تفاصيل صامدة جديدة عن وفاة ابن أوس أوس بعد أشهر من ولادته.. ومفاجأة بشأن سبب الوفاة – اعرف – التفاصيل

نفى نجم مسرح مصر، أوس أوس، أن يكون رضيعه قد توفي بسبب سقوطه في المنزل كما تداولت وسائل الإعلام أمس الإثنين.

وقال أوس في أول تعليق بعد وفاة رضيعه، عبر حسابه على “انستجرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا على يا حبيبي.. متتعزش على اللى خلقك والوفاة طبيعية وكان نايم على السرير زي الفل.. ربنا يصبرنا على فراقك”.

وأكد مقربون للفنان أن تلك الأنباء ليس لها أساس من الصحة، فإن «علي» الابن الثاني للفنان محمد أسامة «أوس أوس» قد توفي بشكل مفاجئ وأن سبب الوفاة وفقًا لشهادة الطبيب كانت طبيعية.

وأكدت المصادر في تصريحات صحفية أن زوجة الفنان أوس أوس لاحظت عدم إصدار الطفل لأي حركة، لتتحقق منه لتلاحظ أنه لا يتنفس، وعلى الفور توجه أوس أوس برفقة زوجته إلى أحد المستشفيات القريبة من منزله، ليخبره الطبيب أنه توفي.

واعتذر أوس أوس لأصدقاءه ومتابعيه على عدم الرد سواء هاتفيا أو الرسائل مطالباً الجميع بالدعاء لزوجته رويدا التي انهارت اثر فقدها رضيعها.
وتوفى الطفل بعد مولده بثلاثة أشهر، ومن المقرر دفنه في مقابر الأسرة بصلاح سالم.

يذكر أن الطفل اسمه «علي» وهو الابن الثاني للفنان محمد أسامة، ويبلغ من العمر ثلاثة أشهر فقط، حيث وًلد في شهر مارس الماضي.

وكان أوس قد احتفل بمولد نجله الأكبر مؤخرا ووجه رساله له عبر “فيسبوك” قائلا: “ابنى وصاحبى وحبيبى كل سنة وأنت طيب ويارب أشوفك أنت وأخوك على أحسن ناس في الدنيا بحبكم أوى وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتى”.

تفاصيل صامدة جديدة عن وفاة ابن أوس أوس بعد أشهر من ولادته.. ومفاجأة بشأن سبب الوفاة

#تفاصيل #صامدة #جديدة #عن #وفاة #ابن #أوس #أوس #بعد #أشهر #من #ولادته #ومفاجأة #بشأن #سبب #الوفاة #ترند #اليوم #Trend #Today

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top