انتظروا «قنابل» في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقات المقبلة

انتظروا «قنابل» في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقات المقبلة


أفاق عربية - اخبار عربية : ننشر لكم شاهدلبنى ونس: انتظروا «قنابل» في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقات المقبلة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت الفنانة لبنى ونس، عن أن الحلقات القادمة من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، الذى يعرض بشكل يومي في شهر رمضان المبارك يوميا .، والان مشاهدة التفاصيل.

لبنى ونس: انتظروا «قنابل» في أحداث مسلسل جعفر العمدة...

أعلنت الفنانة لبنى ونس، عن أن الحلقات القادمة من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، الذى يعرض بشكل يومي في شهر رمضان المبارك يوميا في الساعة السادسة والربع مساءً على قناة DMC دراما، ستشهد حلقاته القادمة أحداث مثيرة للغاية، وصفتها بـ«القنابل» على حد تعبيرها، مشيرة إلى أنّ المسلسل سيشهد أحداثا عظيمة وغير متوقعه نهائيا خلال الحلقات القادمة.

لبنى ونس تكشف سر استعادة شبابها في جعفر العمدة

لبنى ونس، خلال حديثها لـ«تليفزيون الوطن»، أنّ سر استعادة شبابها في إحدى حلقات مسلسل جعفر العمدة يرجع إلى المخرج محمد سامى، وهو الوحيد اللى عنده السر، قائلة، «أنا أتفاجئت لما شوفت الصورة أنا معرفتنيش.. وأنا بشكر المبدع محمد سامي والفضل الأول لربنا ثم سامى».

جعفر العمدة، مؤكدة أنّ محمد سامى من المخرجين القلائل اللى بيحبه الممثل، «أنا بحمد ربنا على مسلسل جعفر العمدة»، مشيرة إلى أنها تعاملت مع الفنان محمد رمضان في العديد من الأعمال الفنية، ومنها زلزال والبرنس وأخيرا جعفر العمدة، وأنّ محمد رمضان متواضع جدا وراقي في تعامله مع فريق العمل، وهو فنان جميل، ومحمد سامي مخرج عظيم.

https://www.facebook.com/ElWatanNews/videos/1585740508568528/?extid=CL-UNK-UNK-UNK-AN_GK0T-GK1C&mibextid=irwG9G

لبني ونس: تصدري التريند في جعفر العمدة مكافأة لمجهودى

وقالت إنها تصدرت التريند كثيرا من قبل في مسلسلي كفر دلهاب وجزيرة غمام، لكن مسلسل جعفر العمدة الموضوع مختلف لأن في حالتين ظهرت فيهم في المسلسل مرحلة العمر وتصغير السن، والحالة نفسها في حالة فاطمة المكلومة، مؤكدة أنّ التريند بالنسبة لها مكافأة لمجهودها، وأن ربنا مش بيضيع مجهود حد.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

شهر رمضان 2023 على قناة DMC دراما، بطولة الفناة محمد رمضان، وعدد من الفنانين أبرزهم، زينة، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، ومنة فضالي، ومي كساب، زينة، ومنذر رياحنة، وأحمد داش، وطارق النهري، ولمى كتكت، وعصام السقا، وبيومي فؤاد، والعمل من تأليف وإخراج المخرج محمد سامي.

اقرأ على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لبنى ونس: انتظروا «قنابل» في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقات المقبلة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

انتظروا «قنابل» في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقات المقبلة

---

( أفاق عربية محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..)

انتظروا «قنابل» في أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقات المقبلة

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

‎مواعيد مسلسل مليحة على جميع القنوات.. متفوتش الحلقات الجديدة أي خدمة
‎مواعيد مسلسل مليحة على جميع القنوات.. متفوتش الحلقات الجديدة أي خدمة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ‎مواعيد مسلسل مليحة على جميع القنوات متفوتش الحلقات الجديدة، على مدار اليومين الماضيين، ومنذ بدء مسلسل مليحة في .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ‎مواعيد مسلسل مليحة على جميع القنوات.. متفوتش الحلقات الجديدة، حيث يهتم الكثير به…

إحباط تسويق لحوم فاسدة في بني ملال ...المغرب
إحباط تسويق لحوم فاسدة في بني ملال ...المغرب

اخبار عربية أفاق عربية .. هسبريس شاهد إحباط تسويق لحوم فاسدة في بني ملال والان مشاهدة التفاصيل. هسبريس حوادث حميد رزقيالجمعة 29 مارس 2024 - 07:42 تمكنت لجنة مختلطة، تتألف من مكتب حفظ الصحة بجماعة بني ملال والمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية “أونسا” وعناصر الأمن والسلطة المحلية، من ضبط كم…

وظائف لذوي الهمم من الطلاب والخريجين في القطاع الخاص.. الشروط المطلوبة أي خدمة اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية
وظائف لذوي الهمم من الطلاب والخريجين في القطاع الخاص.. الشروط المطلوبة أي خدمة اضغط هنا للتفاصيل من أفاق عربية

وظائف لذوي الهمم من الطلاب والخريجين في القطاع الخاص.. الشروط المطلوبة أي خدمة- شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وظائف لذوي الهمم من الطلاب والخريجين في القطاع الخاص الشروط المطلوبة، أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن وجود وجود وظائف شاغرة لذوي الهمم في إحدى الشركات الخاصة، موضحة الشروط المطلوبة .،بحس…

معرض خير مزارعنا لأهالينا.. أسعار السلع والعنوان
معرض خير مزارعنا لأهالينا.. أسعار السلع والعنوان

أقامت وزارة الزراعة الزراعة واستصلاح الأراضي معرض خير مزارعنا لأهالينا تحت شعار «في حب مصر نلتقي». وتواصل وزارة الزراعة الزراعة واستصلاح الأراضي ضخ المنتجات والسلع الغذائية بمعرض خير مزارعنا لأهالينا مع الإقبال الكبير من المواطنين. ويتميز معرض خير مزارعنا لأهالينا بتوافر جميع السلع والمنتجات الغذائي…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر