مسلسل ستهم ليس العمل الوحيد الصعيدي لي – أفاق عربية
Connect with us

رمضان 2023

مسلسل ستهم ليس العمل الوحيد الصعيدي لي

الفن واهله، روجينا مسلسل ستهم ليس العمل الوحيد الصعيدي لي، شاهد ماذا قالت روجينا عن أشرف زكي؟وتابعت لا أعتبر أشرف زكي زوجي فقط، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روجينا: مسلسل ستهم ليس العمل الوحيد الصعيدي لي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روجينا: مسلسل ستهم ليس العمل الوحيد الصعيدي لي

شاهد ماذا قالت روجينا عن أشرف زكي؟

وتابعت:” لا أعتبر أشرف زكي زوجي فقط، بل هو أستاذي أيضًا، وعندما أكون قلقة أو متوترة لا أأمن لشخص غيره، وعندما كنت متوجهة لعمل بروفات الشخصية الرجالية التي ألعبها خلال مسلسل ستهم لم يتركني قط وكان معي”.

وأوضحت روجينا إلى أنها عندما كان لديها مشاهد صعبة وتشعر بتوتر في مسلسل ستهم، كان بجانبها، ولم تكن لتهدأ سوى لكون زوجها بجوارها ويطمئنها، وتراجع المشهد معه قبل أن تذهب لتمثيله، موضحة أنها تعتبره الترموتر الخاص بها، مؤكدة على أن ذلك الدعم النفسي الذي يقدمه لها زوجها غير مقتصر على مسلسل ستهم، بل كان يدعهما طوال مشوارها الفني”.

روجينا تكشف رأيها عن البطولة المطلقة

وأضافت:”لا يهمني البطولة المطلقة ولا البطولة الجماعية، ولا أجري خلفهما، تلك المصطلحات والمسميات نحن مَن أطلقناها، ولكني أبحث عن الدور الذي يضيف لي كممثلة، ويجعلني أتحدى نفسي، وأجري خلف الدور الذي يستفز قدراتي في التمثيل وأخاف منه أثناء تمثيلي له”.

روجينا تدخل قلوب الجماهير بستهم وتتولى عرش الترند

و يعرض ستهم على شاشة قناة النهار وقناة المحور وقناة السومرية وقناة نايل دراما وقناة نايل لايف حاليًا، وتلعب دور فتاة صعيدية، كما أن المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص كفاح سيدات في الصعيد.

أبطال عمل ستهم

ويشاركها التمثيل العديد من الفنانين، منهم: أحمد الرافعي، إياد نصار، أمير صلاح، ياسين التهامي، إبراهيم السمان، نانسي صلاح، محمد عبد الحافظ، جهاد سعد، سلوى عثمان، جميل برسوم، غادة طلعت.

اقرأ على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روجينا: مسلسل ستهم ليس العمل الوحيد الصعيدي لي وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مسلسل ستهم ليس العمل الوحيد الصعيدي لي

( أفاق عربية محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..)