فن وثقافة ماذا فعل عادل إمام ليرفع أجر ممثل مغمور من 20 إلى 500 جنيه؟.. حيلة ذكية – أفاق عربية
التخطي إلى المحتوى

فن وثقافة، ماذا فعل عادل إمام ليرفع أجر ممثل مغمور من 20 إلى 500 جنيه؟ حيلة ذكية،مسيرة فنية طويلة وحافلة بالنجاحات المتتابعة، صنعها الفنان عادل إمام، برحلة لا مثيل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ماذا فعل عادل إمام ليرفع أجر ممثل مغمور من 20 إلى 500 جنيه؟.. حيلة ذكية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ماذا فعل عادل إمام ليرفع أجر ممثل مغمور من 20 إلى…

مسيرة فنية طويلة وحافلة بالنجاحات المتتابعة، صنعها الفنان عادل إمام، برحلة لا مثيل لها ويصعب تكرارها، انفرد خلالها بقمة الفن العربي لعقود، وسكن قلوب الجماهير العربية من المحيط إلى الخليج، وبلفتات إنسانية تبرز جوانب أخرى بشخصية الزعيم، تكتمل صورته التي رسمها لنفسه واستحق عنها لقب «الزعيم».

موقف إنساني للزعيم عادل إمام

الماكيير السينمائي محمد عشوب، كشف عن موقف إنساني للزعيم عادل إمام، قال إنّه «من مواقف الزمن الجميل»، لأحد أشهر الفنانين على الساحة الآن – طلب عدم ذكر اسمه -، حين كان يبدأ مسيرته الفنية بنهاية ثمنينيات القرن الماضي، وأدى دور صغير بأحد أفلام عادل إمام، ليفاجأ هذا الفنان أنّ أجره عن 4 أيام تصوير هو 20 جنيهًا أعطاها له منتج العمل، أي أنّ اليوم بـ5 جنيهات.

حيلة ذكية ساعد بها الزعيم ممثل أصبح نجم مشهور 

الزعيم، هو كان بيحب الفنان الصاعد وبيضحك معاه كتير، وبمجرد ما سمع استدعى مدير الإنتاج والمدير المالي وطلب منه 500 جنيه، هو حط نفسه مكانه عشان كده ساعده، أخد الفلوس من إيد المدير المالي وأداهم للفنان وقاله ده أجرك عن الـ4 أيام، طبعا كله سكت، كلام عادل إمام يمشي على طول».

شاهد أيضا في أفاق عربية  فن وثقافة صلاح عبدالله يكشف الفارق بين دوريه في مسلسلي حضرة العمدة وسره الباتع

وتابع عشوب: «مدير الإنتاج صرخ وقاله يا أستاذ عادل هقول للمنتج إيه؟، قاله بلغه إنّ عادل إمام أخدهم، الفنان ده بقى نجم كبير أوي».

اقرأ على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا فعل عادل إمام ليرفع أجر ممثل مغمور من 20 إلى 500 جنيه؟.. حيلة ذكية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في أفاق عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.


فن وثقافة ماذا فعل عادل إمام ليرفع أجر ممثل مغمور من 20 إلى 500 جنيه؟.. حيلة ذكية

أضف تعليقك عبر الفيس بوك او وضح مشكلتك