دراما رمضان 2023.. مصطفى ينجح في الهروب بعد خطفه ملخص الحلقة 9 من "الأجهر"

دراما رمضان 2023.. مصطفى ينجح في الهروب بعد خطفه ملخص الحلقة 9 من "الأجهر"



 

شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل «الأجهر» للنجم عمرو سعد، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، ومن أبرز ما حدث من تفاصيل الحلقة التاسعة، هو بيع «جميلة- ناهد السباعى وشقيقها؛ عماد- نور النبوى»، لعفشهم حتى يحصلون على أموال مقابل ذلك، حتى يستطيعون أن يستأجرون شقة أخرى ليسكنوا بها.

 

 

خيانة ميدا للأجهر وعسران 

 

 

كما جاء ضمن أحداث مسلسل «الأجهر» الحلقة التاسعة أيضًا، خيانة «ميدا- أحمد صفوت لوالده سعداوى- سيد رجب» وسرقة أمواله بمساعدة "عطيه اللينى"، لصالح «عسران - عمرو عبد الجليل» الذي اتفق معه ضد والده.

 

خطف الأجهر والويشي في كينيا 

 

وعلى الصعيد الآخر تم خطف «مصطفى الأجهر- عمرو سعد وصديقه الويشى»، خلال معاينة البضاعة في جمهورية كينيا، وقال "مصطفى الأجهر" لصديقه "الويشى" أن لا يخاف، ثم انتقلت عدسة الأب الروحي للعمل ياسر سامى مرة أخرى إلى مشهد مناقشة مع أحد الرجال مع «سعداوى- سيد رجب»، يحاوره فمن هو المتسبب فى قتل ذراعك اليمين المقرب لك أثناء سرقة فلوسك، فمن هو المتسبب فى كل ذلك فتوضح على ملامح وجه «سعداوى- سيد رجب» بأنه على ثقة متناهية بأنه يعلم من هو السارق والقاتل الحقيقى سويًا، ولكن يرفض أن يفصح عنه وهذا ما سوف تكشفه الأحداث المقبله.

 

ونجح عمرو سعد في الهروب هو وصديقه من العصابة، بحيلة ذكية منه ولكنه ترك لهم الأموال التى كانت معه، حتى ينشغلون بها، وانتهت الحلقة التاسعة من مسلسل «الأجهر»، على مقولة عمرو سعد لصديقه «طول ما فى وقت ضائع فى أمل فى الريمونتادا انا مبعترفش بالهزيمة ياويش".

 

افاق عربية

 

أبطال مسلسل "الأجهر": 

 

 

وجدير بالذكر أن مسلسل «الأجهر» يضم كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر وأشرف عبدالغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

دراما رمضان 2023.. مصطفى ينجح في الهروب بعد خطفه ملخص الحلقة 9 من "الأجهر"

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر