موقف إنساني لـ غزل العنزي يجعلها بطلة سعودية.. ماذا فعلت؟ - افاق عربية  اعرف التفاصيل

موقف إنساني لـ غزل العنزي يجعلها بطلة سعودية.. ماذا فعلت؟ - افاق عربية اعرف التفاصيل


تصدر اسم الفتاة السعودية غزل العنزي حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، حيث أطلق المغردون عبر موقع “تويتر” وسم #غزل_العنزي والذي لاقى طريقه للأكثر تداولًا بين السعوديين.

والفتاة غزل العنزي هي ممرضة سعودية تعمل في إحدى المستشفيات بالمملكة وقدمت موقفًا إنسانيًا حاز على إشادة واسعة من جانب الكثيرين، إذْ قامت بإسعاف أحد المصابين خلال مشاركتها في إنقاذه إثر حادث مروري بمحافظة حفر الباطن، وسط تجمع من بعض المارة حولها، ما لاقى تقديرات واسعة لموقفها واصفينها بالبطلة.

وحظى مقطع فيديو تم تناقله بين المتابعين خلال تفاعلهم على وسم #غزل_العنزي، إذْ تم رصدها وهي تُسرع نحو المصاب لإنقاذه، وتم تناقل الفيديو على نطاق واسع بين المغردين وكانوا يطلقون عليها مع نهاية تغريداتهم “يا بنت وايل”.

ونشر المقطع مغرد يُدعى عادل العنزي، وكتب: “#غزل_العنزي والله ونعم ولاهي غريبه من بناتنا من أحياء نفس فكانما أحياء الناس جميعًا”، ومن هذا المقطع انطلقت تغريدات المتفاعلين مع الوسم فالبعض أشاد بموقفها الإنساني وآخرون أكدوا أن ما فعلته واجب عليها.

ومما جاء في تغريدات المتابعين قول مغردة تدعى نادية: “#غزل_العنزي ممرضه وأدت واجبها وتشكر عليه”، وكتبت ياسمينة عبد الرحمن: “#غزل_العنزي كفو والله يا بنت عمي وبنت ديرتي فخورين فيك يا بطلة حفرنا”، وتابعت شهد قائلًة: “#غزل_العنزي هؤلاء هم بنات الوطن نفتخر فيهم كفو والله يا بنت وايل”.

وغرّد سطام بن خالد آل سعود قائلًا: “موقف إنساني وبطولي من قبل أختي الممرضة #غزل_العنزي التي شاركت بإنقاذ مصاب إثر حادث مروري بـ #حفر_الباطن وهذه المواقف ليست بغريبة عن بنات الوطن وتستحق الإشادة والتقدير والإحترام وكم نفتخر بها وبأمثالها”.

وأردف عزيز القماصي قائلًا: “في موقف بطولي للممرضة “غزل العنزي” شاركت فيه بإنقاذ مصاب على إثر حادث مروري بمحافظة حفر الباطن ماهي غريبة عليك يا بنت وايل #غزل_العنزي”، واستطردت سارة العتيبي قائلًة: “#غزل_العنزي الله يوفقها ويعطيها العافيه يارب”.

وأتم حساب آخر قائلًا: “#غزل_العنزي بعيدًا عن الشهامة والموقف البطولي والكلام هذا كله اللي أشوفه إنه واجب عليها وعلى كل شخص أقسم إنه يخدم الوطن بعد حمله لشهادته”، وكتب ماجد الحريري قائلًا: “#غزل_العنزي عمل بطولي لله درك… أنقذت نفس من موت محقق كتب الله لك الأجر يابنت وآيل”.

#موقف #إنساني #لـ #غزل #العنزي #يجعلها #بطلة #سعودية #ماذا #فعلت #تركيا #الآن

موقف إنساني لـ غزل العنزي يجعلها بطلة سعودية.. ماذا فعلت؟ - افاق عربية  اعرف التفاصيل

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

محمد رمضان يحيي حفلين لعيد الفطر في الجونة ودبي
محمد رمضان يحيي حفلين لعيد الفطر في الجونة ودبي

يستعد الفنان محمد رمضان لإحياء حفل عيد الفطر يوم 11 من شهر إبريل المقبل، داخل مدينة الجونة. كما يحيي حفلاً اخر في دبي بمناسبة عيد الفطر السعيد يوم 12 ابريل ??? JUST ANNOUNCED! Mohamed Ramadan to peform LIVE in Dubai!اقوى حفلة في دبي Get ready for a night of entertainment with the the acclaimed Egypt…

يانج أفريكانز ينعي ضحايا جماهير سيمبا قبل مواجهة الأهلي
يانج أفريكانز ينعي ضحايا جماهير سيمبا قبل مواجهة الأهلي

نعى نادي يانج أفريكانز بطل تنزانيا، مسؤولو نادي سيمبا التنزاني في ضحايا جماهيره بعد تعرضهما لحادثين فجر اليوم الجمعة، وقبل ساعات من مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا. وتقام مباراة الذهاب في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل في العاشرة مساءً ب…

ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2026 بعد هاتريك موسى التعمري في شباك باكستان
ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2026 بعد هاتريك موسى التعمري في شباك باكستان

تمكن النجم الأردني موسى التعمري من قيادة منتخب بلاده النشامى إلى سحق باكستان بسباعية نظيفة ، مساء يوم الثلاثاء ، على ملعب استاد عمان الدولي ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026 .zz ترتيب هدافي تصفيات كأس العالم 2026.اسم الل…

مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي
مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي

مشاهدة مباراة العربي والقادسية بث مباشر اليوم في دوري الدرجة الأولي السعودي يلتقي فريق العربي نظيره فريق القادسية، علي استاد صباح السالم، في إطار منافسات الجولة ال27 من دوري الدرجة الأولي السعودي، اليوم الجمعة 29 - 3 - 2024.تقام مباراة العربي والقادسية، علي استاد صباح السالم، في تمام الساعة التاسعة …

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر