فن وثقافة أحداث 7 حلقات من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي

فن وثقافة أحداث 7 حلقات من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي


فن وثقافة، أحداث 7 حلقات من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي،عُرِضت الحلقات السبع الأولى من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بطولة الفنان أحمد مكي، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحداث 7 حلقات من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحداث 7 حلقات من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي

عُرِضت الحلقات السبع الأولى من مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بطولة الفنان أحمد مكي، وشهدت العديد من الأحداث الكوميدية والشيقة، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الأحداث خلال أول أسبوع من عرض المسلسل.

ملخص 7 حلقات من مسلسل الكبير أوي 7

الكبير أوي بحلم الكبير أوي أنّه يتزوج الراقصة البرازيلية لورديانا، ليستيقظ من الحلم على تنظيف مربوحة للمنزل ويحدث بينهما مشادة كلامية مثل باقي الأزواج، ليقترح عليهما جوني شقيق الكبير الذهاب لاستشاري علاقات زوجية.

الكبير ومربوحة في زيادة لاستشاري العلاقات الزوجية

وبالفعل يذهب الكبير بصحبة مربوحة لاستشاري العلاقات الزوجية، وفي أول زيارة يفاجأ أنّها سيدة جميلة ينبهر بها، وتجسد دورها الفنانة اللبنانية نور، وتقنعهم بتغيير حياتهم وأن يعيشان فترة حب وخطبة، وبالفعل يستمع الكبير إلى تعليمات الدكتورة ويأخد مربوحة معه إلى مصر.

الكبير ومربوحة في القاهرة

مربوحة إلى القاهرة تنبهر بمحطة مصر، وتطلب من الكبير زيارة برج القاهرة، ويحذرها من فوبيا المرتفعات، ليتضح أنّه المصاب بهذه الفوبيا، ثم يصطحبها في رحلة نيلية ويرقدان على أنغام فيروز، وبعد ذلك يذهبان إلى سينما 3d ويتجولان في أحد المولات.

اختطاف مربوحة وتبهر مربوحة بأحد المحلات الذي يعرض الأطقم التي تحبها وبعد إلحاح منها يتركها الكبير تدخل ويذهب لدفع فاتورة الهاتف ويكون عم فخري يتتبعها، ويجسّد دوره الفنان علاء مرسي ويدخل وراءها إلى المحل ويقنعها أنّه صاحب محل أطقم، وتذهب معه لتكتشف أنّه مريض نفسي ويحبسها لدية في الفيلا، ويبدأ الكبير رحلة البحث عنها.

اقرأ على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحداث 7 حلقات من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

فن وثقافة أحداث 7 حلقات من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي

---

( أفاق عربية محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..)

فن وثقافة أحداث 7 حلقات من مسلسل الكبير أوي 7 بطولة أحمد مكي

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

حظك اليوم برج الثور الخميس 25-4-2024 مهنيا وعاطفيا.. لا تدخل في جدال أي خدمة اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية
حظك اليوم برج الثور الخميس 25-4-2024 مهنيا وعاطفيا.. لا تدخل في جدال أي خدمة اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

حظك اليوم برج الثور الخميس 25-4-2024 مهنيا وعاطفيا.. لا تدخل في جدال أي خدمة- شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حظك اليوم برج الثور الخميس 25 4 2024 مهنيا وعاطفيا لا تدخل في جدال، يتميز مولود برج الثور بالذكاء الشديد والحكمة والعقلانية التي تجعله يتصرف بشكل سليم ومثالي في كثير من المواقف، كما .،بحس…

طريقة عمل عجينة البيتزا في المنزل زي الجاهزة
طريقة عمل عجينة البيتزا في المنزل زي الجاهزة

تعتبر البيتزا من الأكلات المفضلة لدى عدد كبير من الأشخاص، خاصة الأطفال وصغار السن، ويزداد البحث عن طريقة عمل عجينة البيتزا بشكل مستمر عبر محرك البحث 'جوجل'، الآن يمكنك عمل عجينة البيتزا في المنزل بكل سهولة وبخطوات بسيطة وجميع المكونات متوفرة في مطبخك، فلا تترددي في إسعاد أفراد أسرتك. وخلال السطور ال…

طريقة عمل خبز الملوي المغربي
طريقة عمل خبز الملوي المغربي

يعد خبز الملوي المغربي من أشهر أنواع الخبز بالمطبخ المغربي ويتميز خبز الملوي بأنه هش ومورق ويشبه الفطير وعادة ما يقدم الخبز الملوي بجانب العسل والطحينة أو العسل والقشطة لذلك وفرنا لكم طريقة عمل خبز الملوي المغربي بخطوات سهلة وبسيطة عبر أفاق عربيةطريقة عمل خبز الملوي المغربيطريقة عمل الملوي بطريقة سه…

مقادير عجينة البيتزا الهشة مثل المطاعم سهلة وسريعة 2021
مقادير عجينة البيتزا الهشة مثل المطاعم سهلة وسريعة 2021

مقادير عجينة البيتزا الهشة كان الإنسان القديم يأتي بخبز ويضع فوقه الجبن والزيتون وكان هذا أول شكل من أشكال البيتزا وكان هذا في الصين، ثم جاء الشعب الأمريكي وفضل أن يضيف إليها الطماطم ومن هنا تم التوصل لأقرب شكل للبيتزا الذي نعرفها اليوم، ومن ثم جاءت فكرة استخدام عجين خاصة بدلًا من استخدام الخبز لكن …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر