مسلسل سره الباتع الحلقة الـ9.. مواعيد العرض على قناتي on والحياة ناس وخدمات

مسلسل سره الباتع الحلقة الـ9.. مواعيد العرض على قناتي on والحياة ناس وخدمات


ناس وخدمات، مسلسل سره الباتع الحلقة الـ9 مواعيد العرض على قناتي on والحياة،تشهد قناة الحياة، اليوم الخميس عرض الحلقة 9 من حلقات مسلسل سره الباتع، وذلك في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مسلسل سره الباتع الحلقة الـ9.. مواعيد العرض على قناتي on والحياة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مسلسل سره الباتع الحلقة الـ9.. مواعيد العرض على...

تشهد قناة الحياة، اليوم الخميس عرض الحلقة 9 من حلقات مسلسل سره الباتع، وذلك في الثانية عشرة منتصف الليل، فيما يبدأ عرض المسلسل على شاشة on في السابعة والنصف مساء.

 

مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف استحوذ على اهتمامات الجمهور، لاسيما أنه من الأعمال الضخمة إنتاجياً، إضافة إلى أنه مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس.

 

العمل من بطولة  أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

 

ومن النجوم العرب الكويتية شمس، التونسية رانيا التومي، السوري نضال نجم، والفنانين الشباب خالد أنور، هدى الاتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، سلمي جلال، عمرو موسي، فاروق خالد، عمرو عمروسي، محمود عزازي، محمود الشرقاوي، عمرو علاء، محمد حسن، أحمد فريد، المطرب مالك.

 

ويشارك فى المسلسل كضيوف شرف عدد من الفنانين أبرزهم كريم فهمي، ماجد المصرى، أحمد صفوت، أشرف زكي، بيومى فؤد، شريف الدسوقي، الشاعر الكبير جمال بخيت، الشاعر هشام الجخ، الشاعر ابراهيم عبد الفتاح، الإعلامية بثينة كامل، المحامي طارق العوضي.

 

 

 

وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال، حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوشم على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".

اقرأ على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل سره الباتع الحلقة الـ9.. مواعيد العرض على قناتي on والحياة وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مسلسل سره الباتع الحلقة الـ9.. مواعيد العرض على قناتي on والحياة ناس وخدمات

---

( أفاق عربية محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..)

مسلسل سره الباتع الحلقة الـ9.. مواعيد العرض على قناتي on والحياة ناس وخدمات

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

رواية الحمل الأسود جميع الفصول كاملة بقلم الكاتبة خديجة
رواية الحمل الأسود جميع الفصول كاملة بقلم الكاتبة خديجة

انا من بنات الليل ومش مهم اسمى على فكرة ، المهم انى فى مص.ي.بة كبيرة ، انا حامل ومش مهم من مين ولا الحمل فارق معايا كحمل لكن فارق معايا ان من ساعة ماحملت وفيه حاچات ڠريبة بتحصل فى حياتى ، حتى السونار لما بعمله مبيبنش طفل جوه ، حاولت اعمل اچهاض واسقط كتير وروحت لدكتور شمال من اللى بيعمل العملېات دى ،…

عمرو خالد: كيف تصلح عيوبك في العشرة الأواخر؟.. «فيديو»الأمس الخميس، 28 مارس 2024 03:13 مـ
عمرو خالد: كيف تصلح عيوبك في العشرة الأواخر؟.. «فيديو»الأمس الخميس، 28 مارس 2024 03:13 مـ

الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، كشف عن أفضل طريقة لعلاج العيوب التي قد تظهر لدى أي شخص، وهو أن يذهب إلى الله تعالى خالقه، وهو القادر على أن يعالجه، لأنه أدرى به " أَلَا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ". في الحلقة الثامنة عشر من برنامجه الرمضاني "الفهم عن الله – الجزء الثاني"، …

منشورات عن الموت وأقوى عبارات عن الموت والفراق
منشورات عن الموت وأقوى عبارات عن الموت والفراق

الموت من أشد الأحداث حزنا ويمكنك التعبير عن ذلك من خلال منشورات عن الموت، فقد شاع الموت حولنا وكثر وصار مثل الغصة في الحلق التي لا تهدأ أبدا دون التعبير عنها لذلك يمكن بث حزنك وخوفك من خلال كتابتك الحزينة عن الموت بكلمات معبرة ومؤثرة. منشورات عن الموت موت الأحباب والأقارب من أصعب الأمور فكلما كان ال…

دعاء شهر رمضان المبارك "اللهم أعنا علي القيام والصيام وتلاوة القرأن"
دعاء شهر رمضان المبارك "اللهم أعنا علي القيام والصيام وتلاوة القرأن"

جاء أفضل شهراً في السنة والذي ينتظره الكثير من المسلمين في شتى بقاع الأرض من أجل التضرع إلي الله فهو فرصة لغسل الذنوب والتطهر من عثرات الماضي وزلات النفوس فيجب الإكثار فيه من العبادة والصلاة والقيام وحسن الصيام يكتمل بالدعاء، ودعاء شهر رمضان المبارك فضل عظيم وفي السطور القادمة سنتناول بالتفصيل مجموع…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر