عاطل يعتدى على مسنة كفيفة ويسرق مشغولاتها الذهبية

عاطل يعتدى على مسنة كفيفة ويسرق مشغولاتها الذهبية

نجحت قوات أمن أسيوط، فى ضبط عنصر إجرامى تعدى بالضرب على سيدة مسنة بمسكنها وسرقة مشغولاتها الذهبية.

وتلقى قسم شرطة أول أسيوط بلاغا من موظف، بقيام مجهول بالطرق على باب مسكن عمته مسنة “كفيفة”، وأنه لدى فتحها الباب تعدى عليها بالضرب بحجر فأصابها بكدمات بالرأس واستولى على 3 غويشة ذهبية.

وتوصلت تحريات فرق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بأسيوط أن وراء ارتكاب الواقعة، عاطل، “له معلومات جنائية”، مقيم بدائرة القسم.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وقرر أنه نظراً لعلمه بإقامة المجنى عليها بمفردها، فعقد العزم على سرقتها وبتاريخ الواقعة توجه إلى مسكن المجنى عليها وقام بالطرق على الباب بزعم أنه نجل شقيقها وعقب فتحها الباب تعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها واستولى على المسروقات، وتم بإرشاده ضبط “2 غويشة، 5 جم هيروين، مبلغ مالى “حصيلة بيع الغويشة الثالثة”، وأقر ببيعها لأحد الأشخاص “صاحب محل مصوغات ذهبية بدائرة قسم شرطة ثانٍ أسيوط “سيئ النية”، أمكن ضبطه.

كما اعترف المتهم بشرائه المخدرات من حصيلة بيع الغويشة بقصد التعاطى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

#عاطل #يعتدى #على #مسنة #كفيفة #ويسرق #مشغولاتها #الذهبية


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

Click to comment

You must be logged in to post a comment Login

Leave a Reply

تريند أفاق عربية

To Top