العامة سبائك ذهب ليفربول ضد كريستال بالاس Boston Marathon 2024 Chelsea Boston Marathon Cameron Brink NFL Draft Stock market today Rhea Ripley John Sterling Jackie Robinson Golden Gate Bridge Trump trial Tesla layoffs Keanu Reeves Chicago Sky Kesha Mar Mari Emmanuel Loretta Lynn granddaughter on American Idol Patriots' Day Earth Day 2024 DJT stock price

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر