- عاجل.. بيان نارى من مرتضى منصور بشأن استمراره في مجلس إدارة الزمالك

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل بيان نارى من مرتضى منصور بشأن استمراره في مجلس إدارة الزمالك، بيان نارى من مرتضى منصور بشأن استمراره في مجلس إدارة الزمالكوفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نشر مرتضى منصور بيان رسمي له عبر الصفحة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. بيان نارى من مرتضى منصور بشأن استمراره في مجلس إدارة الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. بيان نارى من مرتضى منصور بشأن استمراره في...


بيان نارى من مرتضى منصور بشأن استمراره في مجلس إدارة الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن نشر مرتضى منصور بيان رسمي له عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك حيث قال فيه “الحمد لله علي استمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته رغم أنف الشامتين والشتامين والكاذبين والمتربصين”.

تم:"أما أحمد وأمير أبنائي فمازالا معتذرين عن عملهم التطوعي في الإشراف علي فريق كرة القدم أو ألعاب الصالات لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما مع إستمرار دعمي ودعمهم حتي الآن لفريق الكرة وكل فرق الصالات عشقًا للكيان، ودليل ذلك أننا انتهينا من إعداد الشكاوي الثلاثة بمستنداتها التي سترسل للفيفا هذا الأسبوع لحفظ حقوق نادي الزمالك حتي لا يجرؤ أي كيان الإعتداء عليها مرة أخري".

واختتم “فالجماهير والأعضاء أثبتوا بوقفتهم الشجاعة خلف مجلس إدارتهم ورئيس ناديهم بأنهم يستحقون الإنتماء لهذا الكيان العريق الذي يعد واحدٍ من أعظم الأندية في العالم”.

اقرأ على الموقع الرسمي

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. بيان نارى من مرتضى منصور بشأن استمراره في مجلس إدارة الزمالك وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.