تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري اليوم


الثلاثاء 30 مايو 2023 | 10:51 صباحاً

افاق عربية
الزمالك المتوقع"/>

تشكيل الزمالك المتوقع

كتب : محمد عبد العزيز عامر

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تشكيل فريقه لخوض مواجهة طلائع الجيش مساء اليوم ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

ويلعب الزمالك مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط جديدة وهامة لرصيده في جدول الترتيب ستكون هامة في تأمين تواجده ضمن فرق المربع الذهبي من أجل ضمان المشاركة القارية في الموسم الجديد.

ويتواجد الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 47 نقطة من 28 مباراة، فاز 13 مرة وتعادل 8 مرات وخسر 7 مرات، سجل لاعبوه 40 هدفًا واهتزت شباكهم 27 مرة.

ويبتعد الزمالك بفارق 7 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثالث و11 نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني قبل 6 جولات على النهاية.

وواصل الزمالك نتائجه المُخيبة لآمال جماهيره هذا الموسم بعد تعادله مع الداخلية بهدف لكل فريق، سجل سيف الدين الجزيري للأبيض وسمير فكري للفريق الشرطي.

فيما كان قد حقق فوزًا كبيرًا وكاسحًا على منافسه في مباراة الدور الأول والتي أقيمت على ستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة برباعية نظيفة سجلها أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور وأحمد فتوح ويوسف أسامة نبيه.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري

وسيخوض الزمالك مباراة اليوم أمام طلائع الجيش بتشكيل مقارب لما يلعب به تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو وهو

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط: أحمد مصطفى "زيزو" - نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري اليوم

تعليقك ورأيك يمكنك كتابه مشكلة او أستفسار !

ترند أفاق عربية اليوم والأكثر زياره للساعه

رقم المقال الصورة اسم المقال عدد الزيارات

أحدث وأهم الترندات و عمليات البحث الرائجة الأن في السعودية والعالم !

أحدث المقالات من أفاق عربية

المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق
المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني ...العراق

اخبار محلية أفاق عربية .. السومرية شاهد المحكمة الاتحادية ترد دعوى إلغاء مرسوم تعيين العيداني والان مشاهدة التفاصيل. قررت المحكمة الاتحادية العليا، رد دعوى إلغاء مرسوم تعيين اسعد العيداني محافظاً للبصرة. وجاء في وثيقة صادرة عن المحكمة، أن "المحكمة الاتحادية قررت رفض طلب اصدار الأمر الولائي المقدم من…

مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها
مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024.. تعرف عليها

عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة مواعيد ويسترن يونيون بعد العيد 2024، حيث يشهد إقبالٌ كبيرٌ على خدمات شركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال من قبل المصريين المقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث تُعدّ خيارًا مفضلاً لإرسال المساعدات المالية لعائلاتهم في مصر، كما يلجأ أصحاب العمل الحر “الفري لانسر” داخ…

رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد
رواية عشق السيف الفصل السادس 6 بقلم نورا فريد

 رواية عشق السيف الفصل السادس بقلم نورا فريدسماء بتوتر: قصدك ايه امين : احسبي معايا كده ابتدائي و اعدادي و ثانوي ده غير اكلها ده انا معيشها في رفاهية اومال ايه بعملها احسن معاملة زى ما امرتي بالظبط بس عايز تمن سكوتي الا ها روح اقول لى فواد بيه و هو يدني تمن سكوتي سماء: ولا تعرف تعمل حاجة لانك جبان و…

كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي
كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي

الزمالك ضد الأهلي .. تعرض محمود كهربا  لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي في الدوري المصري، التي اقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي. كهربا يتعرض لحالة إغماء عقب نهاية مباراة الزمالك ضد الأهلي    الزمالك ضد الأهلي  ..سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك ضد الاهلي بالدقيقة 86، ضمن م…

لا يوجد رقم id للصفحةلا يمكنك تنفيذ هذا الأمر